الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو مساعدتكم أنا مبتعث بشهادة الدبلوم

أرجو مساعدتكم أنا مبتعث بشهادة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو سارة
    أبو سارة

مبتعث جديد New Member

أبو سارة غير معرف

أبو سارة , تخصصى طالب , بجامعة أنشالله في المستقبل
    • أنشالله في المستقبل
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 12th, 2006, 04:16 AM

السلام عليكم

أول شئ أبارك للجميع بمناسبة الزيادة الله يطوول بعمره ويحفظة لنا ولشعب السعودي اجمع

أنا طالب بأبتعث عن طريق شهادة الدبلوم فياليت لو احد يفيدني بمناسبة المعادلة في الشهادة

مع العلم اني متخرج من كلية التقنية قسم تسوويق وبإدرسة بأمريكا قسم علوم حاسب فياليت أحد يفيدني تكفووون ...
  2. ابو ساره مدري انت طلعت التاشيره ولا لا اذا نعم خير وبركه واذا لا انته ترى بيغقدونك لان تخصصك في الدبلوم يختلف عن تخصصك في الجامعه وانا اعرف ناس رجعوهم بسبب هالمشكله اما بالنسبه للجامعات اكثر جامعه تعادل اسمها توليدو في ولاية اوهايو بس يطلبون شهادة اول وثاني وثالث ثانوي مترجمه والجامعه سهله ومليانه سعودييين وكويتيين
    7 "
  3. طيب أخوي ممكن أعرف مين الي راح يعقدني الوزارة ولا السفارة وانا أحتمال أني أجيب من قبول من جامعه في أوستن وعلى معتقد الكل يعرفه والمعهد برضو من هناك ..لكن أنا أبغى أعرف هل أقدر أدرس علةم حاسب وانا معاي دبلوم تسويق ياليت وأشكركم اخواني والله ماقصرتوا ....الشهيلي أشكرك كثير الشكر ....
    7 "
  4. يابو ساره انت ماجاوبت على سوالي عن التاسيره هي معك ولا لا بس على مايبدو من كلامك انها ماهي موجوده معك والسفاره هي الي راح تعقدك نصيحه جب لك قبول في نفس تخصصك في الدبلوم لاتستخسر فلوس المراسله ولاتتكاسل هذي فررررررصة عمر قد تطير بسبب تافه جدا تندم عليه طول عمرك لاتخلي عليك ولاثغره قدام السفاره تراهم مشددين ورجعوا ناس كثير منهم ناس اقاربئي
    7 "
  5. طيب ممكن أعرف عن الجامعات والمعاهد الكندية لني بصراحة فكرت في التحويل لكندا ياليت لو تفيدوني لان ماراح أفكر نفس القسم الي متخرج منه وهو التسويق أفكر في دراسة برمجة حاسب يالي لو احد يفيدني والله اني أشكركم كثير الشكررر...وانا متآسف وشاكر لك كثير أخوي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.