الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا صبايا ...

أنا بعد معاكم ...

انقبلت ماستر حاسب آلي والله ييسر الامور ...

محتاره قريت عن الجامعات كثير بس ما طلعت بنتيجه ان شاء الله يتيسر لي القبول بجامعه ممتازه ...

والله يوفقنا جميعا ...

مافي احد عنده خبر عن الملتقيات ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهن الخيال
    يابنات حاولو تدخلون دورات او تقرون كتب اوتسون اي شي لازم تتعرفو على بعض الكلمات وطرق المحادثات يعني لازم تفكو الحرف علشان لماتروحو ماتتعبو هذي نصيحه من وحده في امريكا

اللهم بلغت اللهم فاشهد
    اكيد طبعا انا ان شاء الله ناوي ادخل دورة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدك
    مرحبا أختي puzzle وانا كمان ماستر مختبرات بس حابه أكون في ولايه اوكلاهوما
    يعني حتى لو بعد الملتقى وجابوا لي هم القبول اقدر أرفضه لإني حابه انا اجيب القبول في ولايه اوكلاهوما لأنه احد من اهلي هناك وبتصير الغربه اسهل علي
    أرجوكم ردوا علي
    وحابه اتعرف على بنات الماستر مختبرات
    انا قرات في المنتدى انك تقدري ترفضي القبول اللي جابوه لك وتاخذي الضمان المالي من عندهم مع توقيع تعهد انك تجيبي قبول بمدة معينة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه لامريكا
    مرحبا صبايا ...

أنا بعد معاكم ...

انقبلت ماستر حاسب آلي والله ييسر الامور ...

محتاره قريت عن الجامعات كثير بس ما طلعت بنتيجه ان شاء الله يتيسر لي القبول بجامعه ممتازه ...

والله يوفقنا جميعا ...

مافي احد عنده خبر عن الملتقيات ؟؟؟
    الملتقيات راح تكون بعد العيد هذا طبعا على كلام الدكتور ماجد الحربي ..

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت من جدة
    السلام عليكم

وأنا معاكم بأمريكا ، ماستر تخصص حاسب آلي

أيام تدقيق الأوراق الموظف قال لبابا بأن الوزارة راح تجيب لنا قبول المعهد والجامعة وحيكون أفضل من السنوات اللي فاتت

أنا عن نفسي بستنى الملتقى وبشوف ايش يطلع مع الوزارة ، وترى اللي يجيب قبول جامعة بنفسو عادي يقبلوة حتى لو همه جابو لكم قبول ، طالما نفس الدولة ..

ونصيحة اهتمو بالمعهد أول واذا سافرتو قدمو في الجامعة بروقان مافي داعي للعجلة !!

ياحلوة لام تجيب قبول الجامعه عشان الفيزا تكو مدتها على مدة الجامعه والمعهد احسن

نفيز مرة وحده لانة السفارة الامريكيه مالهم امان مو اي وقت يفيزوون لك وممكن يرفضوا كمان حتى لو كنت تدرسي ما يهمهم والوزارة ماتقدر تسوووي اي شئ اذا رفضت السفاااارة

اكييييد حيكون في وقت ، وأفضل تشوفي المدينة والواليه واذا ارتحتي كملي فيها ، يعني نكفي ناخذ فكره الآن

وعليكم بالدعاء ، الله يسخر لنا الصحبة الطيبة في بلاد الغربة ، اللهم آمين .

الله يسهل اموووور الجممميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدك
    مرحبا أختي puzzle وانا كمان ماستر مختبرات بس حابه أكون في ولايه اوكلاهوما
    يعني حتى لو بعد الملتقى وجابوا لي هم القبول اقدر أرفضه لإني حابه انا اجيب القبول في ولايه اوكلاهوما لأنه احد من اهلي هناك وبتصير الغربه اسهل علي
    أرجوكم ردوا علي
    وحابه اتعرف على بنات الماستر مختبرات
    السلام

بنت خالي راحت مع المرحلة الثالثه وتقوول هما يجيبوا لك قبول اللغه والجامعه

واذا تبي انتي تجيبي لنفسك تقووولي له الكلام في الملتقى وهما يعطوك الضمان ومهلة

مدتها 3 شهور او تنلغي البعثه ون شاء الله راح يمديك تجيبي قبووول بدري مدام تعرفي احد هناك

بس الحين حاولي تركزي بالمعاهد اللي تبيها عشان اذا وصلك الضمان تراسلهيم على طووول

وياليت تقول لنا نبذه عن الولاية اللي تبيها عشان يتسفيدوا البنات ويسلمووووووووووو
    7 "
  5. هاي تفاحه انتي من فين
    انا من جده و برضو زيك تسويق و افكر اكمل في كولارادو في دنفر الجامعاين الي فيها معتمده من الوزاره و قويه
    و المدينه رااااااااااائعه و فيها كل شي
    اذا انتي من جدة ياريت نتعرف امكن نتفق و نروح مع بعض
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا رح اطير معاكم باذن الله الى امريكا
    مبتعثة لأمريكا: انا زيك ماستر حاسب من مكة انت من فين

صابايا في احد عندو معلومات عن ولاية ألاباما
    انا سمعت انو اسعارها معقولة والمعيشة فيها حلوه وجوها زي السعودية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    السلام

بنت خالي راحت مع المرحلة الثالثه وتقوول هما يجيبوا لك قبول اللغه والجامعه

واذا تبي انتي تجيبي لنفسك تقووولي له الكلام في الملتقى وهما يعطوك الضمان ومهلة

مدتها 3 شهور او تنلغي البعثه ون شاء الله راح يمديك تجيبي قبووول بدري مدام تعرفي احد هناك

بس الحين حاولي تركزي بالمعاهد اللي تبيها عشان اذا وصلك الضمان تراسلهيم على طووول

وياليت تقول لنا نبذه عن الولاية اللي تبيها عشان يتسفيدوا البنات ويسلمووووووووووو
    طيب انا عندي سؤال فرضا ما مداني في مدة ال3 شهور اجيب القبول "لا سمح الله" أقدر ارجع للقبول اللي جابته الوزارة ولا لأ ؟
    7 "
6 من 58 صفحة 6 من 58 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.