الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اسوي بجوازي الامريكي ؟!

وش اسوي بجوازي الامريكي ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسلمك اخوي ولوووووو انا ما سويت شي بس قلتلك الواقع ..

و زي ما قلتلك لا تخاف و خليك واثق من نفسك و لا تخلي الناس في المطار يحسو بانك خايف لانو ممكن يشكو فيك هناك و يسوولك مشاكل و يقولو هذا جاي امريكا عشان حاجه ثانيه !!!

و برضو لازم تروح السفاره الامريكيه على الاقل و تخبرهم بانو معاك الجواز و رايح امريكا عشان الدراسه و شوف ايش يقولولك من اجراءات عشان تتطمن ..

يمكن يبغو منك اجراءات بسيطه زي تحديث للمعلومات و صور و تعبئه بيانات معينه فقط لا غير ..

و بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  2. العمليه مو معقده تطلع بالسعودي وتدخل بالامريكي
    اهم شي لا تعطي موظف الجوازات جوازاتك كلهم خخخخخخخخخخخخخ اذا جيت تطلع سلم السعودي وخبي الامريكي (موظف الخطوط بيطلب الجواز الثاني علشان يتاكد) واذا وصلت لامريكا خبي السعودي وادخل بالامريكي
    7 "
  3. الي سمعته انه حكومتنا السعودية صارت الحين تمنع الي معه جنسيتين ويقولون لك اختار وحدة فطبعا انت بتختار الامريكية عشينها فضلك ولكن ممكن تطير عليك البعثه ولو اخترت السعودية ممكن تدوخ كثير في موضوع i20 والتاشيره وهذا الي عندي
    7 "
  4. يا جماعه معلوماتكم غلط في غلط !!!!!!

انتو بس بتسمعو من الناس و السلام !!!!!!

انا معايا الجواز الامريكي و الله من زمان و سافرت كذا مره على امريكا و باطلع الجواز قدام الموظف و عاااااااااااادي و ما يقدر يتكلم ابدا !!!

و بعدين بالعقل كذا كيف تقولو للراجل خبي الجواز من الموظف !! .. يعني بالله عليكم راح يختم على الجواز السعودي من غير وجود الفيزا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما راح يختم الين ما يشوف الجواز الامريكي او الفيزا نفسها !!

و ما احد يقدر يسحب الجنسيه الامريكيه لان السفاره الامريكيه تمنع تطلع فيزا لواحد عندو الجنسيه اصلا !! و لو واحد كان مولود في امريكا و ما عندو الجواز و يبغا يروح امريكا ما راح يطلعو الفيزا لانو راح يجبرو بالجنسيه !!
    7 "
  5. مثل ما قالت الاخت دوندي ..الموضوع سهل وما يحتاج تعقيد ..كل ما في الأمر .. انك لما توصل للمطار حتطلع السعودي عشان يختم لك خروج ... وموظف الخطوط يبي يتأكد ان معك تأشيرة تقوله معي جواز امريكي وتطلعه .. والموضوع سهل ومو محتاج هالتعقيد يا اخوان ..وتطمن انا مثل حالتك ... وسئلت وقالوا لي لا تشيل هم ... الوزارة نفسها قالوا لي عادي ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.