الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزامى
    لا ياعسل معك .. مارحنا مكان

عن الدراسه بستنى الوزاره .. ونشوف وش بتسوي لنا

غيره .. بـ ابدأ التجول في الاسواق اخذ فكره .. واشتري بالراحه

هلابكــ ياقمـــــــر ...اشوى احسب سااااااااافرتوا وتركتونى
    يالله شوفي الأسواق وفنا بالتفاصيل....
    وعلى فكره البرد بدا عندهم وحدمن صاحباتى تقول جمده...ابغي الرياض..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orange
    شهد ...

انا من الرياااض حبي

تفااحه ..

صراحه انا اتمنى اكمل ماستر ادب انجلش لاني ااحب القسم هذاا

اما بالنسبه للتسويق ااحسه بلا مستقبل هنا بالريااض

اذا نظريتك عكس كذا ممكن تفيديني وتغيرين وجهه نظري ...
    هلابكـــ ان شاء الله أشوفكــ بالملتقي .....اذا انتى ماستر تسويق......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateq1
    يابنات من جاية على ميرلاند فية معهد جدا ممتاز واحلى شي ولاجنس عربي فية غيري هو معهد noter dame جدا ممتاز وتعليمهم ومعاملتهم جدا راقية ورحلات وحركات والمدينة امنة وهادية وتقريبا قريبة من كل المدن واهمها الملحق الي حابة اساعدها في القبول تراسلني ترى اللنك باسم زوجي باس انا مدام (خخخخخخخخخخخخخخخخ)والاي توني يوصل في اسبوع طبعا ماتحتاجي الا صورة من الجواز والضمان وانا اكلم السكرتيرة واعطيكم رقم الفاكس واتابع لكم لوجة الله ما ابغى الا الدعاء لبنتي بلشفاء
    هلابكــ عزيزتي...الله يشفي بنتك شفاء من فوق سبع سموات لايغادر سقما...
    اعطنى معلومات عن المدينه وينها بالضبط وهل فيها قنصليه ...
    وهل جامعتها فيها تخصص علم نفس...
    7 "
  4. والله من المراكض في المنتدى والوزارة والاخبار منسده نفسي حتى عن الدراسه خوف ورهبه وغربه وبعد عن اهل مادري وشلون بدرس والله
    اخاف ارجع بعد كم سنه مالقى وظيفه واخاف ارجع والقى حياتي كلها تغيرت ولاارجع زي ماكنت مادري احس شخصيات الناس اللي اعرفهم لما رجعوا من السفر تغيروا صاروا كتومين متحفظين وكانهم تسطروا من الدراسه
    انا بنت ولسه ماتزوجت بالعربي اخاف يفوتني قطار الزواج وش رايكم يانات ماتفكرون بهذ االموضوع ؟
    والله ياموكا نفس التفكير المشكلة جالسة افكر اذا انا اتخرجت من البكالوريس مالقيت وظيفة وش الي يخليني القى بالماستر خاصة انه بعد ماارجع راح يكون الماستر كانه بكالوريس لانه في ثلاث دفعات قبل وبصراحة انا انصحك تكثرين من الاستخارة والله يوفقنا للي فيه خير لنا ن شاء الله
    ياحلوين بعدوا عن التفكير السلبي هذا عشان ماتتعب نفسيتكم
    الله كاااااتبه الله بيصير يعنى راح يصير سوا كنتى ناااايمه في بيت اهلك أو كنتى في الغربه ...لا تشليو هم وكلوا الأمر لله من قبل ومن بعد وتذكروا الطير التى تروح الصباح وهي جاااائعة ماتدري وين رزقها فيها وترجع المساء شبعان من اللى رزقها من حيث لا تحتسب ...وكلوا الأمر لله وأحسنوا الظن فيه
    وأكثروا من هذا الدعاء(اللهم انى اسالكــ حسن التدبير والتسديد والتوفيق في الدنيا والآخـــــــــــره)
    الله يكتب لنا ولكم التوفيق قولواأمين.....
    7 "
  5. الحمد لله على كل حال الله يطمنكم يارب

ويوفقنا جميعا باذن واحد احد

الحمد لله على كل حال بس الزواج مسئله خطيره خصوصا لنا بنات الماستر يعني الاغلبيه بين ال 25 وبين ال 29 يعني اهم مرحله ماتدرين وش يصير فيها سبحان الله انا ادري الدنيا قسمه ونصيب وكل شيء يصير قضاء وقدر بس متردده اخاف اروح واندم والله يعين
    انا طبعا ابي اتخصص ماستر تجاره الكترونية في كلية ادارة الاعمال وقاعده اراسل الجامعات ويارب يسرها علينا انشاءالله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lolycat
    يعطيك العافيه على الموضوع فعلا مميز ،،، ويفيدنا جدا وخصوصا لما نروح للملتقى

//
    //
    //

شـــــوشـــــو ،،،Orange،،، تفاحه بالفراوله ،،،شهدالجنه،،، robeen123 انا مثلكم ماستر تسويق وناويه اغير وانا من الرياض
    //
    //
    //

بالنسبه للقبول و I 20

على كلام احد مبتعثي المرحلة الثالثة الى امريكا... يقول ان القبولات تستلمها في الملتقى ...
    و ما راح يتصل عليك اي مكتب ... بعد ما تستلم القبول في الملتقى .. احجز موعد في السفارة على طول...طبعا اجراءات السفارة تسويها بنفسك

بالنسبه لقبول الجامعه لازم يكون عندك حساب بالبنك وتطلعين لنفسك ضمان مالي

بس افضل انتظر الوزاره

//
    //
    //

قبل لا تروحو السوق وتشترون اكتبو في ورقه الاشياء المهمه مثل الاحجبه واقرو عن المدينه اللي حاطين عينكم عليها اكثر حتى تعرفون جوها وتشترون على حسب الجو

افضل شي في هذي المرحله انكم تدرسون انجليزي اكثر وتحفظون اهم شي اكبر كميه من الكلمات والاسبيلنق برضو هذي نصيحه من اكثر من مبتعثه

وهذي مواقع تساعد لتعلم اللغه الانجليزيه

http://www.esl-lab.com/

واللي عندها اكثر ياليت تفيدنا

//
    //
    //

عن نفسي ابغا ولايه بارده عشان اذا لبست الحجاب ما احتر ابدا وخصوصا اني ابتحرك 24 ساعه فيه مو مثل جامعاتنا ادخل وافصخ العبايه والدنيا برضو حر ما ابغا احس بالحر ابدا

حاطه في بالي الان جامعه اليوني جمب مدينه شيكاغو كنت ناويه على ولايه نيويورك بس فيها غلى

بالنسبه للمعهد انا قريت لوحده ان افضل المعاهد هو معهد كابلن وان شاء الله اجيب قبولي عليه بعد ما اخذ الضمان المالي من الوزاره لانه يقدم دورات قبل لا نتقدم لامتحان الجيمات وامتحان الجيمات ضروري للي تخصصاتهم مثل تخصصنا

موقع معهد كابلن
    http://www.kaplanaspect.com/?_requestid=36310

//
    //
    //

يارب الناس يامذهب البأس اشف ابنة ateq1 شفاء لا يغادره سقما

//
    //
    //

هذا كلام الكاتب شبيه في احد المنتديات عن امريكا

الولايات بشكل عام
    أول شي بحط لكم هل روابط المهمة.
    اظغط هنا
    اظغط هنا

في الرابط الأول يبين لك خارطة أمريكا وموضح فيها الولايات كلها. ويعطيك بعد خارطة تفصيلية لكل ولأيه معليك ألا انك تختار الولايه من الخريطه (يعني ترعص على أسم الولاية في الخارطة) وهو يعطك الولاية بمدنها وفيه معلومات كثيرة وتفصيلية عن مواقع المدن.
    ورابط الثاني يبين لك معظم جامعات أمريكا وفي أي ولأيه تقع وفيه معلومات مهم كثير بعد.

أقسام الولايات
    القسم الشرقي.
    وهو زى مو بين لك على الخارطة (نيويورك, نيوجرسي , فرجينا ,وست فرجينيا, ماساشوستس , ونورث كرولينا,وكل الولايات على الساحل الشرقي)
    مميزات الولايات الشرقية.
    أول شي قريبه من السفارة يعني خطوتين وأنت في السفارة السعودية.
    والشي الثاني كلها ولايات راقيه والشعب راقي في كل شي في التعامل أو في التصرفات.

وعيوب هذي الولايات.
    اول شي ولايات غاليه (خاصة ماساشوستس فيها أغلى مدينة في العالم بوسطن يعني لو يعطونك ضعف راتب ألبعثه ما كفاك) يعني راتب ألبعثه يمكن يكفيك ويمكن لا
    والشي الثاني انك راح تتعب وأنت تدور سكن يعني يا أنك تسكن في سكن ألجامعه أول لا تحلم في سكن مناسب ورخيص هذا إذ حصلت وأنا اعرف واحد كان ساكن في ضاحية من ضواحي نيويورك
    الشهر 1500$ يعني راح تعني من الغلا كثير (ونصيحه شخصيه اذ انت تقدر على الغلا روح لولايات كالفورنيا في الجنوب الغربي احسن بالف مره من ولايات الشرق )

القسم الشمالي.
    وزى مو بين لك على الخارطة ( أوهايو , أندينا , الينويز , وسيكنسون , ومنقتون, ومنسوتا , ومتشقن ,وكل ولايات الشمال)
    مميزات الولايات الشماليه.
    اهم مميزه لكل طالب هي رخص الولايات هذي وخاصة في السكن يعني هناك راح يكفيك الراتب ويزيد والشي هذا أنا متأكد منه لني جلست مع مجموعة شباب كان يدرسون في ولاية أوهايو وكدو لي الشي هذا و أنهم كانو يصرفون باعتدال ويفيض معهم شي من الراتب.
    وشعب الولايات الشمالية شعب غير عنصري يعني (فرند لي ) ومتساعدين مع الغرباء مره وكل الولايات الشمالية تعتبر من الولايات الأولي في نبذ ألعنصريه.
    وبعد من الشي الي يميز هل ولايات انه ذات طبيعة ساحره وجوها في الصيف مره روعه.

عيوب الولايات الشمالية.
    بكل صراحة ومن خلال كل المعلومات إلي املك ما فيها إلا عيب واحد إلي هو البرد في الشتاء يعني هي مره بارد
    ملاحظه :
    (ابتعد عن الولايات ألمحاذيه للحدود مع كندا لنه باردة مره حتى في الصيف باردة )

القسم الجنوبي.
    وزى مو بين عندك على الخارطة (تكساس , ارزونا , لووزينا , مسيسيبي . وكل ولايات الجنوب)

مميزات ولايات الجنوب .
    اعتدال الجو يعني جو مقارب ويمل للحرارة في الصيف كل متجهة شمال ( بس عاد مو زى حر السعودية )
    ولايات رخيصة بشكل عام ومتقاربة في الأسعار مع ولايات الشمال

عيوب الولايات الجنوبية .
    كثرة الأعراق فيها يعني فيها أسبان ومكسيك (يعني من كل قيقن رقعه ) حتى ان ألغه ألثانيه في بعض الولايات يا تكون الاسبانيه او المكسيكية وفي كل ولأيه تتجمع عرقيه معينه بكثره مثل المسيسبي مليانه زنوج .
    ومن عيوبه العنصريه ( بشكل نسبي مع ولايات الشمال )

القسم الغربي.
    وزى مو بين عندك على الخارطة (كالفورنيا , أورقن , واشنطن )

وهنا وقبل نتكلم عن العيوب لازم نبين ان كالفورنيا ولأيه لها وضع خاص لنه بنظر الكل هي أفضل ولأيه مو بس في أمريكا ولا في العالم كله والي يعبه بس الغلا . ( راح التكلم عنها في قسم الخاص بكل ولأيه بشكل ممل )

مميزات ولايات الغرب .
    الجو فيها معتدل أكثر من الشمال يعني في الصيف روعه وفي الشتاء مو برد مره ونزول الثلج خاصة في أورقن وكاليفورنيا شي نادر تعتبر متوسطه في الأسعار لا غالية ولا رخيصة يعني مو زى الشمال في الرخص ولا زى الشرق في الغلا.
    ملاحظة (أورقن الولاية الوحيدة التي لا يوجد فيها ضرائب على المشتريات).
    عيوب ولايات الغرب .
    المطر ( يعني تمل وهي تمطر عليك حتي في الصيف ما تسلم )

ملاحظه :
    هذي عبارة عن معلومات بشكل عام بس (يعني مو ظروري كل مدينه في الشمال رخيصة بس الأ غلبيه كذا ) وراح نغطي كل ولأيه بشكل خاص في القسم الثاني من الموضوع الي راح التكلم فيه عن كل ولأيه على حده وانشالله تسعفني المعلومات الي جمعتها على تغطيه اكبر عدد من الولايات بأمريكا

ادعو لي يا بنات يارب يوافق ابوي يصير مرافقي بالبعثه

لي عوده باذن الله

تحيه لصاحبة الموضوع
    7 "
  7. نظرة المستقبل ماقصرتي يعطيك الف عافيه كلام جميل

واعتقد الشمال مع البروده لذيذ جدا والالذ طعم القهوه في البلكونه والحجاابات والبالطوات احلى بكثير في الشتاء عشان وكلها حجاب اسود وبالطو اسود من زار وبوت وشال ونفتك من اللبس الصعب هههههههههههههههههههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موكا
    نظرة المستقبل ماقصرتي يعطيك الف عافيه كلام جميل

واعتقد الشمال مع البروده لذيذ جدا والالذ طعم القهوه في البلكونه والحجاابات والبالطوات احلى بكثير في الشتاء عشان وكلها حجاب اسود وبالطو اسود من زار وبوت وشال ونفتك من اللبس الصعب هههههههههههههههههههههه

كأنك بخاطري
    7 "
  9. اشكر كل من دعى لابنتي

انا ساكنة بتاوسن مدينة جميلة جدا وهادية وامنة وفيها جامعة تاوسن وجامعة جون هوبكنز تخصصات طبية والقبول فيها جدا صعب يعني لاحد يفكرفيها وجامعة نوتر دام طبعا خاصة فقط للبنات المعهد مختلط بس المعلميات كلهم نساء مافي رجال يشتغل عندهم والجامعه كلها بنات ممنوع الرجال في احسن من كذا ومعترف بها من قبل الوزارة المعهد اسمة
    http://www.ndm.edu/

بصراحة جدا ممتاز وفية طبعا مادة خاصة بلتوفل يعلموكي من اول مستوى لين تاخذي التوفل باعلى درجة

والمعيشة عادية ارخص من المدن الي زرتها وي واشنطن ونيويورك وفلوريد واوشن سيتي

يعني السكن 2 غرفتين وحمامين ومصبخ وصالة ب1050دولار بلشهر وفية ب950 واذا غرفة

وحدة بتكون ارخص

واي استفسار انا حاضرة

ولاتنسوا تدعوا لبنتي بلمشي والكلام في اسرع وقت
    7 "
8 من 58 صفحة 8 من 58 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.