الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة جورج تاون في واشنطن

جامعة جورج تاون في واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uwLw7i
    uwLw7i

مبتعث مستجد Freshman Member

uwLw7i السعودية

uwLw7i , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى l,/t , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • l,/t
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 30th, 2008, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده
    اخواني الاعزاء
    بغيت اسئلكم عن جامعة جورج تاون في واشنطن كيف الدراسه سهله ولاصعبه ولا متوسطه فيها وهل فيها تخصص قانون ماستر وكيف القبول فيها سهل ولا صعب
    ثانياً ابي اسئل كيف العيشه هناك غاليه ولا نص ونص والاجارات بالذات كيف ؟
    وهل فرجينيا قريبه عليها بمعنى اني اقدر اسكن فيها واداوم في الجامعه تكفون جاوبوني لاني ابي اتخذ قرار نهائي في ذا الموضوع
  2. مرحبا أخي العزيز ، وكل عام وانت طيب
    بالنسبة لجامعة جورج تاون اللي اعرفه انه هي تعتبر من أقوى الجامعات في تخصص القانون بالذات والقبول فيها يعتبر صعب نسبيا ، أنا أدرس في جامعة جورج واشنطن في واشنطن ، وساكن في فيرجينيا ، المسافة بالسيارة حوالي ربع ساعة يعني ماهي بعيدة والايجارات في نفس واشنطن مرتفعة وفي فيرجينيا متوسطة بس مقارنة بالولايات الثانية أكيد تعتبر مرتفعة . إن شالله يكون افدتك . واذا في أي استفسار بالنسبة للمنطقة انا جاهز . وبالتوفيق
    7 "
  3. شفتها بس لأسف ماقدرت أرد عليك في الخاص لأنه يقول لازم يكون عندي 30 مشاركة ، على العموم ، القبول في جامعة جورج واشنطن مو سهل ، عندهم شرط أساسي انه يكون عندك التوفل لأنه ماعندهم معهد لغة إنجليزية ، يعني اذا حابب تقدم عليهم حاول تختبر التوفل وتجيب درجة عالية يعني 600 وفوق وبالتوفيق ان شالله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.