الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الملتقى ,,, والضمان المالي ....د. ماجد الحربي

موعد الملتقى ,,, والضمان المالي ....د. ماجد الحربي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرب الوفاء
    حرب الوفاء

مبتعث مستجد Freshman Member

حرب الوفاء الولايات المتحدة الأمريكية

حرب الوفاء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • فلوريدا, أورلاندو
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 02:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

اليوم عانيت معاناة في الصباح لكي آخذ الضمان المالي فمن موظف إلى موظف حتى الفراش سألته وكل واحد له كلام يختلف عن الثاني حتى موظف الاستقبال جيته أبغى استفسر عن القسم المسؤول عن الضمان المالي وقال ما راح نعطيك ضمان مالي عشان نجيب لك قبول من معهد قلت أنا معي الـ I20 أنا جبت القبول لنفسي قال من قال لك تجيب قبول قلت ماني منتظرك تجيب لي قبول وبعد قليل من المشادات بيني وبينه وشفت الرجال رأسه يابس قلت له أبغى أدخل على د . ماجد الحربي ورفض إنه يدخلني قلت له يالحبيب أن ماني دارس على حسابك تراه على حساب الحكومة المهم إني دخلت على د. ماجد الحربي من فوق خشمه وبالقوة قلبتها حرررررررررب عنده ......

ولكن للأسف لم استفد شيئا فقد رفضوا إعطائي إياه لأنه على كلام د. ماجد الحربي وهذا الكلام أنا ماخذه شخصيا منه وهو أن موعد الملتقى سيكون بعد شهر ونصف من الآن واحتمال كبير يكون بعد العيد وسيكون تسليم الضمان المالي في الملتقى واستحالة إصدار الضمان المالي قبل ذلك الموعد ......
    أيضا وعلى كلام الدكتور يقول لن يسافر أحد قبل فبراير 2/2009

والمشكلة أن موعدي في السفارة غدا ويجب إحضار الضمان المالي لإصدار الفيزة ولا أعلم مالحل ؟؟؟.....

للتنبيه لطلاب البكالوريوس ملتقاكم بدأ اليوم واللي ما يلتحق بالملتقى هذا الأسبوع سيحرم من الابتعاث أيضا سمعت هذا الكلام من د. ماجد الحربي اللهم بلغت اللهم فاشهد ......
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.RKO
    يا جماعة أنا عندي ضمان مالي من الوزارة لكني مزوره
    لا تغامر هالمغامره ذي ..

ما تعرف وش ممكن يصير

..

انا ابوي طلع لي ضمان مالي .. وانقبلت بالجامعه .. والـ i20 رح يوصلني بعد كم يوم !
    اخوي لما سجل بالجامعه من قبل ابوي عمل له نفس الشي .. وبعدها اخذ الضمان من الوزاره ومشت الامور ..
    لكن انا حاطه في بالي بسافر في jan يعني حرام عليهم يضيعوا علينا سمسترين !!

الله يستررر ويكون بعونا جميعا
    تحيه ؛
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.