الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. امين يارب
    بخير لولي كيفك انتي وانا توني شايفة بالمنتدى انه القبول الي جايبنه المكاتب على اساس نبدا الدراسة في شهر 1 او 2او 3 يعني قرب السفر مررررة الله يكون بالعون حاولي تجيبن موعد على نهاية شهر 11 او 12 بالكثير
    بالنسبة لكي ياسوسو ترى كثير من الجامعات ماتعطي قبول للجامعة بالنسبة للماستر وانا كلمت كم جامعة بامريكا لازم في اختبارات تعدينها عشان يعطوك القبول زي التوفل وجي ار اي و جي مات وطبعا احنا لازم نعدي اللغة عشان ننجح في هذه الاختبارات
    فأفضل شيء تسويه انك تعدي اللغة ومن هناك تجيبن القبول
    والله يكون بعون الجميع
    وسيلين وينك طالت الغيبة عسى ماشر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    هلا زينة قلبي والله انا سويت لاخوي ولي وبالنسبة للإجرات بس سجلت على الموقع وحددت موعد وسددت السيفس حق قبول اخوي بس وانا منتظرة الملتقى عشان اخذ القبول واسدد السيفس
    ونصيحة مني الحقي نفسك وخذي الموعد الي في الظهران احسن لك اذا مالقيت في الرياض لانه انا قرات في المنتدى انه مافي بالرياض مواعيد الا بعد سنة
    والله يكون بعون الجميع
    واي خدمة اقدر اقدمها لك لاتترددين بالسؤال احنا كلنا هنا اخوات
    هااااااااااي سوسو..أن شاء تكونيين بخير

    تسلمي ياعمري عالناصيحة..واذا احتجت اكيد مابتردد لان احنا كلنا اخوات ..

    وبالنسبه لحجز الموعد خلني اقنع بالموجود أحسن..وعلى قولة المثل خلني على مينوني ...

    راح اسوي لي موعد ..

    تحياتي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # Selena #
    اختك ما ينفع لان المرافق هو المحرم فقط اب اخ خال عم ابن اخت \ اخ ..


    افضل حل ان اختك تطلع على حساب الوالد (يعني حساب خاص )وبعدين تلتحق بالبعثة ....

    بالتوفيق ...

    شكرا سوسو والحمد الله اخذت موعد في قنصلية الظهران وموعدي 31\1\2009 ، يعني بعدك بشهر بالتمام ....
    اني توقعت ان الموضوع هيك.. بس قلت اتأكد لعل وعسى .. يكون لها نصيب

    مساكين احنا البنات مالنا فرص مثل الاولاد..دايم منقوص علينا

    تشكراتي القلبية لش خيتو سيلينا
    7 "
  4. بنات لاحد يحاول يأخذ موعد في السفارة ..اني تورطت معاهم

    لان طريقتهم حاليا تغيرت

    والسبب انهم طلبوا رقم الايتوني والسيفيس

    وانا سجلت وتورطت ياسوسو ومو عارفة شو اسوي .. قعدت عالنت 4 ساعات ابي اخذ موعد ولا قدرت

    ودايما تطلع المعلومات اللي اضفتها خطأ

    وبالنهاية دخلت المنتدى وأكتشفت السبب على هذا الرابط .. تفضلوا بنات شوفو

    هل بياناتك كاملة على موقع السفارة وتطلعلك رسالة خطأ..هنا الحل
    7 "
  5. العفو حبايبي ..
    وسوسو ماغبت من فراغ حايسه بالجامعات ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina
    بنات لاحد يحاول يأخذ موعد في السفارة ..اني تورطت معاهم

    لان طريقتهم حاليا تغيرت
    والسبب انهم طلبوا رقم الايتوني والسيفيس

    وانا سجلت وتورطت ياسوسو ومو عارفة شو اسوي .. قعدت عالنت 4 ساعات ابي اخذ موعد ولا قدرت

    ودايما تطلع المعلومات اللي اضفتها خطأ

    وبالنهاية دخلت المنتدى وأكتشفت السبب على هذا الرابط .. تفضلوا بنات شوفو

    هل بياناتك كاملة على موقع السفارة وتطلعلك رسالة خطأ..هنا الحل
    لا ياعسل تقدري تاخذي موعد من دون سيفيس وحطي مكان رقم السيفيس N0000000000
    يعني 11 خانه وتقدري تعدلي الرقم بعد تسديد السيفيس وانا سجلت لي ولصاحبتي بنفس الطريقة وحتى اني غير موعدي لـ 29\12 .. لانه السفارة الامريكية فتحت مواعيد جديدة ..

    بالتوفيق للجميع ..

    7 "
26 من 58 صفحة 26 من 58 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.