الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mado
    Mado

مبتعث جديد New Member

Mado غير معرف

Mado , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 13th, 2006, 07:19 PM

السلام عليكم جميعا...عندي سؤال ياليت احد يقدر يجاوبني ؟لأن حاتي صعبه انا طالبه لغه انجليزيه سنه رابعه في كليه اللغات والترجمه في الرياض (جامعه الملك سعود) فما ادري هل في امكانيه اني اكمل في احد جامعات واشنطن يعني يحسبون لي السنين الي درستها ولا لأ؟؟لأني بقالي سنتين وخايفه اروح ويرجعوني ادرس من اول وجديدوانا مابقالي شي واخلص(لو بيدي كان قعدت بجامعتي بس الظروف)اللللللللللللله يجزاكم الف خير الي عنده معلومات يفيدني تكفون بالذات الي يدرسون في واشنطن مع تمنياتي لكم بالتوفيق.....
  2. قبل ماتروحين ويرجعونك تدرسين من جديد لازم ترسلين اوراقك كامله ومنها سجلك الأكاديمي والضمان و.......و......و......للجامعه وهي ترد عليك بخصوص المواد اللي درستيها وتحسبلك الساعات أو لا ..علمآ بان الجامعات تختلف يعني بعضهم يقبلون الساعات وبعضهم لاوالله يوفق الجميع
    7 "
  3. اذا تبين تروحين خلي في بالك انهم ماراح يحسبون لك يعني توقعي أسواء الأحتمالات ومن ثم انتي تقولين واشطنن نصيحه حاولى تشوفين كل الجامعات اللي معترفه من الوزارة ولا تعلقين نفسك بواشطنن ............. أنا معي دبلوم ومعي قبول من جامعه هناك بس معتبريني fresh graduate وانا رايح على أمل يحسبون لي ساعات من الدبلوم .good luck
    7 "
  4. مشكورين اخواني على الرد المشكله ان اهلي راح يصيرون في واشنطن يعني مو على كيفي اذا راح يعتبروني مبتدئه خلني بجامعتي اصرف وا الي عنده اسماء جامعات معترفه من الوزاره وبرضوه بواشنطن لايبخل علي الللللله يجزاكم الف خير وشكرا مره ثانيه اخ رايق وpromise
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.