الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس الي ماستر تسويق في امريكا او الي يقدر يساعدني في جامعه سهله ومعترفه بليز

ياناس الي ماستر تسويق في امريكا او الي يقدر يساعدني في جامعه سهله ومعترفه بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية robeen123
    robeen123

مبتعث فعال Active Member

robeen123 الولايات المتحدة الأمريكية

robeen123 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة معهد اللغه
    • معهد اللغه
    • تغذيه
    • أنثى
    • امريكا, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 05:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    انا عضوه جديدة في المنتدى, تم والحمد لله ترشيحي ضمن المبتعثين للمرحله الرابعه في اميريكا بليز ابى احد يساعدني في احسن الجامعات المعترف بها في الوزاره واسهلها , الاسهل طبعا اهم شي في قسم التسويق في امريكا كمان اتمنى المدينه تكون حلوه و فله و ياريت فيها بحر انا زي السمكه احب البحر لا تنسو ابى الجامعه تكون معترف بيها في الوزارة و ياريت ياريت اذا احد يقدر يساعدني في موضوع القبول ترى انا مرا حايسا ومني عارف اش اسوي .
    لاتنسو تخخصصي ماستر في التسويق وابى جامعه كول في امريكاااااااااااااااا واذا في احد نفس تخصصي و في امريكا ياريت نتعرف و نكون صداقه امكن سبحان الله نروح مع بعض و نكون في الغربا مع بعض

ماستر تسويق في امريكا
  2. كلنا حايسين نفس الحووووووسه مو عارفه من فين ابدا وايش اسوي وهل امريكا بتكون مناسبه او لا وايش المعاهد الحلوة الا بتخلينى توب بعد الله ثم مجهودنا وايش الولايات الحلوة والمناسبه لنا وانا كمان احب البحر لاني شماليه وبيتنا على البحر ومااقدر استغنى عنه
    اشياء كثيرة تدور في راسنا ونفسي انى ارتبها وابدا باول خطوة عشان تتسلسل الخطوات بعدها
    الله يعينا
    انا كمان مسار تسويق بس افكر اغيره لنفس تخصصي موارد بشريه او نظم معلومات
    ياريت نحاول نرتب افكارنا مع بعض ونشوف نبدا بايش

تمنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. هلا اخواتي انا من جده وانا كمان افكر لمن اروح هناك انشالله اغير تخصصي شكرا على دخولكم و اهتمامكم
    اختيالمجنونه الهادئه انتي من فين
    و مفكره باي جامعه
    انا مبدئيا امس سالت ناس هناك قالولي عن جامعة لوزيانا انها قويه ومرا دراستها سهله ودا الاهم طبعا و فيها تسويق
    ويقبلو على طول انشالله اذا ناسبتك نحول نجيب قبول اسير نروح مع بعض
    اما اذا ما ناسبتك و عندك شي افضل ياريت نتشارك الاراء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robeen123
    هلا اخواتي انا من جده وانا كمان افكر لمن اروح هناك انشالله اغير تخصصي شكرا على دخولكم و اهتمامكم
    اختيالمجنونه الهادئه انتي من فين
    و مفكره باي جامعه
    انا مبدئيا امس سالت ناس هناك قالولي عن جامعة لوزيانا انها قويه ومرا دراستها سهله ودا الاهم طبعا و فيها تسويق
    ويقبلو على طول انشالله اذا ناسبتك نحول نجيب قبول اسير نروح مع بعض
    اما اذا ما ناسبتك و عندك شي افضل ياريت نتشارك الاراء
    الجامعه هذي تطلب جيمات ولا لا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.