الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي واحد اخذ قرار الابتعاث يمر رجاءا

اي واحد اخذ قرار الابتعاث يمر رجاءا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا زيك كنت محتارة يا دانة وحيرتي زادت الحين:gr_907:

لو علييا أي خطوط في الدنيا إلا السعودية>>برأيي الشخصي خدماتهم جداً سيئة ما ادري الناس إيش

يعجبهم فيها؟؟

أكيد الخطوط البريطانية والأمريكية افضل وأرتب ولو فعلاً تطلع الفيزا في يوم واحد نروح عليها :gr_918:

السؤال:هل يعطونا تذاكر من مكتب الوزارة على خطوط غير السعودية؟؟؟؟ولا نحجز بنفسنا!!

أتمنى اللي عندو فكرة يجاوب

وأعتذر على الإطالة

وأعتذر عن الإطالة
    7 "
  2. اولا يا مسافرة

انتي راح يعطونك ويحجزون لك من الوزارة يعني كل شي من عندهم، بس عليك تدللي وتختاري اي خطوط تبين ( ومثل ماقلتي عزالله اني ما قرب الخطوط السعودية ياهم بهدلة يبونا الحين نركب دولية ) مع اني سمعت احد يمدحها بس شوف العين يفرق عن السمع .. !

انا والله دعست من الرياض الى لندن على الخطوط البريطانية وبعدين على اليونايتد ايرلاينز لين وصلت الولاية حقتي ..

وبالنسبة انا اشوف انكم تحجزون على واشنطن دي سي تراها ابرك من انتظار نيويورك ..

والحجز مفتوح لكم على اي خطوط تبون او اي مدينة او دولة ترانزيت قبل امريكا ..

والله يوفقكم يارب
    7 "
  3. السلام عليكم كيفكم حبايب عساكم مبسوطين
    بالنسبه ايهما افضل : انا مجرب عن طريق نيويورك لان مافي رحلات للخطوط السعوديه دايركت على واشنطن يعني لازم نيويورك ثم واشنطن , بنيويورك فيها طوله انتظار وانا انتظرت هناك حوالي الساعتين وغيري انتظر بالاكثر وفي مشكله الطائره حقت الخطوط السعوديه بعد اربع ساعات تتحرك من مطار نيويورك ,يعني الي مايلحق بينتظر ويطلع على خطوط داخليه اسمها (الدلتا) يعني لو لاسمح الله وتاخرت بتتعب شوي
    اما بالنسبه على الخطوط الاخري مثلا البريطانيه , الالمانيه بتوصل دايركت على مطار واشنطن وانا اعرف شخص وصل على الالمانيه وقال لي مالقى غير امور ميسره بمطار واشنطن
    الخطوط السعوديه : رحلتها دايركت وحلوه
    باقي الخطوط الترانزيت احيانا متعب
    وانتي واختيارك
    وبالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.