الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مسااعده لو سمحتوا ؟؟ لمن لديه الخبره بالجامعات الامريكيه

ممكن مسااعده لو سمحتوا ؟؟ لمن لديه الخبره بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss donna
    miss donna

مبتعث جديد New Member

miss donna البحرين

miss donna , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى خريجه ثانويه , بجامعة الجامعه الملكيه
    • الجامعه الملكيه
    • خريجه ثانويه
    • أنثى
    • الرفاع, الرفاع
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 19th, 2008, 11:29 PM

مـــرحباا

انا عضوه جديده بس كنت متابعه للمنتدى و اعجبني صراحه و استفدت منه كثير

بس عندي سؤال و انشالله ما احد يردني

انا سمعت عن جامعات في امريكا تقبلك بس بدون توفل .. يعني يعملو palcement test

و يحطوونك في مستوى معين و تخلص عدد المستويات المطلوبه و تبدي دراسه بدون توفل

فا احد يعرف جامعات عندها النظام هذا ؟؟

علما بأن القسم الذي ارغب بالدراسه فيه هو اداره الاعمال بكالوريوس و يفضل ان تكون الجامعه في المناطق الوسطى

ادري اني جديده و من بدايتها اسئله بس انشالله ما احد يردني

ملاحظه :: تم وضع هذا الموضوع في قسم اخر من غير قصد لكن لم يعيرني احد اي رد
  2. انتي رايحة تدرسين بكلوريا طيب ادرسي لغة فترة ليش خايفة من التوفل كل الناس يجيبونه بس يضيعون وقتهم مرات ويمارسون العربي وهم في مرحلة تعلم الانجليزي وياخذون وقت يطولون شوي المهم انتي ادرسي عادي في اي جامعة ومعهد تابع لها ويمكن فيه جامعات عندهم زي النظام الي تقووووووولين اتمنى يفيدونك ناس الخبره وبالتووفيق
    7 "
  3. مشكوورين على المعلومات ما قصرتو

بس المشكله اني رايحه على حسابي و سمعت ان ناس يضلو سنتين و ما يعدو التوفل و بالنسبه لي مستواي جدا ممتاز بالانجليزي .. بس متخوفه شوي و لمه سمعت عن الجامعات اللي ما تطلب التوفل بس تعدي المرحله المعينه حسيت انه النظام مريح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss donna
    مشكوورين على المعلومات ما قصرتو

بس المشكله اني رايحه على حسابي و سمعت ان ناس يضلو سنتين و ما يعدو التوفل و بالنسبه لي مستواي جدا ممتاز بالانجليزي .. بس متخوفه شوي و لمه سمعت عن الجامعات اللي ما تطلب التوفل بس تعدي المرحله المعينه حسيت انه النظام مريح

إذا إنـتـي ممـتـازة في الإنـجـلـيزي , لـيش مـا تـخـتـبري الـTOEFL في الدمـام ؟ ؟

هـذا الـرابـط فـيـه مـواعـيـد TOEFL في المـمـلكـة , اـحجزي واخـذيـه ومـنـتي خـسرانـة شـي , بالـعـكس راح تـعـرفـين مـستواك :

http://xrl.us/oui9i

بالـتـوفـيـق أخـتـي @@@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.