الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سألك القنصل هذا السؤال ماذا سترد عليه ؟؟؟

لو سألك القنصل هذا السؤال ماذا سترد عليه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله سؤال مهم
    بالنسبة لي انا مع كلام الاخ nat

طيب فيه سؤال ثاني ( بعد اذن صاحب الموضوع)
    نعرف ان الشخص اذا سبق و ان ذهب الى سوريا او اليمن وغيرها يسئل عنها
    لكن اذا كان جواز الشخص جديد ولم يسبق له السفر خارج المملكة وسئل عن سبب عدم سفره . بماذا يجيب ؟؟

سبق وان سمعت اناس طرح عليم السؤال لنفس المشكلة
    7 "
  2. shadow man : لا تخاطبني بصيغة الأنثى فأنا رجل الله يطول بعمرك لأن اسمي حرب الوفاء وهل تكون الحرب للأنثى ؟؟؟؟؟

كيكة : ألف شكر لك مرة أخرى على مرورك والله يوفقك أنتِ وأخوك والجميع إن شاء الله ...

NAT : بالفعل جوابك جدا نموذجي ودبلوماسي من كل قلبي أشكرك على إفادتنا بهذا الجواب الرائع ...

يا رب سترك : لا تخاطبيني بصيغة الأنثى فأنا رجل الله يستر عليك لأن اسمي حرب الوفاء وهل تكون الحرب للأنثى ؟؟..
    وبالنسبة لأسئلتك أنا جهزت جميع الأوراق وصورتها للاحتياط لم أترك ورقة واحدة من أول التقديم على البعثة حتى التقديم على الفيزة وضعتها في ملف وسآخذها معي ولا تنسي الضمان المالي من الوزارة ... الله يستر ويسهل الأمر ...

قناص أمريكا : الله يعطيك العافية على الإفادة وإن شاء الله تقنص الشهادة قنص من كل قلبي أشكرك .... وبيض الله وجهك ...
    7 "
  3. بيض بالجبن : بالنسبة لسؤالك أتوقع ؟أن الجواب سيكون ....
    لم تتح لي الفرصة للسفر لأي دولة لأني في الفترة الماضية كنت مركزا بدراستي فقط ولا أهتم بالسفر وكنت أكتفي بالسياحة الداخلية في الإجازات فقط .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAT
    الجواب المفروض يكون كذا:
    تقول انا عندي طموح باكمال دراستي ... واخترت امريكا لوجود العديد من الجامعات العريقة واللي ممكن استفيد منها واطور نفسي... لكن لو ماحصل لي فيزا ممكن اغير دولة ثانية طبعا لان الهدف الاساسي هو التحصيل العلمي..

في مقابلة السفارة الأمريكية وأغلب المقابلات الشخصية , يفضل الابتعاد عن الأجوبة الطويلة والفلسفة ... الاجوبة المختصرة المباشرة جداااا مفضلة

ومن وجهة نظري , لو قال لي القنصل لو رفضنا فيزتك وش بتسوي , بأقول بأقدم مرة ثانية
    !!
    7 "
  5. انا كمان افضل انك تقولي للقنصل انك متغربة فقط للعلم وانك اول

ماتنهي دراستك على طوول بترجعي لاهلك وديرتك يعني حسسيه انك

ماتبغي الغربة زي كذا

طيب انا عندي سؤال انا ما اخذت الضمان المالي من الوزارة

كيف اخذ موعد من السفارة وانا ما جبت القبول حق المعهد ولا شئ؟

هل انتظر الضمان من الوزارة ولا اروح واقول لهم اجيب لكم هو لمى يطلع؟؟؟

ياليت تردوا علي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    انا كمان افضل انك تقولي للقنصل انك متغربة فقط للعلم وانك اول

ماتنهي دراستك على طوول بترجعي لاهلك وديرتك يعني حسسيه انك

ماتبغي الغربة زي كذا

طيب انا عندي سؤال انا ما اخذت الضمان المالي من الوزارة

كيف اخذ موعد من السفارة وانا ما جبت القبول حق المعهد ولا شئ؟

هل انتظر الضمان من الوزارة ولا اروح واقول لهم اجيب لكم هو لمى يطلع؟؟؟

ياليت تردوا علي

أنتي بالخيار , تقدرين تروحين بالقبول , وتقدرين تروحين قبل ما يوصلك ,, وانا افضل وبقوة انك تروحين واوراقك كلها كااملة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.