الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص المطلوب والممنوع في مطارات امريكا

سؤال بخصوص المطلوب والممنوع في مطارات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبعوث الشعب
    مبعوث الشعب

مبتعث جديد New Member

مبعوث الشعب غير معرف

مبعوث الشعب , تخصصى طالب , بجامعة ريفر سايد
    • ريفر سايد
    • طالب
    • غير معرف
    • ريفر سايد, كاليفورنيا
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 30th, 2008, 02:51 PM

من العايدين
    يقولون فيه طلبات وممنوعات في المطارات الامريكية مثلا ممنوع البرامج المنسوخة والاكل ومطلوب فحص طبي صحيح هذا الكلام ؟؟؟ اتمنى توضيح الممنوع دخوله والمطلوب من كل مسافر لان رحلتي يوم 19 شوال وشكرا لكم،،،،،،،،
  2. انا رحت امريكا اكثر من اربع مرات ومافي شي اسمه فحص طبي مثل كندا
    وكمان ما تسافر من مدينة الى مدينة ثانية داخل امريكا ومعاك سوائل في شنطة يدك دائما خليها في الشنطة الكبيرة

وانت في الطيارة راح تعبي نموذج واذا كان معاك اكل لازم تكتبه في النموذج
    اللي اعرفه انه كاليفورنيا ممنوع انك تجيب اشياء مثل الفصفص والفستق ولكن التمر والعسل عايدي

لا تنسى يكون معاك العنوان اللي بتروح تسكن فيه ضروري ولا تنسى تاخذ الاي توني الاصلي معاك بالمطار
    هذه الاشياء اللي اعرفها واتمنى اني افدتكم

والله يوفق الجميع والله يعينكم على اجراءات المعقدة في مطااارات امريكا
    7 "
  3. اهلا وسهلا
    انا حاليا في كاليفورنيا -سان فرانسسكو رحلتنا كانت من الرياض-باريس-سان
    سمعت وقريت قبل ماجي عن الاجراءات والتشديد حتى الكمبيوتر لازم يكون برمجه اصليه والبرامج
    كذلك وصار كله خرابيط وماله اي صحه وجايبين معنا اكل كثير تمر وبعض انواع الاجبان وسوائل
    ولا سالوا ولا فتشوا حتى شنطتي والاغراض اللي في يدي مامرت على الجهاز
    المطار حوسه
    اهم شي يختمون على الجواز بعدها المقابله زوجي قابلوا معه ساعه
    لكن مطار واشنطن ونيويورك اكثر تعقيد ومقابلتهم تطول عموما كل شي موجود التمر القهوه
    حتى البلح الاصفر كل شي متوفر
    اي سؤال انا حاضره
    7 "
  4. أخوي ,, بالنسبة للأكل يمديك تآخذ اللي تبيه ( معلبات : جبن - مربي - عسل - لبنة ........... )
    وأنصحك تآخذ إذا كنت تحب بعض الأكل الخفيف اللي نحتاجه كفطور أو عشاء لأنها ما تتوفر عندهم إلا نادرًا وإذا توفرت تكون منتهية الصلاحية أو بقيلها كم يوم وإذا كانت موجودة وصلاحيتها طويلة تكون مرررررررررررررره غالية جدًا ....
    وبالنسبة للمخللات والأكلات الغريبة بالنسبة لهم فهذي ممنوعه والتمر إذا أخذت مره كثير يرموه .!!

أتمنى أكون أفدك ... دعواتك

وبالتوفيق
    7 "
  5. برضوا انا ولد اخت زوجي قال مافي تفتيش معقد الا للي يشوفوه مرتبك وخايف و ما فتشوا اللاب توب ولا شي واخذ معاه كورن فليكس وجبنة وحليب نيدو وتخيلوا حليب النيدو هنا ارخص من هناك ولما جا ورحلتو قبل رمضان اخذ معاه سمبوسك عشان الفطور..هههههه
    ان شاء الله مافي شي معقد واذا تبغى تحفظ شي احفظو في اليوس بي بدل الجهاز ..
    (الله ييسر كل عسير)..
    تقبلوا مروري..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.