الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي لا اعرف اللفة الانجليزية؟ ساعدوني و طمنوني اقدر ادرس ولا انسحب ؟

مشكلتي لا اعرف اللفة الانجليزية؟ ساعدوني و طمنوني اقدر ادرس ولا انسحب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام اصيل
    ام اصيل

مبتعث جديد New Member

ام اصيل غير معرف

ام اصيل , تخصصى موظفة بنك , بجامعة ابي مساعدتكم
    • ابي مساعدتكم
    • موظفة بنك
    • غير معرف
    • يمكن فيلادلفيا, يمكن فيلادلفيا
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 21st, 2008, 12:02 AM

مساء الخير اخواني واخواتي والله انا قدمت في البعثة وعندي عزيمة قوية لتكمنلة الماجستير لاكن تعرفون دراستنا في السعودية للانجليزي وفي الاختبارات مانجحنا الا البراشيم والغش
    الحين سوالي كيف راح ادرس وانا ما اعرف شي هل الدورات والاختلاط بالمجتمع الامريكي راح يعلمني شي هل راح افلح في الدراسة ولا بس اتفشل وارجع
    قولولي انصحوني مع اني عندي عزيمة قووووية
    اعطوني رايكم في احد مثلي مايعرف وتوفق ومشى حاله ؟
    مع العلم انا اعرف بس اسلك نفسي في المطاعم والمرافق العامة ومع التكاسي
    بس كدراسة واقرى كتب ومحاضرات استحالة
    ارجوكم ساعدووووني ضروري
    والله يوفق وينجح كل من ساعدني
  2. الله يسعدك ويوفقك طمنتيني الله يطمنك
    ابي المزيد من الردود والمشاركات يعني في احد مثلي ومشى حالة ولا راح اتورط واخسر وظيفتي هنا في السعودية لاني راح استقيل ماعندنا نظام اجازات للدراسة في مجال عملي
    7 "
  3. مساء الفل والياسمين أختي الغالية أم أصيل..
    حبيت أطمنك أختي إن دراسة اللغة الإنجليزية ليست بالغة الصعوبة حتى لو ماكان معاك لغة صدقيني سهلة بس بشرط إنك من الآن تحاولين تثقفين نفسك عشان يزيد رصيد الكلمات عندك وأهم شئ (العزيمة) خلي عزيمتك قوية عشان تنجحين بحياتك وتصلين لهدفك لأنه إذا كنت بدون عزيمة وإرادة صدقيني بتتعثرين بدراستك وحياتك بصفة عامة....الله يوفقك يارب
    7 "
  4. الله يوفقك أم أصيل وانا كمان لغتي ضعيفه بس الإراده القويه أهي اللي توصل الفرد الى فوق وأخوي صاحبه في امريكا كان قبل يالله يعرفwhat is your name بس الحين يتحدث بطلاقه وهذا اللي مريحيني وارجو يكون هناك ردود اكثر على هل الموضوع
    7 "
  5. i can do it
    ههههههههههههههه الله يسعدكم
    بس والله ما اعرف معنى الكلمة اللي قلتها يا اخوي العازمي ويا بنت نجد
    شكلكم راح تهزئوني
    والله انا اتكلم من جد ما امزح
    ومقهورة اني ما اعرف انجليزي وودي اتعلم موووووت
    بس والله حتى الابلكيشن اللي يتعبى في مطار الولاية ما اعرف اقراه
    لهاذي الدرجة ما اعرف شي صدقوني
    ينفع اروح ولا انسحب
    7 "
  6. اختي ام اصيل ... الحال من بعضه .. انا فكرت اخذ دورة انجليزي بس كثير نصحوني اني ما اخذها هنا بالسعودية لأني كذا ولا كذا اول شيء لما نسافر هي سنة اللغة وغير كذا في السعودية المعاهد تدريسها موا قد كذا وبتصرفي فلوس انت اولى بها في هذا الوقت...
    بس انا بحاول اتعلم من النت وادخل في المنتديات قسم اللغة الانجليزية والله فيها برامج مرررررة حلوة وتعلمك من الصفر... وكمان حاولي تقرأي كتب او قصص قصيرة بالانجليزي وتابعي اخبار البي بي سي واذا تشوفي افلام شوفي افلام اجنبية عشان تعرفي نطقهم للكلمات وبكذا رح تتحسن لغتك شوي شوي ..
    بالتوفيييييييييييييييييييييييييييييق للجمييييييييييييييييييييييييييع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.