الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة منكم لو سمحتم لطالب راغب بدراسة الهندسة بامريكا

مساعدة منكم لو سمحتم لطالب راغب بدراسة الهندسة بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.7abboob
    mr.7abboob

مبتعث جديد New Member

mr.7abboob غير معرف

mr.7abboob , تخصصى طالب , بجامعة الى الحين محتار
    • الى الحين محتار
    • طالب
    • غير معرف
    • الى الحين محتار, انشالله امريكا
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 11:54 PM

السلام عليكم
    كيف الحال؟
    انا طالب انشالله بدرس الهندسة الكهربائية بامريكا والمشكلة لما دورت على الجامعات لقيت كثير تعرفون الواحد يحتار ايش يختار ولا اعرف الجامعات الجيدة من اللي لأ غير المدينة والولاية فأنا قلت مالي الا هالمنتدى واعضائه
    انا ابي مدينة لا كبيرة ولاصغيرة وسط والاسعار معقولة ومتوسطة والجو جيد ويكون فيها اماكن ترفيهية والاهم جامعة قوية بالهندسة ويكون فيها طلاب سعوديين كثير
    الله يجزاكم خير واتمنى من اللي يقدر يساعد يساعد
    والمنتدى هذا ماتأسس الا لمساعدة الطلاب.....
  2. حياك الله اخوي ,,

انا كنت مثلك يومين وراسي مصدع ما اعرف وش اختار ,,

بقولك اللي سويته لك يمكن ما تعجبك ,, اول شي شفت الغلا وين والرخص وين والمتوسطك وين

يعني الشرق والغرب غالية ,, جنوب امريكا تقريبا رخيص ,, الوسط متوسط..

حطيت ببالي الويط وبديت ادرس الولايات اللي بالوسط كنساس ونبراسكا وميزوري .. إلخ

طلعت كل الجامعات المعتمده فيها كتبتها بورقه الجامعه المدينة التخصص

طلعت لي جامعات كثييير بديت ادرسها لين استقريت على جحامعة نبراسكل لينكون وهي قوية بالتخصصات العلمية

طبعا التخصص اللي اخترته هندسة كهربائية ,,

وقع اختياري على هالجانمعه ,, وبديت اجراءاتي فيها ووصلني القبول بعد شهر و8 ايام بالضبط ..

هذا اللي صار معي والله يوفقك ,,
    7 "
  3. اخوي MR.coffe

اخوي كيف قدمت على الجامعه ؟؟

يعني دخلت على قبول مشروط ولا كيف ؟

الشيء الثاني انت اختبرت sat ? واذا اختبرت ممكن تعلمني نتيجيتك >> ملقوف داري ؟

انت محول من جامعه ولا طالع من الثانويه على طول ؟

اذا طالع من الثانويه فكيف جاك القبول في شهر ؟؟

ارجوك رد

اخوك محمد
    7 "
  4. هـلا وغـلا أخــوي ..

شف يالغـالي أنـا حاليا في لوس أنجلوس .. حلو ؟

وراح أنقل السمستر الجاي لمدينـه فوق لوس انجلوس تبعد كم سـاعه عن لوس انجلوس إسمهـا chico تشيكو ..

هذي فيها جامعه اسمها California State University, Chico

وهذا رابط الموقع حق الجامعه http://www.csuchico.edu/
    فيها الهندسه قويه وحلووه .. وانا تخصصي هـندسـه كهربائيـه يعني نفســك ,,
    وبعدين فيها سعوديين وكويتيين كثيـر ..
    وفيه ناس ماخذين هندسه كهربائيه راح تستفيد منهم كثير .. لأنهم اخذو كلاسات قبلك وعارفين قبلك كل شي عن الهندسه وبينفعونك كثير ..
    وغير ذالك المعهـد حق الجامعه حلو مرره وقوي .. انا قد دررست فيه ست شهور وطور لغتي كثيير قبل انقل لوس انجلوس ..
    والمدينه حلوه يعني مو كبيره يعني مدينه جامعيه وحلوه وسان فرانسيسكو جنبك اذا بغيت تروح تتمشى .. كذا مدينه كبيره جنبك بلا ساعه بالسياره ..

والاسعار .. انا اشوفها متوسـطـه .. يعني مو غاليه ولا رخيصـه .. أعتقد بوجهـة نظر اسعـارها حلوهـ ..

هذا اللي عنـدي أخوي .. واي سؤآل أو خدمـه أو مسـاعده .. آمرر أنت وأنـا تحت آمررك ..

تحيـآتي
    .
    .
    وهــم ..
    7 "
  5. اخوي .. فيه اكثر من 20 واحد يدرسون هنـدسه في هذي الجـامعه .. مو معقوله انها مو معتررفه الهندســه وفيه ناس يدرسونهـا ..
    عمومـا .. خويي متخررج منها السمستر هذا اللي طاف هندسـه كهربـائـيـه .. وراح للمحلقيه وعادلو له الشهـاده وغير ذالك الموقع هذا اللي جبته قديـم ماجددوه .. وفيه جامعات كثيره وتخصصات كثيره معتررف فيهـا ولكـن مو موجودهـ في هذا الموقــع ..

وإذا انت تبغى هذي المدينـه ؟ بإمكـانك تكلم الملحقيه بواشنطـن وراح يعطونك معلومات عنهـا وبيفيدونـك ..

تحيــاتي ..
    7 "
  6. يعطيكم العافيه

عندي استفسار بسيط انا احمل شهادة البكالوريوس تخصص علوم هل اقد اخذ تخصص ماجستير هندسه ولا لازم اخذ بكالوريوس هندسه ثم ماجسيتر ابي الرد لاني تعبت ماحصلت جواب للحين ..
    بليز ابي اجابه ولكم مني جزيل الشكر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.