الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقبال الملحقيه بواشنطن

استقبال الملحقيه بواشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتظر الوعد
    منتظر الوعد

مبتعث جديد New Member

منتظر الوعد الولايات المتحدة الأمريكية

منتظر الوعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره دولية , بجامعة جامعة وسط اوكلاهوما
    • جامعة وسط اوكلاهوما
    • اداره دولية
    • ذكر
    • اوكلاهوما ستي, اوكلاهوما
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 10:13 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ان شاء الله رحلتي يوم الأحد القادم الى امريكا وانا طالع على حسابي وحبيت اسأل هل يستقبلوني الملحقيه بواشنطن ولا لا حااس اني بظيع ان ماستقبلوني

شاكرين حسن تعاوتكم

دمتم بود
  2. ان شاء الله يستقبلونك
    بس اهم شي قبل السفر بيومين ادخل موقع الملحقية وعبي البيانات بينات الوصول والرحلة عشان ينتظرك سواق الملحقية ويوصلك فندق تتعامل معه الوزارة باسعار مخفضة .. واليوم الثاني ع الصباح يجيك ويوديك الملحقية تخلص شغلك

الله يوصلك بالسلامة
    7 "
  3. اول مره اعرف هالمعلومه يا NAT

صدق مجربه
    وانا سمعتهم يقولن لاتقرب للملحقيه ولا تروح لها إلا لما تباشر في المعهد رح هناك وادخل الموقع وعب بياناتك وافتح ملف لدراسين على حسابهم الخاص ومع اللطعه كم شهر راح يظهر انضامك للبعثه او لا
    والبعض قالوا ادرسي اول ماجستير 9 ساعات وبعدين يلحقونك ومو كل من جاء امريكا التحق
    بس كلامكم انكم لازم تنزلون بواشنطن كويس انا كنت بحجز وانزل كم ساعه بواشطنن واروح ولايتي وناويه ماقولهم اني جيت لين اخلص 9 ساعات
    ياحبي لي نظاميه
    7 "
  4. موكا يعني أفهم من كلامك انو ايش ما اروح للملحقيه ؟؟

لالا معلوماتك مع كل احترامي غير صحيحه
    لازم تجين على الملحقيه وتفتحين ملف عشان بسرعه بسرعه تلتحقين بالبعثه اما زي ماتقولى انو لمن تروحي الجامعه وتكملين 9 ساعات تراسلينهم هذا يطول عليكي مدته الالحاق بالبعثه

دمتم بود
    7 "
  5. زين انك نبتهتي جزاك الله خير
    طيب وش خذوا منك من اوراق رسميه
    وانا معي مرافقي محرمي ايضا ونسبته 60% تتوقع يعقدونه لاانه يبي يدرس معهد ولا هو مرافق ماعنده مشكله
    وهل استقبلوك في المطار ووين ودوك ؟؟
    وشكرا لك لتجاوبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.