الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دخولي لامريكا مع i 20 جديد غير المسجل علي الفيزة ارجو المساعدة ابسافر خلال ايام

دخولي لامريكا مع i 20 جديد غير المسجل علي الفيزة ارجو المساعدة ابسافر خلال ايام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غير مبتعث
    غير مبتعث

مبتعث جديد New Member

غير مبتعث غير معرف

غير مبتعث , تخصصى student , بجامعة جامعة فلوريدى
    • جامعة فلوريدى
    • student
    • غير معرف
    • دي تونا, فلوريدا
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 18th, 2008, 11:20 PM

السلام عليكم وبعد

شباب انا ادرس علي حسابي الخاص وكنت في امريكا قبل سنة,

لان رجعة السعودية وطلعت فيزة جديد و كلية جديدة , المهم الكلية هاذي بمجرد حصولي علي الفيزة قامو بتهديدي في الغاء ال i 20 اذا ما ارسلة مبلغ نصف الدراسة , وهذا صرحه شي غريب جدا جدا. صراحة رفضة الكلام هاذا وسوها والغاه.

المهم تم الغاء ال i 20 وانا الان معي فيزة جديدة مع i 20 ملغي ؟

صلحة قبول في كلية جديدة علمتة السالفة كاملة بالتلفون المهم ارسلو لي i 20 جديد و سيفيس جديد , قالو خذها وتعال علي نفس الفيزة ,, يرحم والديكم من عندة خبر يرد علي ضروري, هل الكلام هاذا صحيح ,

ياربع ولله ماودي ادق مشوار وارجع علي نفس الرحلة,

ولكم الشكر والتقدير
  2. والله ياخوي ماني عارف ايش اقولك شوف انت حاول تتكلم معاهم واستفسر منهم بالضبط يعني ايش يبون منك بالضبط وحاول انت كمان ترسلهم المبلغ اذا امكن عشان تنفك من تهديدهم وتخلص منهم و تتوكل على الله حبيت اشارك في موضوعك ولله لو عندي خلفيه وخبر كنت مابخلت عليك تقبل تحياتي
    7 "
  3. تسلم ياخو تسلم المشكلة انه خلاص الغو ال i 20

يعني مايبوني خلاص وانا كمان ما عاد ابي اروح لها الاستغلالي؟ رحت لكلية ثانية وقالو لي تعال ماعندك مشكلة ؟ تعرف في هاذي الاشياء الواحد وده يكون مرتاح , يعني السفر لحالة يتعب الروح ؟ تخيل انك مسافر وشايل هم الدخول زيادة

شكرا مقدما لكل من ساعد وشاركني
    7 "
  4. اخي الكريم رقم السيفيس هل تم نقله الى الجامعه الجديده ؟
    لابد من نقله الى الجامعه الجديده للدخول بنفس الفيزه كل الي يهمه رقم السيفس والاي توني لو عندك الف اي تونيتي وتبي تدش اب وحدا منهم اهم شي تكون نفس السيفس الي طالع عليه الفيزه امن اذا غيره فلابد من تغير الفيزه افضل من الخوض فم مغامره الدخول .
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.