الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضع معلومات جامعتك هنا

ضع معلومات جامعتك هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العالم يموت وهو ماتعلم
    العالم يموت وهو ماتعلم

مبتعث مجتهد Senior Member

العالم يموت وهو ماتعلم السعودية

العالم يموت وهو ماتعلم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة سر جدا خاااص
    • سر جدا خاااص
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • هم بعد سر, وهم بعد سر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

August 16th, 2006, 10:25 AM

ياشباب فيه موضوع سابق للأخ امين بعنوان ( ضع معلومات ولايتك هنا) بصراحه كان موضوع جدا مفيد بس ماتلاحظون معاي شي واحد ان حنا نهتم بالولايه وكان حن رايحين مهاجرين لها صدقوني الطالب طالب من وين ماراح وبالنسبه له كل الولايات نفس الشئ تقريبا ماعليه الا من الحرم الجامعي ( الكامبوس) وانا هنا الله يعطيكم العافيه ابي مشاركتكم في موضوع
    (ضع معلومات جامعتك هنا ) وصدقوني هذا اهم وأفيد انك تاخذ معلومات جامعتك والأسئله الضروريه للجميع كالتالي:

مااسم الجامعه؟ وفي اي ولايه؟

كم تطلب في التوفل؟

كم مستوى (ليفل) في المعهد؟ كم مدة الليفل الواحد؟ وهل اذا اجتزت الليفلات مااحتاج التوفل؟

كم طالب سعودي في المعهد؟

هل قبولها مشروط او فقط قبول معهد؟

كم عدد طلاب الجامعه؟

كم ايجار سكن الجامعه؟وكم مدة العقد؟

لاتتردد في كتابة اي معلومه اضافيه.

ارجو من الجميع المشاركه لتعم المنفعه
  2. الله يعطيك على قد نيتك اخوي، لكن ممكن الاعضاء شوي مشغولين فعذرهم.

بالنسبه لي انا قدمت على جامعة ميزوري و جاني قبول منها و عندي قبول اخر من نيو جيرسي لكني استبعدته لاني ما اعرف احد هناك، لكن اذا زملائي صملو رحت لميزوري ولا اذر وايز جالس الان اقدر على سان فرانسسكو لان اعرف 2 من اخوياي راح يروحون و دفيت اوراقي معاهم عشان لا قدر الله ما صارت بميزوري رحت لسان فرانسسكو.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadj
    الله يعطيك على قد نيتك اخوي، لكن ممكن الاعضاء شوي مشغولين فعذرهم.

بالنسبه لي انا قدمت على جامعة ميزوري و جاني قبول منها و عندي قبول اخر من نيو جيرسي لكني استبعدته لاني ما اعرف احد هناك، لكن اذا زملائي صملو رحت لميزوري ولا اذر وايز جالس الان اقدر على سان فرانسسكو لان اعرف 2 من اخوياي راح يروحون و دفيت اوراقي معاهم عشان لا قدر الله ما صارت بميزوري رحت لسان فرانسسكو.
    مشكوووووور على تجاوبك السريع وجامعة ميوزري لي اخ فيها كان تبي شي منها انا حاضر (ومايردك الا اصابعك) يعني مايردك الالسانك عشان حن نتكلم بالاصابع وانت عاد افهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadj
    والله ما تقصر اخوي العالم لا خلا ولا عدم، يا ليت بس تنقلي وشو انطباعه عن الجامعه و البلد ؟

تراك على البال بس بتاخر عليك شوي معليش لان جوال الرجال مفصول واول مااصيده على الماسنجر اعطيك خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.