الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orange
    انا بخير لولي انتي بشرريني عنك

يالله مشكله صرااحه سالفتك بلاش تاجيل اصلا حاطين لك بالقبول موعدين واحدبعد الثاني بشهرر

ان شااء الله تقدررين تحصلين ع الفيزااا

والله ييسر لك

المجنونه .. ااذا محتاجه شي بالخدمه انا
    هلا كيفك شخبارك

وشلون حاطين موعدين وشلون اعرف انهم حاطين موعدين ؟؟

انا مرة منحاسه وحالتي حالة الله يعين دعواتكم لي

انت وشش صار على فيزتك ؟
    7 "
  2. لولي ...

في نفس خانه التاريخ الاول راح تلاقين بالاخير اان لو فات الطالب الموعد الاول يقدر يجي ع الموعد الثاني والتاريخ الثاني = الموعد الثاني

بالنسبه لموعد سفارتكم متى كانت؟؟؟

لان ترى يطولون مع الرجال شووي انا زوجي جلسوا بعد المقابله حول 3 اسابيع يعني لاتشيلين هم

واااسفه توني ااشووف سؤالك

حياه .. اهم شي اوراقك

ولا تكثرين عفش ترى خطوطهم الدااخليه مااهي سهله مثل اللي عندنا

خصوصا لو كنتي بتروحين من واشنطن لمكان ثاني بالطياره
    7 "
  3. السلام عليكم يابنا ياحلوات
    انا متابعتكم من البدايه بس انا الى الان محتاره بالنسبه للحجاب ماودي افتش لاني ماني متخيله نفسي اتكلم مع رجاجيل يناضرون وجهي وفي نفس الوقت اللي حولي كلهم يقولون ماينفع تتنقبين لانه راح تواجهين مصاعب كثير عشان كذا صكني راسي من التفكير واخذت منكم كذا شكل لنوع الحجاب اللي بالبالطو الطويل واللي بلايز طوال هلى بنطلون.. والله يعين ابي منكم اللي راحوا هناك او المتواجدين يعطونا فكره عن ايش الافضل هناك علما بان الولايه المبتعثه لها فلوريدا بالتحديد بترسبرغ.
    وشكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الشمس
    lolycat قلتي بنجهز اغراض السفر وصلنا صفحة 50 ولسا ماعرفنا ويش الي لازم ناخذه وما هو موجود هناك او الموجود بس غالي؟ ماهي الاستعدادات الي نبدأها؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الشمس
    سلام.

هلا والله حبيبتي قلت نجهز يعني كلنا اي وحده جابت شئ تقول لنا وايش الاشياء الضروريه

والمفروض ناخذ ملابس ثقيله عشان البرد عندهم والثلوج وناخذ شووز يتحمل هالثلج

بس ما نكثر مرة ملابس يعني شنطه كبيرة وحد تكفي او شنطتين وسط عشان هناك احلى

وارخص ويلائم جوهم اكثر .. واللاب توب تفرمتيه تحطي برامج جديده اصليه

ومبلغ من المال ما يقل عن 10 الاف ريال عشان ندبر فيها نفسنا اول ما نوصل نحجز فيه

حق الفندق بواشنطن ونحجز الشقه لين تنزل مكافأتنا ونشوفكم انتم يلا قولوا

ايش جهزتوا
    7 "
  5. مرحبا صباااااياااا
    أنا للحين حااااااايسه مو عارفه حتى أخذ موعد للسفاره كل مره أدخل موقع السفاره واعبي بيانات الماستركارد يطلع لي (الصفقه مرفوضه, راجع شركة البطاقه شيفرا201) أكلم البنك يقول بطاقتك كويسه مافيها شي والعمليه معلقه ؟؟؟؟؟؟؟حاولت أكثر من مره ولكن يطلع لي نفس الشي ؟؟؟؟ موعارفه ايش أسوي؟؟؟؟
    7 "
50 من 58 صفحة 50 من 58 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.