الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راح اسافر قريب وعندي اسئله صغيره

راح اسافر قريب وعندي اسئله صغيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن16
    عبدالرحمن16

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالرحمن16 غير معرف

عبدالرحمن16 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى .. , بجامعة ....
    • ....
    • ..
    • ذكر
    • ., الخبر
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

October 8th, 2008, 09:51 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم شباب وبنات
    عندي اسئله صغيره اتمنى الاجابه عليه لا هنتوا
    انا راح اروح امريكا 15 من هذا الشهر (ع حسابي الخاص..

1-ايش الأوراق اللي يطلوبنها مني في مطار امريكا؟واشنطون

2-بعد ما اوصل الى المعهد ايش اول شي اسويه؟؟
    (انا سمعت شي اسمه كشف حضور او شي زي كذا
    لا زم تطلبه منهم اول ما اجيلهم!!! اتمنى التوضيح عن هذا الشي؟؟

3-بالنسبه لسكن الجامعه(المعهد) شلون!!! هل اجيب معي بطانيه ومخده وشرشف ولا كل شي موجود في الغرفه

هل الغرفه مجهزه بالكامل؟؟

والله يوفقكم جميعا وينكتب لنا النجاح والتفوق بأذن الله
  2. بالعكس ياريماساره.. إثنبن في واحد

أسعار الملابس في امريكا ارخص من السعوديه.. لا تكثر ملابس..

بالنسبة للأوراق المطلوبه في المطار.. الظرف اللي عطوك إياه السفاره (ترى فيه الـ i-20) إنتبه لا تفتحه.. وجوازك.. والأبلكيشن اللي تعبيه في الطياره.. هذا كل شي..

طبعا إن شاء الله انك تطقطق أنجليزي.. حيسووا معاك مقابله صغيره بالمطار..

وبالنسبة للخطاب اللي تاخذه من المعهد اسمه enrollment latter.. تاخذه وترسله للملحقيه.. وتابع معاهم انه وصلهم..

بالنسبة للسكن هنا.. بتلقى سرير فاضي.. أشتر من walmart اللي تبيه.. يعني لا تجيب معك شي من السعوديه..
    7 "
  3. اي ضرف!!! السفاره عطتني (ارسلتلي) الفيزا بس واعطتني ابلكيشن اللي فيه معلومات عني وبس
    i-20 جاني من المعهد نفسه (يعني مو من السفاره) + لازم افتحه عشان اقرا المعلومات اللي فيه؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه للسكن..راح اجيب شرشف ومخده والباقي من هناك
    7 "
  4. ياخوي.. أنت يوم سويت المقابله أخذوا منك الـ I-20 الأصلي..

هم يحطونه لك بظرف أبيض مسكر.. ويعطونك اياه مع الفيزا.. الظرف الأبيض هذا تعطيه الأمقريشن في مطار واشنطن.. يفتحونه ويختمون عليه ويعطونك إياه.. إذا فتحته بيسوون لك مشكله.. إذا كان ماعطوك إياه ممكن تتصل تتأكد منهم..

بالنسبة للمخده وخلافه.. حرام انك تجيبها من السعوديه وكل شي متوفر هنا.. أمس كنت في walmart.. سعر مفرش السرير الكامل النوع الكويس بحدود الـ 40 دولار.. والمخدات تبدا من 4 إلى 20 دولار..
    7 "
  5. خارج الخدمه: مشكور حبيبي على تعاونك معي بس..(قمت اوسوس على ها الضرف ههه
    راح اقولك اللي صار في السفاره..((( طبعا رايح على اساس اني رايح ع حسابي الخاص مش ع حساب الحكومه

اخذت موعد ورحت وطلبوا مني i-20 وعطيتهم اياه بس( بعدين رجعوه لي) واخذوا معلوماتي و مقابله ( اواعطوني شي مهم اللي هو nonimmigrant visa application هذا فيه معلومات عني
    المهم هم ما اخذوا جوازي لانو كان ناقص عندي كشف الحساب ما جبته فا عطوني ورقه صفرا (كانوا حاطين اشاره على انو اللي ناقص هو كشف الحساب
    وقالولي احنا راح نتصل عليك بعد 3..5 اسابيع
    بعدها اتصلوا وقالولي ارسل جوازك عن طريق الفيدكس (وقلتلهم بانسبه لكشف الحساب ..قالوا خلاص مولازم تجيبه
    بعد ما ارسلته ... ارسلوه لي وكان فيه الفيزا وبس

يعني اللي معي حاليا من السفاره هو nonimmigrant visa application و الفيزا غيره ما عطوني شي!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.