الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيه موقع اسمه rent.com
    المهم تحطين اسم المدينة ويطلع لك ايجارات كثييير على الاقل الواحد ياخذ فكرة عالاسعار.
    أنا صديقتي معي بنفس المكان لوس انجلس وسافرت صار لها كم يوم وبسألها ان شاءالله عن تفاصيل السكن وأقولكم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنونةالهادئة
    الحمد الله خلصت كل اموري بفضل ربي
    والان جالسه اجهز شنطتي وارتب اغراضي
    وان شاء االله رحلتي يوم الاحد
    لولي للان مافي جديد الله يسهلها لك يارب وان شاء الله اطمن عليك وافرح فيك وتطلع فيزة اخوك في اقرب وقت
    طمنونا عنكم يابنات
    حياتي الله يوفقك يارب ويتممها عليك بخير

انا للحين منحاااسه مرة ادعي لي ياقلبي

وين باقي البنات طمنونا عنكم؟؟

واورنج ايش صار عليك ؟؟؟
    7 "
  3. الله يوفق الجميع
    ان شاء الله الاحد بكون في واشنطن وهذا انا جالسه اعصر دماغي ابشوف ايش الا ناقصنى وان شاء الله ماانسى شئ خايفه ان تكون حمولتى زياده بس الله ييسر ان شاء وتعدى الامور ع خير
    بكرة رحلتي ع جده وشكلها اليوم مافي نومه كالعاده
    ابغيب عنكم فترة اتمنى انكم تتذكرونى وان شاء الله ساصبح المتحدثه الرسميه من بلاكسبيرغ ههههههههه
    الله يسهل لكم اموركم
    ويارب اسمع عنك اخبار حلوة يالولي ابدعي لك من قلبي في السفر وان شاء الله ربي بيستجيب دعائي بالتوفيق ياقلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنونةالهادئة
    الله يوفق الجميع
    ان شاء الله الاحد بكون في واشنطن وهذا انا جالسه اعصر دماغي ابشوف ايش الا ناقصنى وان شاء الله ماانسى شئ خايفه ان تكون حمولتى زياده بس الله ييسر ان شاء وتعدى الامور ع خير
    بكرة رحلتي ع جده وشكلها اليوم مافي نومه كالعاده
    ابغيب عنكم فترة اتمنى انكم تتذكرونى وان شاء الله ساصبح المتحدثه الرسميه من بلاكسبيرغ ههههههههه
    الله يسهل لكم اموركم
    ويارب اسمع عنك اخبار حلوة يالولي ابدعي لك من قلبي في السفر وان شاء الله ربي بيستجيب دعائي بالتوفيق ياقلبي

الله يخليك لي يا حياتي انتي الله يوفقك ويسهل لك طريقك يارب

فديتـــــــــــــــــــــــــــــك
    7 "
  5. لولي صبايا ,,,,لالالازم أخذ معاي الضمان المالي للسفاره؟؟؟
    واذا لازم من وين اخذه ؟؟؟ موعدي يوم الثلاثاء ولسى ماخلصت وبالنسبه لرسوم الفيزا عندي ماستركارد بس مامشى حالها اقدر اسددها من عند الاستديو الي عند السفاره يعني اعطيهم المبلغ كاش؟؟؟
    7 "
53 من 58 صفحة 53 من 58 ... 348525354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.