الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نبض المشآعر أبو رعد طلآب أمريكآ لآهنتوآ دقآيق من وقتكم ,,

نبض المشآعر أبو رعد طلآب أمريكآ لآهنتوآ دقآيق من وقتكم ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zlatan
    Zlatan

مبتعث مستجد Freshman Member

Zlatan الولايات المتحدة الأمريكية

Zlatan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 15th, 2008, 08:18 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته .,.

أتمنى أن الجميع بخير وبأفضل حآل وألله يتقبل صيآمنآ وصيآمكم أخوآني وأخوآتي .,.

هذآ ثآني موضوع لي وهو استفسار عن أمريكآ ومحتآج رد سريع لآهنتوآ .,.

بآلنسبة للدول كآن اختيآري أمريكآ /بريطآنيآ / أسترآليآ

ومقتنع بأمريكآ ولكن في حآلة عدم قدرتي ع ممآرسة كرة القدم فسأسعى لبريطآينآ .,.

فسؤآلي لطلآب أمريكآ وبآلأخص مرشفينآ الأفآضل هل يوجد في أمريكآ أندية للممرآسة كرة القدم ويآليت تذكروآ لي الولآيآت والمدن ؟؟مآ أقصد الكرة الأمريكية NFL .,.

تكفى يآعآلم وربي نآوي أغير لبريطآنيآ مو معقول مآفي كورة فأمريكآ

لحد يقول طآلع تدرس ولآ تلعب ...........إلخ كل وآحد وله اهتمآمآت أوكي .,.

لآ تبخلوآ علينآ بآلمعلومة جزآكم الله كل خير .,.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessam21
    ما ينفع كرة سلة ؟

هههههههههـ مآ يمنع إني ألعب لكن الكورة شرط مشروط قبل وبعد الغروب .,.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جوري111
    اقول خذ معاك السوني ازين لك بس على بالك شغل حواري ومباريات ودوري ويوم حارتنا ويوم حارتكم الله يصلحك بس هين يا zlatan ان ما علمت ابوك وانا اوريك طالع تبي تدور الكوره هاه طيب خير انشاء الله
    أفآ عليك البلآيستيشن 3 في الشنطة جآي جآي هههههـ..

<< الـ PES مآ يكفي لآزم نلعب هههههههـ..

ايه والله هذآ الي أبغآه وهذآ الي مخليني أحول لبريطآنيآ يقول لك عندهم سدآسيآت ع كيف كيفك .,.

بس أمريكآ فيهآ ولآ لع ..؟؟ << يآ رب فيه

يخوي الوآلد أصلاً مو رآضي ع البلآيستيشن يقول حق بزرآن خخخـ.. أمآ الكورة مآ يقدر يقول فيهآ شي .,.

7 "
  3. يخوي الوآلد أصلاً مو رآضي ع البلآيستيشن يقول حق بزرآن خخخـ.. أمآ الكورةمآ يقدر يقول فيهآ شي .,.
    وهو صادق بس يا عزيزي الامور هذي ما تجي اول ما تطلع يعني اول شف اوضاعك الين تغلق اللغة و تبدأ الدراسة في الجامعة وبعدين اظاهر انك طالع على بعثة بكالوريس من يوم انك متحمس كذا شكلك باقي ما نسيت حصص الرياضه ودوري ما بعد العصر ولكن في الاخير اقولك لا تضيع شي على حساب شي ومعروف يا عزيزي العميل ان امريكا افضل من بريطانيا لذلك لازم تعرف ان فيه شي مهم وفيه شي أهم وانا اخيك على العموم الله يوفقك وين ما رحت وانشاءالله تديرها كوره وياخذونك مانشستر والا تشلسي وتسحب على ام الدراسة بعد
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههه

زلاتان روح البرازيل احسـن<=<هههههههههه رايح تدرس ولا تلعب

ولايهمك روح بريطانيا وانا انشاء الله جايك ونفرق هنـاك

والقمك كوبريات الين تدوخ<=<الحـارهـ يسمونه كرستيانو ههههههههه

تحيـاتي ونصيحت اخـو انت تدرس مو رايح تلعب يعني مستقبلكـ هذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جوري111
    وهو صادق بس يا عزيزي الامور هذي ما تجي اول ما تطلع يعني اول شف اوضاعك الين تغلق اللغة و تبدأ الدراسة في الجامعة وبعدين اظاهر انك طالع على بعثة بكالوريس من يوم انك متحمس كذا شكلك باقي ما نسيت حصص الرياضه ودوري ما بعد العصر ولكن في الاخير اقولك لا تضيع شي على حساب شي ومعروف يا عزيزي العميل ان امريكا افضل من بريطانيا لذلك لازم تعرف ان فيه شي مهم وفيه شي أهم وانا اخيك على العموم الله يوفقك وين ما رحت وانشاءالله تديرها كوره وياخذونك مانشستر والا تشلسي وتسحب على ام الدراسة بعد
    أخوي كلآمك مآ أختلف فيه بس أنت تعرف هنآك الملهيآت كثيرة والوحدة وسوسة فلآزم تقضي بعض الوقت في اللعب << وأنآ مآ ينفع لآزم كورة ههههههههـ.. لهآ نصيبهآ مني زي الدرآسة ولهآ نصيب .,.

الله يسمع منك وأنآ أخوك بس عآد مو أسحب ع الدرآسة لأني أبغى أدرس والوآحد بدون علم مآ يسوى ريآل .,.

لآ وأنآ أخوك من الآن خليني أعلمك قبل لآ تأمل وترسم حتى لو وقعت من حقي أكمل درآستي مآ يأثر ع مستوآي إذآ مآ عجبك تقدر تشوف لآعب غيري << ههههههههههـ مصدق مآنشستر مرة وحدة خلنآ ع ليدز يونآيتد شهر شهرين وبعدين تشيلسي والبقية هههههههههههههههههههـ .,.

يآليت بقية الأعضآء يطرحوآ رأيهم مثلك أخوي الله يجزآك خير ويوفقك دنيآ وآخرة .,.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه مهندس
    هههههههههههههههههههههههه

زلاتان روح البرازيل احسـن<=<هههههههههه رايح تدرس ولا تلعب

ولايهمك روح بريطانيا وانا انشاء الله جايك ونفرق هنـاك

والقمك كوبريات الين تدوخ<=<الحـارهـ يسمونه كرستيانو ههههههههه

تحيـاتي ونصيحت اخـو انت تدرس مو رايح تلعب يعني مستقبلكـ هذا
    ههههههههههههـ البرآزيل كلهم بيآعين ـهههههههههههههههههههههـ .,.

لآ يآخوي كلنآ رايحين ندرس وبعدين يعني لو درست هنآ برضوآ بلعب يعني كلهآ وآحد وبعدين تعرف لآزم نمآرس هوآيآتنآ .,.

والجآمعآت هنآك عندهم ريآضة بس مدري فيه كرة قدم ولا لأ ..؟؟ إلي أعرفوآ وتنس ....إلخ .,. << ألعب تنس أرضي بس الكورة لآ غنى عنهآ

أمممممـ بريطآنيآ,, عمي قبل أسبوعين رجع منهآ وينصحني فيهآ .,.

تلقمني كوبآريآت هههههآآآآآآآآآآآي شكلك تشوف دعآية بآيسن كثير

مآ تقصر أخوي الله يوفقك ويجزآك خير أنآ فآهم بس تعرف هذي مو شهر ولآ شهرين هذي أكثر من سنة .,.

7 "
  6. يآليت بقية الأعضآء يطرحوآ رأيهم مثلك أخوي الله يجزآك خير ويوفقك دنيآ وآخرة
    اخوي والله اني ما عرفك وانت والله اني متأكد انك ما تعرفني بس والله اني اتمنى لك الخير زي ما أتمناه لنفسي لاننا في الأخير من ديره وحده وتجمعنا وطنيتنا واني اخاف عليك زي ما اخاف على واحد من اخواني انا متأكد ان الحماس ماخذك شوي بس والله اذا طلعت انشاء الله وحسيت ان فيه شي راح يضيعك عن دراستك صدقني انك راح تسحب على الكوره سحبه لم يشهد لها التاريخ مثيلا الا اذا والله انك محترف لدرجة عاليه وبتروح بريطانيا تجرب حظك وتشوف ان كان بيحطونك في احد النوادي الشهيره وبيعطونك مستقبلا على 10 او 15 مليون طبعا بالباوند والا اليورو لا والله شفني انصحك من الان رح بريطانيا واذا الحظ ساعدك ارفع روسنا في الكوره ومنها انت بعد تستفيد لانك والله لو تكمل دراستك بأيديك وارجولك وترجع تشتغل الين ما يطيح اللي براسك كله ما تجمع 1 مليون على بعضها
    على العموم الله يوفقك واتمنى لك كل الخير انت وكل المبتعثين انشاء الله
    7 "
  7. يآليت بقية الأعضآء يطرحوآ رأيهم مثلك أخوي الله يجزآك خير ويوفقك دنيآ وآخرة
    اخوي والله اني ما عرفك وانت والله اني متأكد انك ما تعرفني بس والله اني اتمنى لك الخير زي ما أتمناه لنفسي لاننا في الأخير من ديره وحده وتجمعنا وطنيتنا واني اخاف عليك زي ما اخاف على واحد من اخواني انا متأكد ان الحماس ماخذك شوي بس والله اذا طلعت انشاء الله وحسيت ان فيه شي راح يضيعك عن دراستك صدقني انك راح تسحب على الكوره سحبه لم يشهد لها التاريخ مثيلا الا اذا والله انك محترف لدرجة عاليه وبتروح بريطانيا تجرب حظك وتشوف ان كان بيحطونك في احد النوادي الشهيره وبيعطونك مستقبلا على 10 او 15 مليون طبعا بالباوند والا اليورو لا والله شفني انصحك من الان رح بريطانيا واذا الحظ ساعدك ارفع روسنا في الكوره ومنها انت بعد تستفيد لانك والله لو تكمل دراستك بأيديك وارجولك وترجع تشتغل الين ما يطيح اللي براسك كله ما تجمع 1 مليون على بعضها
    على العموم الله يوفقك واتمنى لك كل الخير انت وكل المبتعثين انشاء الله
    7 "
  8. البلد الوحيد في العالم الي كرة القدم فيه مو مشهورة وغير مرغوبة هي امريكا
    وصعب جداً تلاقي ملاعب كرة قدم
    لكن تقدر تلعب مع الشباب السعوديين ..
    اذا كنت جاي لمعهد راح تلاقي ناس كثير من كوريا واليابان والاشياء هذي كلهم يحبون الكورة اما الامريكان لا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.