الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخطط على بعثة 1430 ، ماذا افعل من الان؟

مخطط على بعثة 1430 ، ماذا افعل من الان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحال للأبد
    رحال للأبد

مبتعث مستجد Freshman Member

رحال للأبد الولايات المتحدة الأمريكية

رحال للأبد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • portland, اوريجن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2008
    المزيدl

September 19th, 2008, 08:34 AM

اهلا وسهلا بكل الاعضاء و الزوار (لا يزعلون علينا) حبيت اني اسأل سؤال مبكر شوي ادري بس القلق اللي انا فيه المهم السؤال كألتالي (وش عنده اللغه العربيه

الفصحى) :

انا إن شاء الرحمن ناوي اني ابتعث السنه الجايه (يالليل ما اطولك ) يعني 1430 بأذن الله اذا توفقت و قبلوني ودي اني اعرف من متى ابدأ اراسل الجامعات عشان

القبول اللي مع اللغه مع العلم لدراسة البكلوريس و متى امور الفيزا ادري انه توني على الكلام هذا بس يا جماعة الخير ودي اجهز اموري قبل مده عشان لا اتوهق

ارجوى اني القى الجواب الشافي مع العلم اني لي اقرباء في امريكا من الممكن انهم يجيببون القبول .والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحياتي رحال للأبد ...
  2. انصحك بالإبتعاد عن امريكا لعده اسباب :
    العنصريه ضد المسلمين و العرب و بصفه خاصه السعودين
    الغلاء المعيشي الفاحش و لا تظن انو المكافأه بتكفيك تعيشك كريم يعني لازم تقرحط على نفسك او الأهل يرسلولك فلوس
    الفيزا في الغالب تطول و تاخذ وقت طويل
    و لكن شي واحد يشفع لأمريكا قوه جامعاتها و لكن برضو اذا جيت تنظر بصفه عامه هناك دول جامعاتها قويه و تنافس جامعات امريكا مثل الجامعات الكنديه و الابريطانيه و غيرها ..

هذا اللي اقدر افيدك فيه اما بقيه الاجراات اتمنى من الإخوهافادتك

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. أعجبني أيضا بعد نظرك وأتمنى لك التوفيق
    لكن ماعندي فكرة عن القبول للبكالويورس
    لو ماستر أو دكتوراه كان ممكن أفيدك ببعض الأمور والأفكار ...

اعتقد إن الي تقدر تسويه إنه تقوي لغتك الانجليزية من الان لو ماهي قوية لأن لما توصل لأمريكا ماتتعب ويصير تقدر تندمج بسهولة مع المجتمع، مع العائلة لو بتسكن معها وتستفيد أكثر وتستمتع بالشهور الأولى من تواجدك هناك...
    وحتى لو قوية تقوي معرفتك بالثقافة الأمريكية من خلال نت كتب ..الخ
    تقدر تقرا عن تخصصك الي تنوي دراسته في اوقات فراغك عشان ماتأثر على دراستك الان ...
    وطبعا تشد حيلك في الدراسة ..
    وأتمنى ربي يحقق ماتتمنى...
    7 "
  4. ياخت بسمه مادام بخصوص الماستر بغيت اسالك انا متخرج الان وقدمت على البعثه المرحله الرابعه1429 وكان اقل شي طالبين معدل 2.75 وانا معدلي اقل من كده هل في امل انهم يقبولني؟ والله منتظر ردهم بفارغ الصبر وبفكر اني اطلع والحق بالبعثه والله محتار محتار ماني عارف ايش اسوي الى الان وكل يوم احس اني اتراجع خطوه للخلف ونفس الوقت في وظائف مقدم عليها وبرفض بخصوص البعثه والله اني ماني عارف مخي انشل عن التفكير مع العلم طموحي اني اطلع اكمل ماجستير ارجو الافاده
    7 "
  5. ترتل أتمنى ربي يكتب لك البعثة ويوفقك ...ماعندي جواب بالنسبة لسؤالك..انا الي كنت اقصده في ردي بالنسبة للماستر والدكتوراه
    ان في خطوات ممكن باذن الله تزيد فرص قبول الطالب فيها وفي جامعات كويسة
    مثلا التعاون اثناء دراسته في ابحاث مع عضو هيئة تدريس في البكالورويس او الماستر
    انه يكتب موضوع بالتعاون مع مشرف او استاذ في مجلة علمية ...والجامعة ممكن تدعمه والمشرفين ايضا لما يكون متميز ويخلونه يقدم ورقة عمل في مؤتمر
    حتى لو على مستوى محلي هذي بتفيده كثير اكيد...
    انه اثناء دراسته يكون علاقات ممتازة قدر الامكان ويخلي الاساتذة يحفظون شكله ويشارك معاهم حتى يكتبون له توصية قوية سواء لتقديمها للماستر او الدكتوراه...
    وامور مثل كذا يعني
    متعلقة بالقبول في الجامعات الامريكية وليس بالقبول في وزارة التعليم عندنا

اتمنى لك التوفيق ياررب ويحقق أمنياتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.