الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهييييين بنات امريكااا ..

انا ان شاء الله معاكم ماستر فايننس وللحين احوس في الجامعات عقدة الجميع عجزت ارسي على بر مررره اقول ادرس اللغه في دينفر ان شاء الله واكمل الماستر في جامعه انديانا في بلومنغتون يمدحون كلية البزنس هناك مررره ... واحيانا اقول اكمل الماستر في نفس دنفر في DU
    واحيانا افكر بولايات ثااااانيه واحيانا اقول خل ابدا باللغه واسعى لي بقبول من هناك اسهل !!!
    الله يعين ان شاء الله ..

والنقطه الثانيع تخصصات الفايننس كثيره يعني مدري اخذها كـ MBA او MS جدا محيرتني هذي النقطه غير انه فيه تخصصات دقيقه مثل banking و investments وحوسه مالهاش اول من اخررررررررر ..

الله يسهل ع الجميييييييع ,, بنات الفاينناس عيونكم على وين ؟؟
    7 "
  2. هلالالالالا يا نفرات يا حركاااااااات أنتم يال آي تيزززززززززز
    الله يوفقكم قولوا آمين بس بصراحة أحرجتوني، كلكم ما شاء الله بروفيشينال و خبرة في المجال...
    حلو!
    عكسي أنا خريجة حاسب آلي و شغالة في شي ماله علالالالالاقة بالتقنية و لا شوكركة في الشرقية قبلتني آز آي تي بحجة أنو ما في بنات يشتغلون آي تيز حسبي الله عليهم 7 التحاسيب :\

ديجيتال: عندك أكاونت بالفيس بوك؟؟؟؟؟ لوووووووووووووووول ههههه
    روح منسية: حراااااااااام و الله حرام ما تكملي آي تي ؟ ليه طيب؟ و ايش مخططك؟؟؟؟

بالتوفيق نفرررررات حاسوبيات بإذن واحد أحد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    سيلين توني اشوف ردك ياقلبي مشكورة على اهتمامك هذا رابط الجامعة http://www.osu.edu/index.php والمدينة هي كولومبس في اوهايو وتخصصي الي انا ابغاه هو economics بس للاسف مالقيت وانا اذا تبغين الصراحة ماابغى ماليه بطلت منها ولقيت عندهم محاسبة بس ماادري هل اقدر اخذ محاسبة وانا تخصصي اقتصاد يعني من ناحية الاستيعاب والدراسة ومشكورة وارجو الي عندها اي خلفية عن مشكلتي تعطيني رايها
    انا لقيت حاجه اسمها MA economics و اعتقد انها هي الماجستير لانها حاطينها مع برنامج الدكتوراه في قسم Graduate Program
    لانه في موقع الوزارة معترفين في هذي الجامعة بتخصص الاقتصاد للبكلريوس والماجستير والدكتوراة كمان ، وهذا اللي شككني علشان كذا سالتك عن الجامعة واسم تخصصكي ..

وان شاء الله خلال بحثي عن تخصصي راح ادور لك كمان ^_^ ..

ومها يعطيها العافية اعطتكي رابط الوزارة خليه مرجع لك في بحثك لانه مررررره ساعدننني ..

وفي المرفقات تلاقي ملف كامل للإقتصاد في جامعه اهايوا لمرحلة MA و Ph.D ..
    خذي فكرة بس ^_^ ..

سلام

7 "
  4. الله يوفقنا يارب ... بنات خوذوا بالكم لازم يكون التخصص معترف فيه والجامعه برضو ..

راح تلاقوا التخصص موجود في بعض الجامعات لكن مو معترف فيه ... علشان كذا

دايما راجعو موقع الوزاره ( اللنك اللي أنا نسخته )

بالتوفييييييييييييييييق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    سيلين قلبي انتي متأكدة انها معتمدة لانه شيكت بالرابط الي اعطتني اياه مها مالاقيت الجامعه لقيت جامعة في ولاية اوهايو بس ماهي في مدينة كولومبس

ياعسل هذا الرابط فيه جميع التخصصات اللي معترفه فيها الوزارة لجامعة اهايو في كولومبس

وراح تلقي تخصصك في الصفحة الثانية ^_^ ..

http://app.mohe.gov.sa/education/Sho...ceCode%20=6883

بالتوفيق

7 "
18 من 58 صفحة 18 من 58 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.