الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نريد اخر قائمة للجامعات الموصى بها

نريد اخر قائمة للجامعات الموصى بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mc.microbiologist
    mc.microbiologist

مبتعث جديد New Member

mc.microbiologist الولايات المتحدة الأمريكية

mc.microbiologist , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة ماستر. بايولوجي. , بجامعة University of Florida
    • University of Florida
    • طالبة ماستر. بايولوجي.
    • أنثى
    • Florida, Florida
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

September 23rd, 2008, 02:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
    كيفكم
    كثر السؤال في الفترة الاخيرة عن الجامعات الموصى بها , وانا وغيري الكثير ممن يسئلون عنها , اعتقد ان القائمة في موقع الوزارة قائمة قديمة ولم تحدث منذ فترة طويلة جدا, حيث انني وجدت الكثير من الجامعات الموصى بها في التخصص الذي اريد دراسة الماستر فيه وعند مراسلة الجامعة تجيبيني بالرفض اما ان التخصص ليس متوفر لديهم في الجامعة او ان التخصص غير مخصص للطلاب الاجانب .
    اتمنى منكم وضع اخر قائمة بالجامعات الموصى بها في جميع التخصصات او مراسلة الوزارة او الملحقية عن اخر القوائم لكي تتم لنا الفائدة جميعا .
    اتمنى منكم التجواب مع الموضوع لانه ليس انا الوحيد الذي يريد اخر قائمة فهناك الكثير غيري ولا يحتاج ان اقوم بذكر الاسامي .
    وشكرا
  2. هلا اخوي .
    انا في التخصصات اللي بحثت فيها ماهي محدثة ,,
    لانه راسلت جامعة على اساس ابجيب القبول من عندهم قالو لي التخصص اللي انت تبغاه ماهو متوفر عندنا مع العلم اني دخلت على الجامعة من خلال البحث في رابط الجامعات الموصى بها .
    وجامعة ثانية راسلتهم قالو لي هذا التخصص غير متوفر للطلاب الاجانب .
    وبرضو هاذي الجامعة من رابط الجامعات الموصى بها على حسب التخصص .
    وغيرها كثير ,
    وكثير مثلي يعانون في موضوع الجامعات والرفض المستمر منهم .
    وبالنسبة انهم قفلو جامعات ,صحيح بس مانزلو قائمة حديثة ,, القائمة اللي في الجامعات الموصى بها قديمة وماهو بس انا اللي اقول هذا الكلام .

وشكرا للمرورك
    7 "
  3. هلا اخوي فيصل .
    كيف حالك .
    انا تخصصي مايكروبيولوجي بس انا مقدم على كذا بعثة وعلى تخصصات غير المايكروبيولوجي بس التخصصات اللي مقدم عليها تلتمس مع المايكروبيولوجي مثل تخصص food science .

عموما حاول لو بس تشيك وتشوف الجامعات وايش طلباتهم لتخصص اللي انت تبغاء تدرسه .
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.