الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام

كييفكم صبايا ؟؟؟ حبيت اسجل حضوري معاكم ..

قبلوني ماستر تجارة الكترونية .. فكرت بجامعة بوستن او جامعة فلوريدا بس قررت اني

انتظر قبول الوزارة وبعدها يحلها الف حلال ..

وبالنسبة للملابس تعتمد على جو الولاية فلا تستعجلوا وانتظرواا القبولات ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. يابنات من جاية على ميرلاند فية معهد جدا ممتاز واحلى شي ولاجنس عربي فية غيري هو معهد noter dame جدا ممتاز وتعليمهم ومعاملتهم جدا راقية ورحلات وحركات والمدينة امنة وهادية وتقريبا قريبة من كل المدن واهمها الملحق الي حابة اساعدها في القبول تراسلني ترى اللنك باسم زوجي باس انا مدام (خخخخخخخخخخخخخخخخ)والاي توني يوصل في اسبوع طبعا ماتحتاجي الا صورة من الجواز والضمان وانا اكلم السكرتيرة واعطيكم رقم الفاكس واتابع لكم لوجة الله ما ابغى الا الدعاء لبنتي بلشفاء
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيفكم ان شاء الله بخير انا معاكم على امريكا ان شاء الله ماستر تمويل واحب ارد على روز ان جامعة بوسطن من اصعب جامعات امريكا وبوسطن ايضا غالية جدا بنات عمي ساكنين في غرفتين باربعة الاف دولار تخيلي انا بطلت منها وياحبايبي بدري مررررة على السوق اول شي دوري على الولاية والمعهد الي تبغيه وكمان لازم تحسبون حساب الفيزة لانه ممكن يعطوك اياه او لا انا ماابغى احطم احد
    عموما في موضوع في نفس الملتقى عن افضل معاهد اللغة ويقولون اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وهذا هو لنك الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=21728 واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله نبقى على تواصل وانا من جدة والي يعرف شيء ع الملتقيات يعطينا خبر
    7 "
  4. فيه ولايات كثير بس اللي يتحكم فيك اكيد تخصصك وين بيكون

وافضل نبتعد عن العرب قدر الامكان خصوصا اول سنه عشان نقدر نضبط اللغه الجميله حقتنا
    والله من المراكض في المنتدى والوزارة والاخبار منسده نفسي حتى عن الدراسه خوف ورهبه وغربه وبعد عن اهل مادري وشلون بدرس والله
    اخاف ارجع بعد كم سنه مالقى وظيفه واخاف ارجع والقى حياتي كلها تغيرت ولاارجع زي ماكنت مادري احس شخصيات الناس اللي اعرفهم لما رجعوا من السفر تغيروا صاروا كتومين متحفظين وكانهم تسطروا من الدراسه
    انا بنت ولسه ماتزوجت بالعربي اخاف يفوتني قطار الزواج وش رايكم يانات ماتفكرون بهذ االموضوع ؟
    7 "
  5. والله ياموكا نفس التفكير المشكلة جالسة افكر اذا انا اتخرجت من البكالوريس مالقيت وظيفة وش الي يخليني القى بالماستر خاصة انه بعد ماارجع راح يكون الماستر كانه بكالوريس لانه في ثلاث دفعات قبل وبصراحة انا انصحك تكثرين من الاستخارة والله يوفقنا للي فيه خير لنا ن شاء الله
    7 "
7 من 58 صفحة 7 من 58 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.