الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختيار معهدمن6 جامعات

اختيار معهدمن6 جامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nimr
    nimr

مبتعث مستجد Freshman Member

nimr الولايات المتحدة الأمريكية

nimr , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب اسنان , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • طبيب اسنان
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, ابها
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

September 14th, 2008, 07:49 AM

السلام عليكم ,بارك الله لكم في ما بقي من شهر القرآن
    الاخوة الكرام, قدمت على 6 جامعات زماله طب اسنان ,تبدا القبولات من شهر اكتوبر بعدها في مقابلات في شهر 1و2
    وعندي موعد في السفاره في 19 اكتوبر للفيزاF1 ,كنت ابغى اقدم على معهد لاحصل على I-20 فقط ,بعدها فكرت اختار بداية الدراسه في المعهد تكون في شهر 1 منها اتأقلم( انا وزوجتي وبنتي 4سنوات وابني8 شهور) على الحياه واكون في امريكا وقت
    المقابلات,ابغا اختار معهد بمساعدتكم الله يوفقكم في احدى الولايات الي قدمت عليها ويكون المعهد والولايه مريحه الجامعات هي:
    1- New York Uni at Buffalo
    2-uni of Iowa <Iowa CITY
    3-Alabama at Birmingham
    4-Illinois at Chicago
    5-Indiana uni at Indianapolis
    6-West Verginia, Morgantown
    انا باقدم كمان على جامعه في متشقان آن اربر وفي بنسلفانيا في Pittsbirgh وBOSTON
    سؤال قوي لو لا قدر الله ما جاني قبول في احدى الجامعات وانا في المعهد ايش اسوي.؟
    والاهم ادعولي تتسهل الفيزا
    الله يجزاكم خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nimr
    السلام عليكم ,بارك الله لكم في ما بقي من شهر القرآن
    الاخوة الكرام, قدمت على 6 جامعات زماله طب اسنان ,تبدا القبولات من شهر اكتوبر بعدها في مقابلات في شهر 1و2
    وعندي موعد في السفاره في 19 اكتوبر للفيزاF1 ,كنت ابغى اقدم على معهد لاحصل على I-20 فقط ,بعدها فكرت اختار بداية الدراسه في المعهد تكون في شهر 1 منها اتأقلم( انا وزوجتي وبنتي 4سنوات وابني8 شهور) على الحياه واكون في امريكا وقت
    المقابلات,ابغا اختار معهد بمساعدتكم الله يوفقكم في احدى الولايات الي قدمت عليها ويكون المعهد والولايه مريحه الجامعات هي:
    1- New York Uni at Buffalo
    2-uni of Iowa <Iowa CITY
    3-Alabama at Birmingham
    4-Illinois at Chicago
    5-Indiana uni at Indianapolis
    6-West Verginia, Morgantown
    انا باقدم كمان على جامعه في متشقان آن اربر وفي بنسلفانيا في Pittsbirgh وBOSTON
    سؤال قوي لو لا قدر الله ما جاني قبول في احدى الجامعات وانا في المعهد ايش اسوي.؟
    والاهم ادعولي تتسهل الفيزا
    الله يجزاكم خير
    ايش رايكم بعد ما اخلص من السفاره اقدم على معهد حتى ماتحدد الفيزه بمدة المعهد؟
    وهل في احد من منح الملك راح للسفاره وما معاه I-20 ؟يا ليت يقول لنا تجربته.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.