الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا شوي بس..؟؟؟؟؟؟!!

تعالوا شوي بس..؟؟؟؟؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

April 7th, 2006, 06:33 PM

مرحبا بالأعضاء ..

بغيت استفسر عن حاجة ...

لما دخلت على الجامعات عشان اعمل ابليكيشن للقبول الجامعه
    يكون عندهم سميسترين واحد في fall/2006 يكون تقريبا في سيبتيمبر والسميستر الثاني spring/2007 يعني في جينوري

وكل ما ادخل على جامعة يكون التسجيل يلي في سيبتمبر مخلص .. يعين ما في الا في جينوري الجاي .. يعني باااااااااقي كثيررررررر

معقولة ... بغيت اعرف هل هذا صحيح اولا؟؟؟ هذا يلي فهمته.

اني رسلت من قبل 3 اسابيع ظرفي الى جامعة ايلنوي في شيكاغو
    لكن رجعوا لي الظرف لأن خلص التسجيل ..

والله محتاره . اللحين رسلت اوراقي الا جامعتين والله اعلم

.. ابغى اعرف اذا في اي احد في فيرجينيا : ريشموند في جامعة كومينويلث .. يستفسر عن التسجيل لسبتمبر او اغسطس .. في لو لا
    ويعطيني خبر عشان ارسل اوراقي ...

علما تخصصي هو علاج طبيعي ..

ارجوا المساعد ضايعة ؟؟؟

بالتوفيق للجميع يا اخواني

2. تحية طيبةيمكن اخوي يعتمد هذا الكلام على الجامعة، يعني مثلا انا لما سجلت كان امامي اربع فصول في السنة اختار منها اي واحد، ولما اجاني القبول رجعت وطلبت تاجيل لموعد اخروهذا اللي صار حاول تتاكد اكثر واستعين بخبراء (انا مش منهم في هذا المجال) يفيدوك اكثر وخاصة اصاحب المكاتب اللي تقدم خدمات التسجيل للطلاب او بطريقة اسرع اتمنى من الشباب الموجودين في امريكا يخبرونا عن هذا الامر للفائدة للجميعتحياتي
    7 "
  3. شكرا فاست على المرور.. والله غريبة .. اني تقريبا دخلت على اكثر جامعة .. يعني مو بس جامعة وحدة يمكن 6 او سبع جامعات .. عندهم بس فصلين في السنة وكل فصل يقفل التسجيل له من قبل سبع شهور ..ياريت الأعضاء يساعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.