الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صحيح هذا الخبر عن إجازه الملحقيه

صحيح هذا الخبر عن إجازه الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.hamed
    eng.hamed

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.hamed الولايات المتحدة الأمريكية

eng.hamed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة UCF
    • UCF
    • مهندس
    • ذكر
    • Orlando, Colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2008
    المزيدl

September 20th, 2008, 11:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه حاب اعرف هل صحيح الملحقية السعودية راح تكون مقفله يوم 5 اكتوبر . صراحة يا جماعه انا وصولي لواشنطن يوم 5اكتوبر يعني مافي احد من الملحقية راح يستقبلني ولا كيف اما رحلتي الثانيه راح تكون يوم 7 اكتوبر فهل تحتاج الملحقيه يومين للإجراءات ولا يكفي يوم واحد فقط والشيء التاني متى دوام الملحقية إذا كان عندهم اجازه يوم 5 اكتوبر؟؟

ارجوكم ساعدوني
  2. وعليكم السلام

طال عمرك على كلام ولد خالتي اجرائات الملحقيه تاخذ بالكثير نص ساعه

انت اول ما توصل نم ليله ومن بكرا رح للملحقيه

وعن الاجازه ما ادري بس ما اتوقع

انا حاجز تاريخ 15 اكتوبر وانتظار تاريخ 8 اكتوبر

ان طلع لي الحجز اوكي يوم 8 اكتوبر نضبط بعض ان رحنا

لاني ماخذ التعليمات كلها الي اسويها من ولد خالتي لانه راح قبل 5 شهور :>

تحياتي
    7 "
  3. هلا بفهد وهلا بعدالله يا مرحبا فيكم .

على فكره يا فهد انت رحلتك يوم 5 اكتوبر زي من فين وعلى ايت خطوط .

عموما انا من جده رحلتي راح تكون وعلى الخطوط السعوديه عموما إذا حاب نشوف بعض في المطار ليش لا ونتعرف على بعض .على فكره يقولوا مافي احد راح يستقبلنا في المطار.ربنا يسهل ان شاء الله

اما انت يا عبدالله إذا تقدر تحولها ليوم 5 خير وبركه واذا ما تقدر راح نوافيك بكل جديد بإذن الله .
    7 "
  4. اخواني الاعزاء , الملحقيه ماتقفل لافي عيد ولا في غيره , صح انه بيكون اجازه بس في موظفين مرابطين من اجل انهاء اجرات الطلاب الجدد القادمين .
    يعني تطمنو بتلقو من يخلص اموركم .
    وعلى حكايه الاستقبال كمان في سياره الملحقيه تستقبلكم. من قال مافي احد يستقبلكم.
    ودمتم بخير
    7 "
  5. يا أخوان.. لا تعقدوها.. اجازه الملحقيه من يوم 29 إلى يوم 6 اكتوبر.. بس ما أدري إذا كان في ناس مداومين في الإجازه ولا لا..

وبالنسبة للإستقبال.. من المطار إلى الفندق حدود الـ 70 دولار.. إذا كان ماتعرف تتكلم انجليزي اكتب العنوان بورقه وعطه سواق التكسي.. لا تعقدوا المواضيع..

وبالنسبة للملحقيه.. فتح الملف بالكثير ساعه.. بس بيعطونكم محاضرات بتاخذ اليوم كله <----- إنحاش وما حضر المحاضرات
    7 "
  6. يا شباب انا وصلت امريكا يوم اجازه في امريكا
    والملحقيه كانت في اجازه بس جزاهم الله خير داوم بعض الموظفين وخلصوا اجرائاتنا
    استقبلونا في المطار ووصلونا الى المطار
    لا تخافوا تطمنوا بتلاقون الملحقيه في المطار وتاخذكم للهوتيل واليوم اللي بعده تاخذكم من الهوتيل الى الملحقيه و تخلصكم وتردكم واليوم اللي بعده للمطار تاخذكم
    تطمنوا واا ضعتوا خذوا ارقام الملحقيه احتياط
    7 "
  7. طيب لو ارسلنا للملحقية بيوم الوصول هل يردون علينا بمسج او اي شي يخبرونا انهم بانتظارنا ؟؟
    وكيف نعرف ان هذول من الملحقية ؟؟؟
    وهل مثل ماقلت امير الكل تاخذنا للمطار يوم ثاني للانتقال الى مقر الدراسة ؟؟؟
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الملحقية راح تستقبلكم يعني لاحد يتخوف من اي شي اصلا اول ماتدخل صالة القادمين راح تشوف لوحة كبيرة مكتوب عليها باللغة العربية الملحقية الثقافية السعودية وعندها السواق مصري اسمة محمد خلف الله والمنسق اللي يأخذ الاسماء. وبعدها راح يأخذونك للفندق وراح تحصل سعوديين كثير بالفندق
    يعني الامور كلها تمااااااااااااااااااااام لا احد يخاف ولا شي لا أحد يأخذ تاكسي
    كمان لو تتصل على الملحقية قبل ماتجي يكون احسن علشان يسجلو اسمك بس لو ماتصلت ورحت لسائق الملحقية كمان عاااااااادي بس من باب الاحتياط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.