الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي قربت .. فأرجوكم جاوبوني

رحلتي قربت .. فأرجوكم جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d12d1
    d12d1

مبتعث جديد New Member

d12d1 غير معرف

d12d1 , تخصصى mmm , بجامعة mmm
    • mmm
    • mmm
    • غير معرف
    • غير معرف , mmm
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

September 18th, 2008, 02:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير لكــــل أعضاء مبتعث
    حبيت أسألكم اخواني كم سؤال .. يا ليت تجاوبوني عليها ..

أنا رحلتي حتكون ان شاء الله ( الرياض - فرانكفورت - شيكاغو - ثم الى المدينة الي راح أدرس فيها )

سؤالي [MARK="FFFF00"]الأول[/MARK] بخصوص الوزن المسموح به على خطوط اللوفتهانزا وعلى اليونايتد ايرلاينز .. كم يكون .؟

[MARK="FFFF00"]الثاني[/MARK] بخصوص نموذج الجمارك الي يوزع داخل الطائرة , فأنا حيكون معاي تقريبا ثلاث علب أدوية فهل لازم أكتبها في النموذج ؟؟ ووين بالضبط ؟؟

[MARK="FFFF00"]الثالث :[/MARK] هل يمكنني الحصول على كل البوردنج حقت الرحلات الثلاث من الرياض ؟؟؟

[MARK="FFFF00"]الرابع :[/MARK] إذا أنا طلبت من موظف المطار انه يشحن العفش الى الوجهة النهائية , هل سينزل العفش في مطار تشيكاغو وهو الوجهة قبل النهائية لي ؟؟؟

وآسف جدا على الإطالة ...
  2. مرحبا d12d1 كان بودي أساعدك وأجاوب على أسئلتك بس أنا للاسف ماعندي اي جواب بس اذا تسمحلي أسألك سؤاال
    أنا قرأت موضوعك عن موعد السفاره وانا موعدي انشاءالله بعد اسبوع وبرضو الساعه 10 وكنت حابه اسألك ايش حصل معاك ومتى رحتلهم لانه كتييير بيقولولي اروح من 6 او 7
    ممكن تجاوبني واكون شاكره لك ^_^

وإنشاءالله ربنا ييسرلك امورك وتلاقي اللي يجاوبك على كل أسئلتك وانشاءالله تتيسر الامور
    ورحله موفقه بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon
    مرحبا d12d1 كان بودي أساعدك وأجاوب على أسئلتك بس أنا للاسف ماعندي اي جواب بس اذا تسمحلي أسألك سؤاال
    أنا قرأت موضوعك عن موعد السفاره وانا موعدي انشاءالله بعد اسبوع وبرضو الساعه 10 وكنت حابه اسألك ايش حصل معاك ومتى رحتلهم لانه كتييير بيقولولي اروح من 6 او 7
    ممكن تجاوبني واكون شاكره لك ^_^

وإنشاءالله ربنا ييسرلك امورك وتلاقي اللي يجاوبك على كل أسئلتك وانشاءالله تتيسر الامور
    ورحله موفقه بإذن الله

أهلين janjoon .. بالنسبة للسفاره فهم ما يلتزمون بالموعد الي يعطونك يعني يعطون الأولوية للناس الي تجي أول حتى لو كان موعدهم الساعه 10 .. فنصيحتي لك انك تروحي للسفارة الساعه 6 أو قبل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d12d1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لكــــل أعضاء مبتعث
    حبيت أسألكم اخواني كم سؤال .. يا ليت تجاوبوني عليها ..

أنا رحلتي حتكون ان شاء الله ( الرياض - فرانكفورت - شيكاغو - ثم الى المدينة الي راح أدرس فيها )

سؤالي الأول بخصوص الوزن المسموح به على خطوط اللوفتهانزا وعلى اليونايتد ايرلاينز .. كم يكون .؟

الثاني بخصوص نموذج الجمارك الي يوزع داخل الطائرة , فأنا حيكون معاي تقريبا ثلاث علب أدوية فهل لازم أكتبها في النموذج ؟؟ ووين بالضبط ؟؟

الثالث : هل يمكنني الحصول على كل البوردنج حقت الرحلات الثلاث من الرياض ؟؟؟

الرابع : إذا أنا طلبت من موظف المطار انه يشحن العفش الى الوجهة النهائية , هل سينزل العفش في مطار تشيكاغو وهو الوجهة قبل النهائية لي ؟؟؟

وآسف جدا على الإطالة ...
    هلا اخوي
    الوزن 25 كيلو للقطعه
    ومسموح لك قطعتين
    بخصوص الادويه لازم تذكرها ونصيحة اذا كان استخدامك لها مستمر تجيب معاك وصفه من مستشفى مختمه عشان ماتتوهق بصرفها
    اما البرودنج لليودنايتد راح تاخذه من محطتك الثانيه
    والعغش حسب الطياره اذا راح تغير الطياره الله يعينك عالعفش

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع ماله سنع

الوزن 25 كيلو للقطعه
    ومسموح لك قطعتين
    طيب وبالنسبة لليونايتد ايرلاينز ؟؟ كم الوزن المسموح ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع ماله سنع
    بخصوص الادويه لازم تذكرها ونصيحة اذا كان استخدامك لها مستمر تجيب معاك وصفه من مستشفى مختمه عشان ماتتوهق بصرفها
    أذكرها في أي مكان في النموذج بالضبط ؟؟

اما البرودنج لليودنايتد راح تاخذه من محطتك الثانيه
    تقصد تشيكاغو ؟؟ ولا فرانكفورت ؟؟

والعفش حسب الطياره اذا راح تغير الطياره الله يعينك عالعفش
    ما فهمت .. .. يا ليت توضح

وألف شكر .. والله يعطيك العافية
    7 "
  6. بالنسبه لليونايدت موقهم ايقول 70 باوند يعني اقل من 25 كيلو
    شوفها اب قوقل ويعطيك بالظبط ولابد لك بالالتزام فيه لأنهم بدفعونك على الزياده ( اسأل امجرب )
    بالنسبه للنموذج ماهو جدامي والله بس لا تحاتي تقدر تستفسر من المظيف ويعلمونك اشتكتب بالظبط
    على حسب الطيران كل طيران غير بامكانك سؤال احد جرب نفس خط الرحله ياريت ايجاوبك هم بالنسبه للعفش اسأل خطوط الطيران نفسها كونك حاجز منهم اهما بيقولولك
    والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.