الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياطلاب جامعة نورث فلوريدا

فزعتكم ياطلاب جامعة نورث فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العالم يموت وهو ماتعلم
    العالم يموت وهو ماتعلم

مبتعث مجتهد Senior Member

العالم يموت وهو ماتعلم السعودية

العالم يموت وهو ماتعلم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة سر جدا خاااص
    • سر جدا خاااص
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • هم بعد سر, وهم بعد سر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

August 14th, 2006, 10:46 AM

شباب تكفوووووووووون وبسرررررعه احد يعرف شي عن جامعة نورث فلوريدا لو اقل معلومه بليييييييز اذا ساعدتوني راح تريحوني عناء الروحه للجامعه:119: :119:
  2. حبيبي اشكرك على تجاوبك السريع لا انا ابي معلومات ماهي عامه مايقدر يجاوبني عليها الا واحد عنده معرفه مثل كم عدد الطلاب السعوديين؟ ؟كم مدة الليفيل عندهم كم يبون في التوفل ؟هل عندهم اختبار السات ؟وش الاوراق الي يحتاجونها لطالب يبي يحول عندهم ؟واستفسارات ثانيه عن الولايه بس بشر لايكون انت فيها.......؟
    7 "
  3. كل هذه المعلومات الدقيقة تجدها في موقع الجامعة وبالتفصيل الممل اذا كانت لغتك الانجليزية جيدة................وعموما فلوريد ولاية كبيرة جدا فيها اكثر من مدينة ....اذا كنت تقصد الشمال فهي مدينة اورلاندو الشمال الشرقي منها ومدينة تامبا قريبة من الوسط في الجهة الشمالية.............عموما ان لازلت هنا ولكن مهتما جدا بولاية فلوريدا وجامعاتها لاني كنت اخطط عليها............الوزارة ماقصرت .....اتمنى انك تزور موقع الجامعة الي انت تريدها بالظبط وستجد الشيء الكثير ...........والشباب هنا ماراح يقصرون ان شاء الله..............شكرا لردك ومعك متواصل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhibs
    كل هذه المعلومات الدقيقة تجدها في موقع الجامعة وبالتفصيل الممل اذا كانت لغتك الانجليزية جيدة................وعموما فلوريد ولاية كبيرة جدا فيها اكثر من مدينة ....اذا كنت تقصد الشمال فهي مدينة اورلاندو الشمال الشرقي منها ومدينة تامبا قريبة من الوسط في الجهة الشمالية.............عموما ان لازلت هنا ولكن مهتما جدا بولاية فلوريدا وجامعاتها لاني كنت اخطط عليها............الوزارة ماقصرت .....اتمنى انك تزور موقع الجامعة الي انت تريدها بالظبط وستجد الشيء الكثير ...........والشباب هنا ماراح يقصرون ان شاء الله..............شكرا لردك ومعك متواصل

حبيبي انت وعسل في كلامك بس الي ودي اقوله لك اني رحت لموقع الجامعه ولا لقيت هالطلبات ولا اصلا يكتبونها اما الولايه فانا اعرف ناس في تامبا ماهو استفساري ولعلمك انا اصلا مسافر لتامبا بعد اربع ايام بس استفساري عن الجامعه نفسها لانها بعيده عن تامبا حوالي 3 ساعات كان ودي اعرف اشياء عنها بدل ماادق لها مشوار من تامبا عموما جزاك الله خير وانا في خدمتك اذا تاكدت انك جاي هنا وابشر بالي يسرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.