الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية احضار قبول من الجامعات الامريكية

كيفية احضار قبول من الجامعات الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B . v .
    B . v .

مبتعث جديد New Member

B . v . الولايات المتحدة الأمريكية

B . v . , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical engineering , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • electrical engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

September 18th, 2008, 06:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا ناوي ادرس فـ امريكا على حسابي الخاص
    فا ابغا الطريقه حتى تجيب القبول من الجامعه من طقطق للسلام عليكم
    كل شي اسويه ارجوكم تذكونه
    اوكي ؟؟!!!!!!!
    بلييييز الموضوع ضروري ومستعجل
  2. صباح الخير
    انا اللي اعرفو عشان تجيب قبول لازم طبعا يكون عندك ضمان مالي وتراسل الجامعه بيه والضمان المالي حيختلف على حسب نوع بعثتك
    فمثلا بما انك على حسابك الخاص فلازم تجيب ضمان بنفس مبلغ الدراسه يعني شوف كم تكلف الدراسة وجيب كشف بنكي برصيدك بالمبلغ عشان تثبت إنه يغطي تكاليف الدراسه وبعدها حيرسلولك القبول i 20 واول مايوصلك القبول تحدد موعد السفاره للحصول على الفيزا وبعدين تسافر بالسلامه ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon
    صباح الخير
    انا اللي اعرفو عشان تجيب قبول لازم طبعا يكون عندك ضمان مالي وتراسل الجامعه بيه والضمان المالي حيختلف على حسب نوع بعثتك
    فمثلا بما انك على حسابك الخاص فلازم تجيب ضمان بنفس مبلغ الدراسه يعني شوف كم تكلف الدراسة وجيب كشف بنكي برصيدك بالمبلغ عشان تثبت إنه يغطي تكاليف الدراسه وبعدها حيرسلولك القبول i 20 واول مايوصلك القبول تحدد موعد السفاره للحصول على الفيزا وبعدين تسافر بالسلامه ^_^

يطول ... ولا المكتب ابرك ... واقصى مدة .. لها الاجراءات كلها ... الله يرضى لي عليكم .. ومن ناحية السفارة احجز الحين ولا انتظر الين القبول ..

وشاكرين
    7 "
  4. طيب عندي استفسارين اتمنى تجاوبوني عليها :
    الاول : اذا جبت ايميل الجامعه الي ناوي ادرس فيها اش ارسلهم واش يرسلولي ومتى ارسلهم اوراقي ومتى يرسلولي الاي يوني اتمنى تجاوبوني تراا ما اعرف شي .
    الثاني : كم تكلفه المستوى الواحد فـ معهد اللغه مثال :
    universty of calefornia Iriven
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. بالنسبة لسؤالك BdOoOon EseEM اذا كنت تقدر تتابع بنفسك الجامعات وتراسلها ماراح تفرق عن المكتب كتير بس اذا مافيك حيل خلي المكتب يجيبلك قبول وعلى العموم MoLo ماشاءالله ماقصر والرابط شااااااااااااامل
    بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon
    بالنسبة لسؤالك BdOoOon EseEM اذا كنت تقدر تتابع بنفسك الجامعات وتراسلها ماراح تفرق عن المكتب كتير بس اذا مافيك حيل خلي المكتب يجيبلك قبول وعلى العموم MoLo ماشاءالله ماقصر والرابط شااااااااااااامل
    بالتوفيق يارب

الف شكرررررررررررررررررررررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.