الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروك يا شباب و صبايا امريكا على الزياده في الرواتب

مبروك يا شباب و صبايا امريكا على الزياده في الرواتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت اهلها
    بنت اهلها

مبتعث جديد New Member

بنت اهلها غير معرف

بنت اهلها , تخصصى طالبه , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • طالبه
    • غير معرف
    • Washington, Virginia
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 07:36 AM

سلاااام عليكم
    انا عندي موضوووع خطيرتدرون ايش الموضوع الراااتب يا شباااب ويا بناااات ليش الى في السعوديه زادو رواتب المبتعثين الي في الدول الثانيه ماعداامريكااا ويوم سالوهم قالو امريكا هي الدوله الى ما غاليت اسعااارها كيف ما غاليت اسعااارها والبنزيم الى اكلنا من جد وبعد المطاعم مررره صايره غاليه لازم في اليوم ميتين رايحه رايحه ما فيه كلاااام الله يعين والله انا وصديقااتي اقترحنا نروح الى الملحقيه ونسوي مظاهرااات على شان الرواتب علشان نصير مثل المبتعثين الي في الدول الثانيه والله قهر خخخخ لا تصدقون بس قولو هل انا معي حق ولا لا ليش الى في امريكا عيال البطه السودا هع هع ما اقول الا الله يعينا سلاااااام
  2. مافي اي زيادة لأي طلبة سواءً بأمريكا او بدولة ثانية لحد الان ..

اللي وصلني انه الميزانية الجديدة بتحمل خبر سار للطلبة على حسب بعض المعلومات الي جتني من طلبة اوروبا بحكم انهم 50 مدري ستين واحد في دولة واحدة والملحق مسجلهم كلهم بجواله ف الكلام الي جاني ان الزيادة بتكون 15% على المكافآة يعني الألف وثلثمية بتصير وخمسمية تقريباً ...

انا مدري وش بيضر الدولة لو زادوها حتى ميه بالميه ولا على الأقل يساون طلبة امريكا بطلبة اوروبا الي ياخذون اكثر من 1600 دولار لو حسبنا فرق اليورو بالدولار وصعود ونزول اليورو امام الدولار بعض الاحيان .... خاصة ان امريكا ماهي مصنفة من الدول A في الغلا .. باستثناء New yourk .. يعني زيها زي اوروبا من ناحية التصنيف ...........؟؟؟؟؟؟؟؟ خاصة دول شرق اوروبا يعني تعتبر رخيصة جدا جدا جدا وامريكا اغلى بمراحل وحتى اوروبا بشكل عام معقولة المعيشة فيها من جميع النواحي المعيشية مأكل مشرب ملبس مسكن مواصلات صحة!! .. المانيا بالذات بحكم اني عشت فيها فترة والله كانت المكافاة ماندري وين نوديها هذا وانا في العاصمة ؟ اش معنى طلبة امريكا مستضيقين عليهم هذا غير ان المانيا او اوروبا بشكل عام فيها خدمات رخيصة ومواصلات على سبيل المثال لا الحصر 24 ساعة ورخيصة بعكس امريكا بعض المدن مافيها باصات حتى يعني الطالب يحتاج مواصلات وين بدل المواصلات طيب معقولة طالب اوروبا نقارنه بطالب امريكا ؟ من ناحية المكافاة اقصد في فرق كبيررر جدا الي بامريكا الله يعلم بحاله ياخي اذا انت بترسل طلبة لامريكا لازم تعرف امريكا وتعرف مستواها المعيشي بشكل عام مو ترسل الطلبة يدرسون ويكافحون ويصارعون صعوبة الحياة في امريكا يعني يشتغل في مطعم ولا مدري وين انا ما اقول الشغل عيب بس ليش تشتغل وانت من المملكة العربية السعودية انت موديني ادرس وارجعلك افيد البلد ولا موديني اتعذب واكل هوا اقعد عند اهلي واخشلي جامعة من جامعاتنا وصلى الله وبارك وبعدين هم عارفين اصلاً الغلى الي حاصل والتضخم في العالم واول سبب من اسبابه هو النفط اللي نازل طالع والحسابة بتحسب ما نقول الا عسى ان شالله يزيدون المكافاة ويريحون الطلبة

يالله الله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب
    متى زادوا مكافآت الدول الأخرى ؟؟
    وبعدين عنوان الموضوع مايتوافق مع محتواه

يا اخوي توى الناس تدري ان زاده رواتب الطلاب الي في الدول الثانيه مثل كندا لان فيه ناس في كندا اعرفهم وقالو لي يقولون ان رواتبهم صارت دبل وبعدين سوري اذا الموضوع مو متوافق مع محتواه بس لا تسويها ا بق ديل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.