الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة ساعدوني الله يخليكم

عندي مشكلة ساعدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك القلوب
    ملاك القلوب

مبتعث جديد New Member

ملاك القلوب غير معرف

ملاك القلوب , تخصصى ممرضة , بجامعة wright state unevirsity
    • wright state unevirsity
    • ممرضة
    • غير معرف
    • غير معرف , الولاية الشرقية
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 22nd, 2006, 09:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكلة ابغى احد يساعدني

انا زوجي طلعت له البعثة وانا قدمت على طلب ورحت وسويت مقابلة في السفارة وما رضو يعطوني فيزا بحجة ان درجاتي ضعيفة وان التخصص اللي انا ابغاها يقول انه صعب المهم زوجي الحين سافر وانا قدمت على موعد ثاني على اني مرافقة وارسلت لهم ايميل على اني ابغى موعد قبل الموعيد الموجودة

الحين صار لي اسبوع ويومين وما في احد اتصل علي وانا خايفة اتأخر على زوجي اكثر من كذا وما ادري وش اسوي

انتظرهم يتصلون او ارسل ايميل ثاني او اني اخذ موعد من الموعيد الموجودة في الموقع

ساعدوني لاني ابغى اروح حق زوجي باسرع وقت ممكن:92:
  2. اختي خذي موعد وش خسرانه انتي

طيب السفاره ماتردك عشان درجاتك ضعيفه غريبه يمكنهم عطوك ورقه صفرا وقالو نتصل فيك

لان السفاره ماعليها من الدرجات

انا درجاتي مش ولا بد وخذت الفيزا ولا اسالو عن التخصص

اهم شي تتأكدين ليش ماعطوك فيزا

اذا كان ماعطوك ورقه صفرا وعطوك الجواز وقالو مالك فيزا كذا تاخذين موعد جديد من الي في الموقع الي مسويته اختنا الفاضله مسافرهـ

اما اذا معطينك ورقه صفرا استني اتصالهم صدقيني بيتصلون عليك

بس اختي علمينا بالضبط وش صارلك بالسفاره

ولكي التحيه

سعود
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشكرا على ردكاللي قابلني في السفارة اللي كان في كونتر 6 وهذا اصعب واحد فيهم ومارضى يعطيني الفيزايقول ان درجاتي ضعيفة وقلت له اذا الجامعة وافقت علي انت ليش ترفض وما رضى يعطيني الفيزا الحين انا قدمت على اني مرافقة ولحد الحين ما ردو علي وهم عطوني ورقة بيضة مو صفرة انا اعرف الورقة الصفرةالحين انا خايفة يطنشوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القلوب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكلة ابغى احد يساعدني

انا زوجي طلعت له البعثة وانا قدمت على طلب ورحت وسويت مقابلة في السفارة وما رضو يعطوني فيزا بحجة ان درجاتي ضعيفة وان التخصص اللي انا ابغاها يقول انه صعب المهم زوجي الحين سافر وانا قدمت على موعد ثاني على اني مرافقة وارسلت لهم ايميل على اني ابغى موعد قبل الموعيد الموجودة

الحين صار لي اسبوع ويومين وما في احد اتصل علي وانا خايفة اتأخر على زوجي اكثر من كذا وما ادري وش اسوي

انتظرهم يتصلون او ارسل ايميل ثاني او اني اخذ موعد من الموعيد الموجودة في الموقع

ساعدوني لاني ابغى اروح حق زوجي باسرع وقت ممكن:92:

NIVappts@state.gov هذا اميل السفارة الامريكية راسليهم كمان وانتظري واذا ما ختموا على جوازك وقالولك تعالي بعد سنة فممكن تقدمي مره ثانية ما عندك مشكلة بس ممكن عندهم ضغط الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.