الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاي شخص تم رفض تجديد فيزته الامريكية (ابشر بفرصة في استراليا)

لاي شخص تم رفض تجديد فيزته الامريكية (ابشر بفرصة في استراليا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مانع المشعل
    مانع المشعل

محظور

مانع المشعل أستراليا

مانع المشعل , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى lecturer , بجامعة Griffith university
    • Griffith university
    • lecturer
    • ذكر
    • Brisbane - Australia, queensland
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 10:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخواني اسمحوا احيي الاخ امين على جهوده الجبارة في هذا المنتدى والله يجعلها انشالله في ميزان حسناته والله يسهل اموره مثل ماهو مسهل امور الخلق ...

بس اللي لفت نظري ان بعض الاخون تحصل لهم مشاكل عند نزولهم السعودية لتجديد الفيزا ويتم رفضهم من قبل السفارة الامريكية بالسعودية
    على الرغم من ان بعضهم مخلص فصل او فصلين دراسية والبعض الاخر مخلص اللغة الانجليزية

وحيث انني اتيت بقبولات من استراليا لبعض الشباب اللي راسلوني وكانوا مخلصين فصل او فصلين دراسيين وقدرت بحمد الله اني احصل لهم على قبولات في استراليا او نيوزلندا

فأي شخص حصلت له نفس المشكلة ومارضيوا يجددون فيزته كل اللي عليه الاتي

1 - ارسال الترانس كربت حق المواد اللي درسها اكاديميا ويكون الترانس كربت رسمي يعني عليه اسم الجامعة وعليه ختمها ماهو يروح يسحبها لي من الانترنت لازم يكون رسمي .

2 - يعطيني شهادات اللغة الانجليزية اللي اتممها في امريكا وعادة يعطونه ورقة من المعهد انه وفى المطلوب من اللغة ووصل لليفيل المطلوب ومؤهل لدخول الجامعة .

3 - برضه يزودني بشهادات اللغة اللي حصل عليها من اي معهد تفيده .

4- شهادة الثانوية مترجمة وصورة الجواز

5 - يروح للتعليم العالي ويطلب منهم ضمان مالي يرسله لي مع اوراقه .

بالنسبة للناس اللي بدءوا الدراسة الاكاديمية وخلصوا فصل او فصلين فمضمون بعد الله اني احصل لهم قبول غير مشروط ويجي استراليا او نيوزلندا ويدخل الدبلوما على طول بدون لغة .

اما بالنسبة للناس اللي بس خلصوا اللغة فما فيه شي مضمون اني راح احصل لهم قبول مشروط بس بيكون من حظه اني القى له جامعة تدرس له 6 شهور لغة ويعدي ليفيل معين ويدخل الدبلوما .

بالنسبة للقبولات فتراها ياجماعة فزعة مني لوجه الله تعالى في استراليا ونيوزلندا

بس اللي ابيه انه لا يراسلني ويراسل مكاتب او اشخاص اخرين لاني خدمتي للناس اللي عجزوا يلاقون قبول وتعبوا من نصب بعض المكاتب

بس اهم لا تنسى تدعي لي ولوالدي مع الافطار وانت صايم ومع الاسحار

لان ثمن القبول الدعوة الصالحة في ظهر الغيب ...

اخوكم
    مانع اليامي
    manaau#hotmail.com
  2. امين انشالله

ويارب لكل من يدعو لي دعوة صالحة انها له بالمثل

بس حبيت اقولكم حاجة ياجماعة فيه ناس فعلا ارسلوا لي اوراقهم

بس والله ماهي كويسة ان الواحد يقدم على 10 جامعات ويخليني اقدم له على الجامعة رقم 11

ولا يكون مقدم على عدة جامعات ويخليني اتعب واقدم لمجرد الاحتياط

ياجماعة عملي فقط للناس اللي فعلا ماهم عارفين يجيبون لهم قبولات لانفسهم ولا ماهم عارفين يوصلون لمكتب ولا المكاتب مرمطتهم

انا بافرح والله اني اخدمهم

بس انا احطها بامانة الشخص لمن يعطيني اوراقه اني اكون المخرج الوحيد امامه لان والله الشغلة تاخذ مني جهد غير طبيعي وهذا غير اني معاي عائلتي وشهر رمضان شهر عبادة وهذا فوق الدراسة اخر ترم

تقبلوا تحياتي واعتذاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.