الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني (رفضو يعطو زوجي الفيزا)

ساعدوني (رفضو يعطو زوجي الفيزا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب سترك
    يارب سترك

مبتعث جديد New Member

يارب سترك غير معرف

يارب سترك , تخصصى محاسب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • محاسب
    • غير معرف
    • الله اعلم, يمكن شيكاغو
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 12:34 PM

انا امس رحت انا وزوجي السفارة الامريكية على اساس نطلع الفيزا
    خلصنا تدقيق الورق وبعدين قالو يالا على المقابلة المهم قعدت تسالني شوية اسئلة وبعدين قعدت تسال زوجي وفي الاخر قالتلنا الفيز لزوجي مرفوضة اما لية انا وبنتي تمام ممكن اطلعلك هي
    انا بصراحة من الصدمة قلتلها ماابغاها خلاص
    بس لما خرجنا من السفارة اتحسرنا على اني مااخدتها
    السؤال ؟ هل ممكن ارجع اكلمهم واقلهم اني ابغاها ؟ ولا لازم ارجع اعيد الاجراءات من اول وجديد وارجع ادفع للفيزا وادفع السفيس
    طيب بالنسبة لزوجي احنا حسينا انها رفضت الفيزا بسبب ماكان معاه الجواز القديم ؟ هل لو قدم ومعاه الجواز ممكن يعطوا الفيز

بليز اللي يعرف معلومة مايبخل
  2. نصيحتي لك غيري امريكا

لأنهم اذا قعدوا لأحد اول مره بيقعدون له بعد كذا

وما اتوقع السبب من الجواز .. لأن مره كنت بالسفاره وكان في واحد جاي مع زوجنه وعياله يجدد وشكله قاطع شوط بالدراسه ورفضوا يجددون له الفيزا (قمة القهر)

فيمكن هذي خيره لكم انكم تغيرون الدوله دام من البدايه رفضوا

واهم شي استخيري

وبالتوفيق وين ما كنتي بأمريكا والا غيرها
    7 "
  3. نـصـيحـتـي لك أخـتـي - مـع كـامل احـتـرامي لـ sweat_heart و أبـو سـاري و shaman - إنـكم تـسوون مـوعـد ثـاني لـك ولـزوجـك , وتعـبون الأبـلكيشيـن مـن جـديـد وتـخـلـين زوجـك يـجـيب بـرنت بالـسـفـرات اللي قـد سـافـرهـا من الـجـوازات وإذا انـتـم مـبتـعثين تأكـدوا أن إدارة البـعـثات ارسـلـت اسامـيكم للـسـفارة الأمـريكـيـة , وإذا عـلى حـسابكم الـخاص جيـبوا شـهـادة بـنـكيـة بـمـبـلـغ لا يـقـل عن 100.000 ريـال وكـشف حـساب لآخـر 3 أشهـر , وتـوكـلوا عـلى الله وروحـوا مـوعـدكم , والله يـيسـر أمـرنـا وأمـركم بـحـق رب هـذا الـيـوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    نـصـيحـتـي لك أخـتـي - مـع كـامل احـتـرامي لـ sweat_heart و أبـو سـاري و shaman - إنـكم تـسوون مـوعـد ثـاني لـك ولـزوجـك , وتعـبون الأبـلكيشيـن مـن جـديـد وتـخـلـين زوجـك يـجـيب بـرنت بالـسـفـرات اللي قـد سـافـرهـا من الـجـوازات وإذا انـتـم مـبتـعثين تأكـدوا أن إدارة البـعـثات ارسـلـت اسامـيكم للـسـفارة الأمـريكـيـة , وإذا عـلى حـسابكم الـخاص جيـبوا شـهـادة بـنـكيـة بـمـبـلـغ لا يـقـل عن 100.000 ريـال وكـشف حـساب لآخـر 3 أشهـر , وتـوكـلوا عـلى الله وروحـوا مـوعـدكم , والله يـيسـر أمـرنـا وأمـركم بـحـق رب هـذا الـيـوم

كلاااااااام سليم

صح لسانك

وفرت علي الكتابه على الكيبورد
    7 "
  5. حبيبتي مع احترامي للي قال لك تغيرين الدوله
    لا تغيرينها
    انا شخصيا صار معي نفس الشي عطوني الفيزا وماا اعطو زوجي لنفس السبب
    بس عاد انا احسن منك قلت لها عطيني اياها (خخخخ زوجي بكيفه )
    وكلها اسبوع وارسل بالبريد برنت من الجوازات الاسبوع اللي بعده ارسلوا له الفيزا بالبريد برضو
    والحين احنا في امريكا
    سوي اللي قالوا لك عليه الشباب دامك ما اخذتي الفيزا حقتك
    و(يالله سترك)
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.