الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راح اسافر قريب وعندي اسئله صغيره

راح اسافر قريب وعندي اسئله صغيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رجعوا لك الأصلي ولا صوروه ورجعوه..

انا ما أدري اذا كان تغير النظام.. بس اللي أنا متأكد منه قبل أربع شهور.. كانوا يعطون ضرف للأماقريشن موجود داخله I-20 وياويلك لو تفتحه..

ممكن تتأكد من الأخوان اللي توهم مفيزين.. (على فكره.. ماتفرق رايح على حسابك ولا حساب الحكومه)
    7 "
  2. أخوي خارج الخدمة نظام الضرف هذا كان أول الحين يأخذون منك في السفارة صورة من ال I-20 ويعطونك الأصل ويقولون لك أعطيه الاميقريشين في المطار ويرسلون لك الجواز مفيز بدون ضرف وهذا اللي صار معي في رمضان ..
    الظاهر بسبب المشاكل اللي كانت تصير عشان موضوع الضرف بطلوه لأنه فيه ناس وصلوا هناك وضرفهم مفتوح لأي سبب كان وردوهم في أو رحلة وهذه مهب بسيطة على المسافر .
    7 "
  3. سلامـ عليكمـ كيف الحال شباب
    اخواني انا طلعت قبل 7 شهور وكان معي الظرف وفتحته ونا في السعوديه بالغلط ...
    الزبده اذا فتحت الظرف ترى عادي ما يدققون عليها انا ماقالوا لي ولا كلمه.
    لكن بالنسبه حاليا انا ولد خالي مسوي مقابله قبل شهرين ورجعوله الجواز بالفيزة بدون ظرف عشان كذا انا اعتقد ان نظامهم تغير بسبب ماذكر الاخوان يعني رح وتوكل على الله ولاتشيل همها.
    بالنسبة للشرشف حرامـ انك فاضي يوم تبي تاخذ مخده معكـ تاخذ مساحه على الفاضي اذا بتطيعني خذ بدالها عزبه ( تمر- قهوة - فناجيل- واذا تبي شيشه صغيره ههه).عالعموم تجي بالسلامه ان شاء الله واي خدمه حنا بالوجود. تحياااتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.