الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

صبايا المرحله الرابعه المتجهين لأ مريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha K.S.A
    مــــــــــرحبــــــــــا صبـــــــــايـــــــــــا .... إن شــــــاء الله بخيــــــــــــر ....

فيــــــــــه مــــــــــوضوع محيـــــــرني يــــــاليت تســـــــاعدوني فيــــــه ...

لمــــــا أنــــــــا اسكـــــن بمـــــدينه وأسجـــــــل بجــــامعه بمــــــدينه ثــــــانيه

هــــــل راح يـــــــكون هــــذا سهـــــــل علــــــــي ... يعـــــني مســــافة ســـــاعه تقــــــريبــا"

أيـــــــش رايكـــــــــم ؟؟ هــــــل راح يكـــــون فيـــــه أمـــــــان ؟؟ وهـــــل فيــــــــه

طـــــــــلاب أو طـــــالبات سعــــــوديين يقطعــــــــوا مســـــافات من المدينـــــه اللي يسكنـــــوا

فيهـــــــا للمـــــــدينه اللي فيهــــــــــا الجــــــــــامعه؟؟ طبعــــــــا" أتكـــــلم عن نصـــــف ســــاعه أو ســــاعه كامله ....

يــــــــــــااااليت تفيـــــــدوني

ما اتوقع فيه اي مشكله يقولون هناك امان ومحد يتعررض لاحد بالعكس يحترمون السعوديين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا2006
    ياطلاب ماجستير تمويل عرفتوا ايش افضل الجامعات بهالتخصص ؟؟ افيدونا
    المشكلة الحين في اختيار التخصص الدقيق لانه في كثير جامعات فيها ماجستير للتمويل لكنه مختلفه عن بعض
    وهذي قائمة ليست للحصر طبعا لكن مثال
    Business Administration, Finance
    Business Finance
    Business Finance, Investment and Banking
    Computational Finance
    Finance

وانا عجبني هذا التخصص لكن جامعاته قليل
    Business Administration, Finance

منها جامعة دايتون في اهايوا ، الجامعة قوية وكثير يمدحوها حتى بعض الدكاترة في احدى الجامعات السعودية يمدحوها وتعطي قبول مشروط لكن المشكلة معهدها ناس تمدحه وناس تطعن فيه ، و المدينة ممله نوعا ما ..

+ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ+

وجامعة اكرون في اهايوا كثير كثير يمدحوها وتعطي قبول مشروط لماجستير Finance فقط ، و المعهد ممتاز ..

جامعة سكرانتون في بنسلفينيا تعطي قبول مشروط ماجستير Business Finance ، لكن مشكلتها انه ما لها معهد تابع لها .. والمدينة ريفيه ما فيها وسائل ترفية ..

جامعة كليفلاند في اهايو تعطي قبول مشروط لماجستير Finance فقط ، و المعهد حلو ، لكن اكثر سكانها افارقة ..

هذا بعض ماعندي ، واذا استحضرني شي راح اكتبه هنا ^_^ ..

سلام

7 "
  3. حبيتي مها شكرا على المعلومات لكن ياقلبي مافيها اي تخصص انا ابغاه هذه المشكلة يعني حتى لو ابغى اغير التخصص مااقدر انا دخلت على موقعهم ومالقيت لا مالية ولا اقتصاد ولا محاسبة وانا بصراحة افضل اقتصاد لاني متخرجة بكالوريس اقتصاد تعبت وانا ادور على جامعة فيها اقتصاد وتكون في اوهايو مالقيت المشكلة اني ابغى اكون في ولاية اوهايو
    مها اذا ممكن تكلميني على الجامعة الي انتي انقبلتي فيها
    وشكرا على كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    حبيتي مها شكرا على المعلومات لكن ياقلبي مافيها اي تخصص انا ابغاه هذه المشكلة يعني حتى لو ابغى اغير التخصص مااقدر انا دخلت على موقعهم ومالقيت لا مالية ولا اقتصاد ولا محاسبة وانا بصراحة افضل اقتصاد لاني متخرجة بكالوريس اقتصاد تعبت وانا ادور على جامعة فيها اقتصاد وتكون في اوهايو مالقيت المشكلة اني ابغى اكون في ولاية اوهايو
    وشكرا على كل شي
    ياليت سوسو تعطيني رابط الجامعة وفي اي مدينة واسم تخصصك بالانجليزي ..

سلام
    7 "
  5. سيلين توني اشوف ردك ياقلبي مشكورة على اهتمامك هذا رابط الجامعة http://www.osu.edu/index.php والمدينة هي كولومبس في اوهايو وتخصصي الي انا ابغاه هو economics بس للاسف مالقيت وانا اذا تبغين الصراحة ماابغى ماليه بطلت منها ولقيت عندهم محاسبة بس ماادري هل اقدر اخذ محاسبة وانا تخصصي اقتصاد يعني من ناحية الاستيعاب والدراسة ومشكورة وارجو الي عندها اي خلفية عن مشكلتي تعطيني رايها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    حبيتي مها شكرا على المعلومات لكن ياقلبي مافيها اي تخصص انا ابغاه هذه المشكلة يعني حتى لو ابغى اغير التخصص مااقدر انا دخلت على موقعهم ومالقيت لا مالية ولا اقتصاد ولا محاسبة وانا بصراحة افضل اقتصاد لاني متخرجة بكالوريس اقتصاد تعبت وانا ادور على جامعة فيها اقتصاد وتكون في اوهايو مالقيت المشكلة اني ابغى اكون في ولاية اوهايو
    وشكرا على كل شي

أهلا" سوسو .. أنا ماقدمت على أي جامعه بأوهايو بس من خلال اللفلفه بالنت عرفت أنها

ولايه حاوه وآمنه برضو...

أنا راح أدور جامعه قريبه من واشنطن دي سي لأن مرافقي هناك إذا حاطه في بالك واشنطن دي سي مو مشكله راح أدور لك معاي على جامعه (سوسو ادعي لي ربي سهل أمري)
    أنا جالسه بالأول أدور على جامعه قريبه جدا" من واشنطن دي سي أو جامعه كويسه جوا واشنطن يكون قبولها سهل .... يعني جالسه أدور على مدن قريبه من واشنطن ... من وجهة نظري أن جامعات واشنطن دي سي الجامعات اللي حولها قويه و ممتازه ... الله يوفقنا يارب
    7 "
15 من 58 صفحة 15 من 58 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.