الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أطلع على حسابي وأبي مدينة رخيصه ( إلى امريكيا ) الفزعة يا أخواني

أبي أطلع على حسابي وأبي مدينة رخيصه ( إلى امريكيا ) الفزعة يا أخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلابك اخوي

اول شي عطني فلوسك وانا ادخلك بعثه

ثاني شي انا ماعرف الا اكلاهوما رخيصه وحلووه

بالنسبه للباقي راح اسألك وارد لك خبر

وحاول انك تضبط حالك بالبعثه قبل لاتجي او يكون لك احد بالوزاره يعني فليساتك تطير وانت مادخلت مالها داااعي

عموما بسألك وارجع اقووولك وش صاار معي

والله يووووفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموودي
    هلابك اخوي

Serious talk

وحاول انك تضبط حالك بالبعثه قبل لاتجي او يكون لك احد بالوزاره يعني فليساتك تطير وانت مادخلت مالها داااعي

Trust in God

والله يووووفقك

وش رايك اخووووي في اركانسااس CONWAY
    الف شكررررررر ... وسووووووري على التطفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموودي
    هلابك اخوي

ثاني شي انا ماعرف الا اكلاهوما رخيصه وحلووه

بالنسبه للباقي راح اسألك وارد لك خبر

عموما بسألك وارجع اقووولك وش صاار معي

والله يووووفقك

ما قصرة والله يعطيك العافية

الله لا يهينك أفزعلي
    7 "
  4. أخي سوف أعطيك بعض المعلومات ، أنا كنت أعيش في ولاية أريزنا و هي من الولايات تعتبر وسط ولكن أنتقلت إلى ولاية كنساس ( Knsas ) في مدينة أشبه بقرية ولكن فيها جميع الخدمات .
    وزرت كثير من الولايات و أتضح لي الأتي :
    1. الأكل :جميع الولايات في أمريكا سعر الأكل فيها واحد لأن الأكل لا يوجد عليه تاكس ( ضريبة )
    2.السكن: فيختلف من ولاية إلى ولاية ولكن المدينة إلي أنا فيها يوجد بها شقق على 400 دولار غرفتين بمعنا أن لو أحد سكن معك سوف تتحمل نصف القيمة ، وقربية من الجامعة .
    3. الجامعة إسمها Emporia State University في مدينة Emporia وهذا موقع الجامعة http://www.emporia.edu/ ، و الجامعة معترف بها من قبل الوزارة و أيضاً المعهد الخاص بها ـ والقبول بها جداً سهل .
    4. أنا أتوقع أنك تحتاج إلى مصروف شهري لا يقل عن 1000 دولار هذا بدون تكاليف المعهد.
    أما عن سعر المعهد فحوالي 6000 دولار في الفصل الدراسي الواحد .

أرجو أن أكون قد أوصلت لك الفكرة .
    7 "
  5. أخي سوف أعطيك بعض المعلومات ، أنا كنت أعيش في ولاية أريزنا و هي من الولايات تعتبر وسط ولكن أنتقلت إلى ولاية كنساس ( Knsas ) في مدينة أشبه بقرية ولكن فيها جميع الخدمات .
    وزرت كثير من الولايات و أتضح لي الأتي :
    1. الأكل :جميع الولايات في أمريكا سعر الأكل فيها واحد لأن الأكل لا يوجد عليه تاكس ( ضريبة )
    2.السكن: فيختلف من ولاية إلى ولاية ولكن المدينة إلي أنا فيها يوجد بها شقق على 400 دولار غرفتين بمعنا أن لو أحد سكن معك سوف تتحمل نصف القيمة ، وقربية من الجامعة .
    3. الجامعة إسمها Emporia State University في مدينة Emporia وهذا موقع الجامعة http://www.emporia.edu/ ، و الجامعة معترف بها من قبل الوزارة و أيضاً المعهد الخاص بها ـ والقبول بها جداً سهل .
    4. أنا أتوقع أنك تحتاج إلى مصروف شهري لا يقل عن 1000 دولار هذا بدون تكاليف المعهد.
    أما عن سعر المعهد فحوالي 6000 دولار في الفصل الدراسي الواحد .

أرجو أن أكون قد أوصلت لك الفكرة .

الله يعطيك العافيه انا ابي ادرس هندسه
    وماادري الجامعه هذي حلوه لهذا التخصص
    ياليت تفيدني ومشكور وماقصرت
    الله يجعلها في موازين حسناتك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.