الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كمان معاكم لاتنسوووووووني

طبعا انا ماجستير تخصص حاسب الي

وزي الا غلبية ماني عارفة فين اروح ولا اي ولاية اختارها

يعني ضايعة في البحر زي مايقولو

بصراحة انا مرة كنت خائفة كنت ابغى استراليا
    بس الحمدلله انقبلت في امريكا وهدا نصيب حمدلله

بس ماني مصدقة ههههههههههههههه بطلع امريكا
    حمدلله

للسفر انا حابة اني اروح متأخرة عشان عندنا على قولهم استجدت امور

فالي عندها خبرة ايش هي الاشهر اللي نقدر نطلع فيها
    انا سمعت 3 و 6 و 9
    هل انا اختار الشهر اللي ابغاى اسافر ولا زي مايقولو راح يحطوني في اي شهر

شنطتي لسا حتى ماشتريتها

ويالله حلو نتجمع ونحس ببعض وعلى الاقل نفيد بعض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    هلا فيك حبيبتي انا كمان ماستر تمويل وحابه ادرس في فيلادلفيا في جامعة بنسلفانيا

انا في الرياض حاليا انتي وينك
    هلا والله وغلا
    انا في الشرقيه (الخبر) تحديدا...
    ايش سبب اختيارك لهذي الجامعه ؟وهل في مجال نتواصل بالايميل ؟اذا فيه ارسليه خاص لانه مشاركاتي ماتسمح ارسل خاص....
    7 "
  3. اهلين بنات
    كيفكم مع النفسيه والتجهيزات .. الله يعينكم.. انا ان شاء الله بدرس بكالوريوس حطيت اشعه بس الكل نصحني بتغيير التخصص لخطورته عالحامل عموما لسه الوزاره رسلت لنا مسجات عالجوال تقول بأن الملتقيات اللي بتكون بالشرقيه تبدأ فعليا يوم السبت الجاي بتاريخ 1 /11 وفيه اختبار يوم الاثنين هذا انجليش ومدة الملتقيات شهرين تقريبا كل يوم 6 ساعات انجليش وكمبيوتر ويمكن تتوزع i 20 مع ضمان مالي فنصيحتي احجزوا لكم موعد من الان عشان لو تكروت علينا الوزاره بقبول ما بيكون علينا الا الفيزا و نقطع البوردينغ باس ونسافر .
    مع خالص دعائي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArroGanT
    مرحبا الجمييييع....اول شي مبروك عالقبول وثاني شي انا متحمسه كثيييييير
    انا انقبلت ماستر تمويل وناويه ابحث بنفسي عن الجامعه التي فيها هالتخصص ومعترف فيها وكويسه وبولايه حلوه وكمان المعهد المناسب وابي اعمل قروب بالبنات الي انقبلوا لامريكا ولنفس هذا التخصص
    بانتظاركم يابنااااااات ماستر التمويل .....خلونا نتبادل الايميلات ونبحث سوا ونفيد بعض .... واقترح هالفكره على جميع التخصصات اعملوا قروبات وبالتوفيق

معلية اختي اش كان تخصصك في البكالريوس ومن اي جامعه
    7 "
  5. اوووووووووووووووووووف معقولة ابدنن مافي مجال اغير التخصص ؟؟؟
    عز الله بروح فيها !!! >.<"""

طيب لسى عندي استفسار << ما تخلص >.<"

يعني لما اجي اقدم اوراقي بدون الفيزا اقللهم عندي جواز امريكي يمشي حالي ولا لازم اشياء ثانية وتعقيد ؟؟
    عشان انا اخاف ما يرضوا لانه لازم اروح كـ سعودية بالجواز السعودي ولما اجي اروح حيسألوني ع الفيزا ويصير لازم اطلع ؟؟
    لانه اخاف يطلع كدا والفيزا سنتين عبال ما تطلع !!
    اخاف ما يمشي معاهم الجواز الامريكي !! مادري احسهم معقدين خخ

بعدين الله يخليكوووم قولولي بكالوريوس عادي يغيروا تخصصهم << عايشة حالة (دينايل) خخ
    7 "

6. مــــــــــرحبــــــــــا صبـــــــــايـــــــــــا .... إن شــــــاء الله بخيــــــــــــر ....

فيــــــــــه مــــــــــوضوع محيـــــــرني يــــــاليت تســـــــاعدوني فيــــــه ...

لمــــــا أنــــــــا اسكـــــن بمـــــدينه وأسجـــــــل بجــــامعه بمــــــدينه ثــــــانيه

هــــــل راح يـــــــكون هــــذا سهـــــــل علــــــــي ... يعـــــني مســــافة ســـــاعه تقــــــريبــا"

أيـــــــش رايكـــــــــم ؟؟ هــــــل راح يكـــــون فيـــــه أمـــــــان ؟؟ وهـــــل فيــــــــه

طـــــــــلاب أو طـــــالبات سعــــــوديين يقطعــــــــوا مســـــافات من المدينـــــه اللي يسكنـــــوا

فيهـــــــا للمـــــــدينه اللي فيهــــــــــا الجــــــــــامعه؟؟ طبعــــــــا" أتكـــــلم عن نصـــــف ســــاعه أو ســــاعه كامله ....

يــــــــــــااااليت تفيـــــــدوني
    7 "
  7. سلام عليكم وش اخباركم ان شاء الله بخير والله ان مرة محتارة ابغى اروح اوهايو بس المشكلة مافي تخصصي تمويل لاني سمعت عن المدينة انها رائعة والمعهد ممتاز حق الجامعة والله يعين وبالنسبة لكي يامها نصيحتي اذا عندك مرافق راح يكون معاك دايم عادي بس لوحدك ماافضل والله يقدم الي فيه الخير للجميع
    7 "
13 من 58 صفحة 13 من 58 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.