الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس الحقوني قبل لا اغتال احد

يا ناس الحقوني قبل لا اغتال احد


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية بنت اهلها
    بنت اهلها

    مبتعث جديد New Member

    بنت اهلها غير معرف

    بنت اهلها , تخصصى طالبه , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • طالبه
    • غير معرف
    • Washington, Virginia
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

    October 14th, 2008, 03:19 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم شباب وبنات احس كاني بلقي خطبه (هههههههه)
    لا تصدقون ما راح اغتال احد تطمنو
    المهم انا قررت بعد حسبه طويله ومعقده اني انزل الموضوع الى في بالى الا وهو شكلكم بتكفخوني (الزبده)
    انا يا شباب وصبايا طفشانه من الادفايزر حقتي الى في السفاره رافعه ضغطي بقوه وكل
    ما قلت لها شي تقول لا هذا احسن لك انتي توك صغيره ما تعرفين مصلحتك وانا اطنشها ولا كمان تقول انا ما اقبل اقل من B و Aغير هذا ما ابي ولا اخر شي الى من جد يقهر وقفت الراتب حقي تهي تهي تهي حوالى اسبوعين وانا ما كنت اعرف بهذا الشي لان ما رحت اشيك على البنك ويوم رحت عرفت انها موقفه الراتب على طول امسك الجوال واتصل على ابوي الله يخليه لى واقول له السالفه وهو اتصل عليها وقل ليش توقفو الراتب حق بنتي قالت اه اسفه والله ما كان قصدي ولا اعرف اني وقفته شكل بلغلط وانا عارفه ومتاكده انها متقصده المهم بعد يوم نزل الراتب والحمد الله وارح اقول لصديقتي بغيرها قالت لا ما تقدرين لان كل جامعه لها المسؤال عنها وهي مسؤوله عنك انا انصدمت وهذا الشي الي خلاني انزل الموضوع هل هذا الكلام صح يا رب يكون لا والله اذا كان صح ما اعرف ايش راح اسوي ارجوكم افيدوني ولا راح اغتال (هههههههه)
  2. مو من حق أي موظف او مسؤل أن يوقف مخصص الطالب المبتعث وتعتبر من الاشياء التي يحاسب عليها الموظف وممكن توصل للفصل لو بلغتي المسؤليين عن موضوعك والله ليحلقون شعر راسها خخخخخ ... الموهم المفروض منك تتصلين على اي مسؤل بلملحقيه ولا تدينها مجال أبدا تتكلم عليك أنتي فقط خليك بدراستك و النتايج ترحلها اول بأول مالها علاقه تطلب منك A or B لها فقط بنجاحك ..شدي حيلك ولا تدينها مجال تمسك عليكي شيء خخخخخخخ ..
    7 "
  3. ايوه يا غريب الدار حرااام اقطع رزقها ماسمعت المثل الى يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق بس اذا عادتها مره ثانيه ما تلوم الا نفسها بهذا الوقت ماراح اعرف يا امي ارحمني وانت ياfare7اذا صار هوشه بناديك تكفخها على كيفك بس السؤال هو هل اقد اغيرها ولا لا وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.