الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصات ماستر الاحياء اللي عنده معلومه يدخل؟؟

تخصصات ماستر الاحياء اللي عنده معلومه يدخل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاكسه مكاويه
    مشاكسه مكاويه

مبتعث مستجد Freshman Member

مشاكسه مكاويه الولايات المتحدة الأمريكية

مشاكسه مكاويه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله قريب نختار التخصص ونقوله , بجامعة دعواتكم السنه دي اكتب اسم الجامعه
    • دعواتكم السنه دي اكتب اسم الجامعه
    • ان شاء الله قريب نختار التخصص ونقوله
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

October 11th, 2008, 03:00 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباحكم عسل لاخوان والاخوات ...

حبايبي ابغاكم تساعدوني يعني تخدمني ...

امريكا ما شاء الله لا حوة ولا قوة الا بالله مره كبيره و الولايات مره كثير وانا مره متلخبطه ..,ان اشاء الله بدرس امريكا ...

يا ريت اللي يعرف احد يدرس ماستر احياء ولا سمع عن تخصصات الماستر اكتبولي التخصوصات وفي اي جامعه وطبعاُ الجامعه في اي ولايه وتكون الولايه القبول فيها متسهل يا رب اتمنى تكون جامعه قويه وفي نفس الوقت تكون الولايه معاهدها في اللغه ممتازه

..واتمنى التخصص يكون مطلوب عندنا ف السعوديه بس مو متوفر يعني تبغى الوظيفه ...تخلص بأذن الله الماستر وتبغى الوظيفه تستنها في السعوديه ...<< اول شي انقبل في الماستر وبعدين اشوف الوظيفه ...

يا ريت تخدموني يا اهل البيولوجي ... اي تخصص سمعت عنه لا تبخلوا عليه وفي اي جامعه ...

والله يوفق الجميع ...
  2. السلام عليكم انا شبه مقلع الى استراليا ان شاء الله في الايام القادمه وخريج احياء والحين بدرس ماجستير ...

انصحك بدراسة البايوتكنولوجي .....

التخصصات التقليديه المتوفره في الجامعات وتتدرس حاليا ضمن مسارات المايكرو او النبات او الحيوان لا افضل ان تتدرسيها لانه يوجد هناك تشبع من تلك التخصصات
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يسعدك ربنا ع النصيحه واتمنى توصلني باخبارك وكيف الدارسه لاني بصراحه كنت ابغى اروح استراليا بس ما جاء نصيب وغيرت عشان اخويا يبغى امريكا وعشان كدا انا بسال عن التخصصات

ولا تقطع واي معلومه عن دراسه يا ريت تساعدني ...

ويا ريت تقولي عن هدا التخصص اكثر ...

ربنا وفقك ...
    7 "
  4. اخـتـي مـشاكسـة مـكاويـة .!.!

هـذا المـوقع راح يـعـطيك كل التخصصات والمسارات اللي تـندرج تـحت عـلم الاحـياء لدرجة الماجستير والدكتوراة

http://www.gradschools.com/

أول خـيار في المـربع الأزرق " Filed of Study " اخـتاري Biological Sciences , وبعدين انزلي للخيار الثاني وشوفي المسارات والتخصصات "Subject " اللي تبغيها , وبعدين انزلي واختاري الدولة " Location " وبعدين الولاية " State " , وبعدين روحي لبحـث او علامة الـسـهـم . وشوفي الجامعات اللي تطلع لك . وإذا واجهتك صعوبة عمليني.

بالـتـوفـيـق أخـتـي @@@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.