الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اولا الله يوفق الجميع

ثانيا انا اصلا احضر ماستر في جامعة الامام بس للاسف من اول اسبوع في الدراسة جاء خبر لزوجي بالإلحاق العسكري مدة اربع سنوات في مدينة كولمبوس بولايه الميسيسيبي بالنسبة لي الالتحاق بالبعثه مو مشكل لي اهمية كثر الجامعه والتخصص بس الولايه ماشفت فيها اي خبر احد يمدحها ولا شفت احد رايح لها وانا مو عاارفه هل اغير تخصصي خدمة اجتماعيه ولو بغيره وش ادخل انا ارغب في القانون بس سمعت انه مايقبلون الا خريج الشريعه وكليه الحقوق والله محتاره خصوصا اني مافي احد بيروح هالولايه والكل يخاف منها

طبعا انا بحثت عن كل شئ فيها ولقيت الجامعه اللي عجبتني فيها بعيده عن مدينة كولمبوس وانا ما اقد اختار ولايه ثانيه لان زوجي بيكون عمله هناك ولازم اكون معه بس احس بتشتيت مو عاارفه اجمع

اسفه للاطاله وياليت اللي تعرف اي شئ عن الجامعات هناك تعطيني خبر وكمان الملتقي اخاف يصير ولا اقدر احضره بس ياليت اذا رحتوا له تحطون المعلومات هنا عشان نستفيد كلنا
    7 "
  2. ايوة صح

انا ان شالله دحين باحاول اجيب قبول في جامعة ايلينوي ف مدينة شامبين ومحا استنى الضمان المالي رحت البنك وسويت شهاده بنكيه عشان يمديني احجز في السفاره

والمدينه هدي مرره حلوة صغيره وهاديه وجوها حلو

واللي يعرف معلومات اكتر لا يبخل علينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    سلام عليكم وش اخباركم ان شاء الله بخير والله ان مرة محتارة ابغى اروح اوهايو بس المشكلة مافي تخصصي تمويل لاني سمعت عن المدينة انها رائعة والمعهد ممتاز حق الجامعة والله يعين وبالنسبة لكي يامها نصيحتي اذا عندك مرافق راح يكون معاك دايم عادي بس لوحدك ماافضل والله يقدم الي فيه الخير للجميع

أهــــلا" ســـــــوسو مشكـــــــوره علـــــــــى الــــــرد....

انا سمعت عن جامعة أوهايو مره قويه وممتازه جدا" أنصحك فيها وممكن تغيرين التخصص إذا تخصصك مو موجود ... فيه كثير تخصصات محتاج لها البلد ... أنا أتمنى أوهايو لكن للأسف مرافقي بواشنطن ...

انا محتاره مرافقي مرتبط بدراسته فصعب يوديني ويجيبني من الجامعه ... ياليت تعطوني رايكم
    إذا قطعت ساعه كامله من السكن للجامعه هل فيه أمان ؟؟ وهل فيه طلاب يقطعون مسافات من السكن للجامعه بالقطارات ...
    7 "
  4. هلالالالالالالالالالالالالالالالا والللللله بالحاسوبيات والآي تيززززززززز و التكنولوجيا ههههههه

مرة سعيدة فيكم يا ديجيتال و بنت من جدة و روح منسية.... الله يوفقنا في طلب العلم ان شاء الله و جميع الطلبة و الطالبات....

ديجيتال .... والله ميزوري أو غيرها يارب نكون مع بعض لوووووووووووووول بس حابة أسألك سؤال أذا مو لقافة؟؟؟ انت تشتغلي آي تي؟؟؟؟
    7 "
  5. انشالله تعدي الاوقات هادي على خير و يجي الملتقى و نتقابل ربي يسهلها على الجميع و يكتبلنا المكان المناسب
    انا ما بفكر في المكان دحين المهم اروح امريكاو هناك كل شي سهل و حتى الامريكان ترى مهمزي هنا ترى مرا هما سلسين
    7 "
14 من 58 صفحة 14 من 58 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.