الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي واحد اخذ قرار الابتعاث يمر رجاءا

اي واحد اخذ قرار الابتعاث يمر رجاءا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية danah
    danah

مبتعث جديد New Member

danah غير معرف

danah , تخصصى accuontent , بجامعة king saud
    • king saud
    • accuontent
    • غير معرف
    • غير معرف , sentar
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 8th, 2006, 01:06 AM

مبروك لكل الزملاء والزميلات اللي حصلوا على البعثات و اللي في الطريق.....
    انا عندي سؤوال صغيرون اذا سمحتوا طبعا
    وين الافضل الذهاب عبر الخطوط السعودية الى نيويورك ثم الى واشنطن كمحطة ثانية
    ام الذهاب الى بريطانيا ومن ثم الى واشنطن عبر الخطوط البريطانية .
    بصراحة انا سمعت ان دخول الولايات المتحدة عبر نييورك فية مشكة كبيرة للسعوديين
    اما الدخول الى الولايات عبر وشنطن يكون اسهل ارجو من الاخوان المجربين ان يفيدونا

وشكرا اخواني .
  2. دانة اللي سمعتيه قد يكون صحيح

وانا انصحك في الخطوط البريطانية لأنها مريحة ومميزاتها افضل وجميع التعليمات عن مطار لندن توضح في الطيارة عن طريق فيديو يتم تشغيله في الطائرة قبل الهبوط
    واخيرا واولا اتمنى لك التوفيق
    تحياتي
    7 "
  3. مرحبا خت دانهكيفك ؟ اتمنا انك تماماختي انت لا تاخذني الموضوع منهذي الناحيه خوذيه من ناحية الراحة والسيرفس الافضلاما افضل شي الخطوط السعوديه وانا مجرب هذي الخطوط افضل من الخطوط البريطانيهاما بالنسبه ان الواحد ينزل بنيويورم او واشنطن مافيه اي مشكله ومافيه اي مضايقات للمبتعث السعوديوانشالله تاخذي قرار الابتعاث والتذاكر وتروح لامريكا باقرب وقت انشاللهواسف على الاطاله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اللهبالنسبة للأخوات الاجراءات اسهل من اجراءات الرجال وهذا ماحصل امامي حتى المحرم تطول اجراءاته اكثر من النساء. ويوجد من موظفي ادارة الهجرة في مطار نيويورك موظف عربي مسلم يسهل اجراءات أصحاب الظروف الخاصة مثل النساء والاطفال.
    7 "
  5. شوفي اختي العزيزه..اذا تبين الراحه ولقيتي دايركت عالسعوديه لواشنطن روحي عالسعوديه واصلا مايبيلها كلام..واذا اجباري اجباري رايحه رايحه..ترانزيت عالبريطانيه..روحي ياطويلة العمر والسلامه للسفاره البريطانيه....واخذي لك فيزا والفيزا تطلع اليوم الثاني ياطويلة العمر...وسافري قبل الموعد بكم يوم واذا طبيتي في بريطانيا كلميهم انك بتأجلين السفره يومين وريحي في بريطانيا وتمشي وطيبي خاطرك...والتشوق في لندن يرد الروح بشارع اكسفورد...وبعدها طيري متى ماطاب خاطرك لواشنطن ونسقي مع الملحق علشان الاستقبال...علشان تبدين الدراسه بكل اندفاع ونشاط...وتحياتي لك.....اذا جاني هالخيار ومشى ابتعاثي بعون الله لأسوي هالحركه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.