الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابيع سيارتي ولا لأ؟

ابيع سيارتي ولا لأ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadj
    ahmadj

مبتعث فعال Active Member

ahmadj الولايات المتحدة الأمريكية

ahmadj , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى na , بجامعة UMSL
    • UMSL
    • na
    • ذكر
    • St. Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

August 23rd, 2006, 01:38 AM

لو بغيت اطلع بعثه و معاي كاش حوالي الفين دولار، لميزوري او لسان فرانسسكو، هل تتوقعون تكفي ولا ابيع سيارتي ؟
  2. انا عن نفسي سواء على حسابي او على البعثه راح ابيع سيارتي !!

لانو ما راح تستفيد منها و ما راح تيجي على السعوديه الا مره في السنه !!

فاحسلك بيعها و استفيد من فلوسها ! .. بمعنى اصح حوش الفلوس ما تدري سبحان الله يجيك يوم اسود في زمن اغبر تفك الفلوس هاذي عنك ازمه و انت في الغربه ما معاك احد يساعدك !!

و لا تعتمد مبلغ الملحقيه راح يكفيك على طول ! ..

هذا رايي و شوف ايش الاصلح لك .

و ربنا يوفق الجميع ان شاءالله
    7 "
  3. اذا انت بتبيع السياره عشان تزيد الالفين دولار

اقول لاتبيعها

ترا الالفين بتكفيك وزياده اذا انت طالع على حساب الحكومه ماني قايل الوزاره

انصحك تبيع سيارتك وتدخل الصناديق الاستثماريه طويلة الاجل في حدا البنوك وانصحك في الاصايل يمدحونه

لانك بتجلس مده ماهي قصيره في امريكا

و النصايح واجد ولك الاختيار

سعود
    7 "
  4. هههههههههه اما صناديق استثماريه طويلة الاجل

اغسل يدك منها

انا داخل بـ 30 الف بهل صناديق وهذي هي الحين واصله لـ15 الف؟؟

وش استفدت ما استفدت شي

فلوسي بح

والصناديق موب زي الاسهم تقدر تمتلك السهم لا هي من يوم تنتهي فلوسك الصندوق يتقفل ويروح عليك

يعني بالعربي

ابعد عن الصناديق اذا تبي ادخل بأسهم وتداول وضارب وبيتضاعف باذن الله ولا فيها خساره لان االسهم لك وللزمن

وغير كذا اصلا السالفه موب حقت اسهم واستثمار ،
    انت تبي تبيع سيارتك

وانا مع كلام الاخوان ولا ازود واذا رايح على حساب الوزاره ترى هم يعطونك مكافئه على قدك بالهلله

واذا كنت من النوع الي مبذر او بالسعودي تصرف واجد هناك اشتغل ودبر عمرك

ولا اذا ما تبي تشتغل بيع سيارتك اصلا ما راح تستفيد منها وتخليها ليش وانت مسافر
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

بع بع بع بع .......ههههه

عزيزي مبلغ الألفين دولار قد ينتهي في الأسبوع الاول وبالكثير يمشيك اسبوعين...لماذا؟

1- قد تحتاج الى تاكسي لايصالك الى فندق بواشنطن= 50 دولار على الأقل
    2- قد تحتاج للمبيت يوم او يومين بواشنطن لانهاء اجراءات الملحقية= 400 دولار للاحتياط
    3- تاكسي آخر للمطار للتوجه الى مقر الدراسة= 50 دولار اخرى على الاقل
    كدا وصلنا 500 دولار ولسه...
    4- راتب أول شهر المقدم من الملحقية سيصرف وبحسب التاريخ الهجري من يوم وصولك الى نهاية ذلك الشهر... فربما تصل قبل نهاية الشهر الهجري بيومين كأسوأ احتمال فعندها حتستلم حوالي 40 دولار ؟؟؟؟؟؟!!! ولا حق الغدا والعشى...وتستلم أول راتب في يوم 25 من الشهر التالي... يعني حيكون وضعك صعب
    5- تاكسي آخر من المطار الى الفندق بمقر الدراسة= 50 دولار أخرى
    6- قد تمتد اقامتك بالفندق الى اسبوع على أسوأ تقدير فليس من السهل ايجاد شقة مقنعة أوجاهزة للسكن وبسعر مناسب خلال أقل من يومين= 600 دولار على الأقل...
    7- مصاريف تنقلات وإعاشة أثناء رحلة البحث على سكن....
    8- تجهيز السكن.......الخ

صدقني عزيزي على الأقل تحتاج 6000 دولار فجيبك عشان لاتورط!

أنصحك بالبيع..... وسيبك من الأسهم والاستثمار وكان الله في عونك وعون الجميع

في أمان الله
    7 "
  6. والله ما قصرتو يا اخوان، المقصد يا اخوان ان مو اني بستمثر او شي لا والله بالعكس ما فكرت بهالشي انا هامني بالدرجه الاوله ان تكون اموري زينه بالدراسه، لكن المقصد ان ما ودي ابيع سيارتي الا لمن استقر هناك يعني بعد السنه الاولى على الاقل اذا شفت اموري ماشيه بعت السياره و ما عندي مانع، لكن مساله اني احتاج 6000$ احس انه كثير لو اخذت 3000 او 4000 ما تكفي يعني ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.