الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنو احسن ولايه من ناحية الجو والناس ضروري قبل البحث عن جامعه؟

شنو احسن ولايه من ناحية الجو والناس ضروري قبل البحث عن جامعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوتوو
    فوتوو

مبتعث جديد New Member

فوتوو أندونيسيا

فوتوو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أندونيسيا , تخصصى صيانه , بجامعة توليدو
    • توليدو
    • صيانه
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 08:48 PM

شباب وبنات

شنو احسن ولايه من حيث الجو والسكان

عشان اركز البحث فيها للحصول على جامعه

كثير من الشباب يعانون من الجو

وانا ودي اتفادا هالمشكله ممكن رد سررررريع

ثانكس
  2. هـلا أختي ..

أنتي وش الجـو اللي تحبييــه ؟؟

إذا تحبين بررد وثلوج وأمطـار باستمراار .. فعنــدك ولايه بورتلنــد وواشنطــن ..(الشمـال الغربي)

وإذا تحبيــن برررد وثلووج عندك ولايه بنسلفانيـأ وأوهـأيو وانديـانـأ (الشمال الشرقي)

وإذا تحبيــن الجـو حلوو مافيه بررد مرره ..يعني أخف من برد السعوديه بشوي .. والأجواء روووعه وحلووه مرره .. عندك كالفورنيـا ( الغرب )

وإذا تبين مافيه بررد خيرر شرر يعني اذا وجـد بررد يمكن مايطول اكثر من شهر..عندك فلوريدا (الجنوب الشرقي ) بس الحررر اعوذ بالله يذذذبح في الصيف ..

أمـأ السكـان فـانا في وجهـة نظـري أحب الأمريكـان وأحب الولايه اللي كلهـا أمريكان بيض ..

بس إذا تبين أجاانب من كل مكان العـالم .. عندك (كالفورنيـأ) يعني أوروبيين وامريكان و مكسيكان وعررب و شرق اسيا وكثييير تلقينهم في هالولايه .. وعشان كذا مافيه عنصريه في هذي الولايــه ..

وأي سؤال اختي أنـأ حـاظرر ..

تحيـاتي ..
    .
    .
    وهـم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    انا نفس الطلب .. لكن مو بس على حسب الجو!

ايش رايك اخوي بولاية نبراسكا - ويسكانسون - كلورادو من ناحية كل شي وهل تنصح بهم؟ وبمن اكثر شي؟
    هـلا أختي ..( نبراسكـا ـ ويسكانسون) ماعرف عنهـا أي شي .. آسف واللهـ

لكـن ( كلورادو ) اللي أعرفه عنهـا .. إنها ملياااااااانه خليجيين وسعووديين بشكل كبيييير فيهـا ..
    ويمدحـون (دنفر ـ كلورادو) يقولون مدينه مو كبيره ولا صغيره يعني حلووه بس مثل ماقلت لك خليجيين بشكل كبيييييير فيهـا ..

تحيـأتي ..
    7 "
  4. انا من عرفت ان الوزاره هي اللي بتجيب القبول لكل طالب وطالبه قلت الله يسترر لا يحطوني بولايه تعبانه وكلها جررايم،،،مالي الا اني اجيب قبول من الجامعه اللي ابيها بسسس من وين اجيب لهم الضمان المالي؟؟؟ الله المستعان يعني كان لازم ننتظر الملتقى عشان يتحدد كل شي!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.