الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النجده يا اخوان يا اهل القلووب الطيبه

النجده يا اخوان يا اهل القلووب الطيبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وقت الرحيل !
    وقت الرحيل !

مبتعث مجتهد Senior Member

وقت الرحيل ! أستراليا

وقت الرحيل ! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة swinbourne UNI
    • swinbourne UNI
    • student
    • ذكر
    • melborune, فكتوريا
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 6th, 2008, 07:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال

تماموو انت ويااهـ

اقولكم يا شباب

انا جبت قبوول من جامعه وارواقي كله تمام

شاغل تفكيري شي واحد

مجرد وصولي هناك مين اللي يستقبلني

في مطار واشنطن

وكيف احجز مع عائله

طبعا الخطوووط هناك الامريكيه كيف احجز

افيدوني كيف احجز ناس اعطوني رابط لهم بس ما اعرف ياليت احد منكم يساعدني

وتسلمووون كللكم
  2. بالنسبة للحجز هناك.. ممكن تروح لمكتب الطيار ويحجز لك..

بالنسبة للواشنطن.. عندك حلين..

يأما إنك تعبي الأبلكيشن اللي في موقع الملحقيه.. وهم يستقبلونك بالمطار.. ويودونك للفندق اللي متعاقدين معاه.. وهو جمب المطار.. وراح يمرونك من بكره ويودونك الملحقيه.. ويرجعونك منها.. (أعتقد أنه لازم تكون مبتعث.. بس ماني متأكد)

الحل الثاني.. إنك تحجز فندق في الداون تاون.. وتروح مع تكسي للفندق..

بالنسبة للعائلة الأمريكيه.. المعهد عادة هو اللي يزبطك بهالأمور.. بس يفضل إنك أنت بنفسك تروح وتشوف العائلة..
    7 "
  3. يا أخي.. بختصار..

إذا كنت تبي الملحقيه تستقبلك.. لازم تعبي الأبلكيشن هذا.. http://www.sacmonline.us/new/form/travel.pdf
    بس أعتقد إنك لازم تكون مبتعث من الحكومه.. طبعاً يستقبلونك بالمطار.. وينقلونك للفندق.. وهو فندق جنب المطار.. أعتقد الليله بحدود الـ 70 دولار.. ويخلونك ترتاح.. ويجون ياخذونك من بكره.. ويودونك للملحقيه.. وتحظر المحاضرات وتخلص اوراقك ويرجعونك للفندق.. وما أدري إذا كان يودونك للمطار مره ثانية ولا لا..

عيب هذا الشي إنك ماتقدر تتمشى في واشنطن أبد.. إلا إذا خلصت من الملحقيه حدود الساعه 5.. ومارجعت مع الباص للفندق.. فهذا شي ثاني.. مع العلم إن واشنطن تسكر الساعه 9

الحل الثاني.. إنك تحجز فندق من النت.. في الداون تاون.. وتروح بالتكسي للفندق.. وراح يكلفك حدود الـ 70 دولار.. والفندق حدود الـ 120 دولار بالليله.. بس تقدر تروح وتتمشى بواشنطن.. طبعا واشنطن مغطيه بالمترو.. عشان تكون الصوره واضحه عندك.. هذا خريطة المترو..
    http://www.wmata.com/metrorail/systemmap.cfm
    الملحقيه قريبه من محطة foggy bottom-GWU.. طبعا لو تلقى سكن جمب metro center كويس.. لأنك راح تصير قريب من البيت الأبيض.. وفيه مجمع أسمه fashion mall في محطة pentagon city..

أتمنى أني أفدتك.. ولو فيه أسئله أنا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.