الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن كيفيه الالحاق بالبعثه لدرجه الماجستير في امريكا

استفسار عن كيفيه الالحاق بالبعثه لدرجه الماجستير في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turtle
    turtle

مبتعث جديد New Member

turtle غير معرف

turtle , تخصصى حديث التخرج , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • حديث التخرج
    • غير معرف
    • لايوجد, none
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 11:21 AM

شباب سلام عليكم وكل عام اوانتم بخير بمناسبه الشهر الكريم . والله ياشباب هذا اول سوال لي بس تكفون ياشباب ابغى فزعتكم وماحد يبخل علينا باي معلومه تقدر تفيدنا . انا متخرج حاليا من جامعه ام القرى ونفسي وطموحي اكمل ماجتسير وابغى ادرس اداره اعمال في امريكا . جيت هذه السنه اقدم على البعثه للاسف المعدل اقل من المطلوب وهو 2.22 من 4 المهم اتوكلت عىل الله وقدمت وعملت تدقيق الاوراق بس منتظر الرد بس ماخفي عليكم اني مرررررررره خايف ( الرفض) بفكر ادرس على حسابي الخاص وبعدين اقدم على الملحقيه في امريكا بالالتحاقو. مع العلم انه كل يمكن اقدر اجهزه في خلال الاسابيع الجايه سواء i-20 والقبول من الجامعه ومعهد اللغه . بس تقدروا تفيدوني كفيه التقديم للملحقيه و هل ممكن القبول ياتي خلال فتره بسيطه عشان ممكن المبلغ المالي يكفيني لمده 6 اشهر تقريبا يعني هل اقدم من الوزاره من هنا قبل ماسافر ولا كيف تكفووووون فزعتكم ياشباب والله اني طموحي اكمل الماجستير ويعطيكم العافيه
  2. والله ياخوي هلال يعطيك العافيه على ردك يكفيني والله بس كتابتك ومرورك والله وانا اني منتظر بفارغ الصبر صدور النتايج والقبول النهائي والله لدرجه اني ماعرف انام في بعض الاحيان ممكن تقول كلامي مبالغ فيه بس والله طموحي اني ادرس الماجستير العام كان اقل شي 2 من 4 وهذه السنه طالبو 2.75 من 4 مابي اقلك الصدمه الي انصدمتها بس مانقول الا الله يوفقنا واياك باذن الله فيها ولوحبيت نتواصل ونساعد بعض ماعندي اي مانع ولي الشرف على التعرف عليك اخوي هلال. في انتظار ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.