الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن سؤال بخصوص التخصص

ممكن سؤال بخصوص التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me_844
    اول شيء بالعقل ثاني شي ما رد على سؤالي ثالث شيء الله يصلحك رابع شيء حلو توقيعك:105:
    العن ام الصداقه يا شيخ
    خلاص هو غلطان و انت على حق
    والي يقول غير هالكلام اشق فمه
    لووووووووووووووووووول
    ترا هذا كله عشانك خقيت ويا توقيعي
    سامحني حبيبي بس الرجال نيته انه يساعد لو ما كان كذلك كان ما رد بالاساس ولا دخل منتدى يبحث بقضيه معينه، لكن ربما الرجال سهى، فمن الغير المناسب انك ترد عليه بالقسوه هذي، الله يصلحنا كلنا يا رب و مشكور على دعوتك و ارجو انك تتقبل كلامي بصدر رحب لان والله ما اعدك الا كأخو عزيز و غالي حبيبي والله، موفق يا رب.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadj
    العن ام الصداقه يا شيخ
    خلاص هو غلطان و انت على حق
    والي يقول غير هالكلام اشق فمه
    لووووووووووووووووووول
    ترا هذا كله عشانك خقيت ويا توقيعي
    سامحني حبيبي بس الرجال نيته انه يساعد لو ما كان كذلك كان ما رد بالاساس ولا دخل منتدى يبحث بقضيه معينه، لكن ربما الرجال سهى، فمن الغير المناسب انك ترد عليه بالقسوه هذي، الله يصلحنا كلنا يا رب و مشكور على دعوتك و ارجو انك تتقبل كلامي بصدر رحب لان والله ما اعدك الا كأخو عزيز و غالي حبيبي والله، موفق يا رب.
    المشكلة وقت كتابتي للرد كنت مواصل وهذه المشكلة الاخلاق قافلة فما عليش
    i'm so so sorry
    :85:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me_844
    عفواً
    لا تقلق أخي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me_844
    عفواً، انا كاتب الموضوع في منتديات امريكا
    نعم هذا هوه عنوان المنتدى
    ملتقى طلابأمريكا Americas Fourm للأسئلة الموجهة لطلاب الولايات المتحدة الأمريكية - البرازيل - و جميع دول أمريكا الشمالية والجنوبية
    واضح من عنوان الملتقى أن استفسارك قد يحتمل أكثر من دوله
    لاتقل لي أنه لا يوجد ابتعاث لغير أمريكا وكندا فقد تكون ممن يدرسون على حسابهم وإذا كنت كذلك فهذا يعني أنك تستطيع الذهاب الى أي دولة تريد :108:

يعني في امريكا
    الآن أستطيع ان أساعدك

وآسف على عدم التوضيح
    لا عادي أخوي ولا داعي للأسف
    وللعلم ردك متزن ولا أرى فيه من الخطأ في حقي أي شيء يذكر وإنما أردت التوضيح لك

اول شيء بالعقل ثاني شي ما رد على سؤالي ثالث شيء الله يصلحك رابع شيء حلو توقيعك:105:
    بيّنت فيما سبق الإلتباس في الموضوع

أما بالنسبه لتأخري في الرد
    فأنا سألتك عن الدوله وأنت لم ترد على سؤالي إلا بعد مضي يوم من سؤالي
    ومن عادتي أني كلما دخلت لتصفح الملتقى أحاول المرور على المشاركات التي كتبتها في المره السابقه لدخولي الملتقى فقط دون المشاركات التي قبلها نظراً لضيق الوقت
    ومع ذلك مررت على الموضوع وكنت انت لم ترد بعدْ

وأرى أنه لافائده الآن من ردي بعد رد الأخ Rakan.SF

أخوي me_844 أنا ما أعرفك إلاّ بسلامتك ومن كرم أخلاقي أنا وأعضاء ملتقى مبتعث أن نساعد أي شخص بما نستطيع أيا كان الشخص
    فأهلا بك بيننا ولاتظن أني أحمل في قلبي عليك أي شيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadj
    سامحني حبيبي بس الرجال نيته انه يساعد لو ما كان كذلك كان ما رد بالاساس ولا دخل منتدى يبحث بقضيه معينه، لكن ربما الرجال سهى، فمن الغير المناسب انك ترد عليه بالقسوه هذي، الله يصلحنا كلنا يا رب
    اشكرك اخي ahmadj على اهتمامك
    وأحيي فيك الأخذ بمدأ إحسان الظن بالشخص الذي قلما نجد من يعمل به في هذا الوقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlit
    اشكرك اخي ahmadj على اهتمامك
    وأحيي فيك الأخذ بمدأ إحسان الظن بالشخص الذي قلما نجد من يعمل به في هذا الوقت
    كثر الله خيرك حبيبي مشكور على كلامك الحلو ولو انك مبالغ شوي بمدحك لي مشكور حبيب قلبي.
    7 "
  6. :106:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlit
    لا تقلق أخي

نعم هذا هوه عنوان المنتدى
    ملتقى طلابأمريكا Americas Fourm للأسئلة الموجهة لطلاب الولايات المتحدة الأمريكية - البرازيل - و جميع دول أمريكا الشمالية والجنوبية
    واضح من عنوان الملتقى أن استفسارك قد يحتمل أكثر من دوله
    لاتقل لي أنه لا يوجد ابتعاث لغير أمريكا وكندا فقد تكون ممن يدرسون على حسابهم وإذا كنت كذلك فهذا يعني أنك تستطيع الذهاب الى أي دولة تريد :108:

الآن أستطيع ان أساعدك

لا عادي أخوي ولا داعي للأسف
    وللعلم ردك متزن ولا أرى فيه من الخطأ في حقي أي شيء يذكر وإنما أردت التوضيح لك

بيّنت فيما سبق الإلتباس في الموضوع

أما بالنسبه لتأخري في الرد
    فأنا سألتك عن الدوله وأنت لم ترد على سؤالي إلا بعد مضي يوم من سؤالي
    ومن عادتي أني كلما دخلت لتصفح الملتقى أحاول المرور على المشاركات التي كتبتها في المره السابقه لدخولي الملتقى فقط دون المشاركات التي قبلها نظراً لضيق الوقت
    ومع ذلك مررت على الموضوع وكنت انت لم ترد بعدْ

وأرى أنه لافائده الآن من ردي بعد رد الأخ Rakan.SF

أخوي me_844 أنا ما أعرفك إلاّ بسلامتك ومن كرم أخلاقي أنا وأعضاء ملتقى مبتعث أن نساعد أي شخص بما نستطيع أيا كان الشخص
    فأهلا بك بيننا ولاتظن أني أحمل في قلبي عليك أي شيء
    :106: شباب انا احس وجهي صار مثل اللي في الصورة تكفون خلاص
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.