الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واشنطــن دي ســي >> ممكـــن أحــــد يفيــــدني ؟؟

واشنطــن دي ســي >> ممكـــن أحــــد يفيــــدني ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Maha K.S.A
    Maha K.S.A

مبتعث جديد New Member

Maha K.S.A غير معرف

Maha K.S.A , تخصصى student , بجامعة ................
    • ................
    • student
    • غير معرف
    • ................, ..............
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 26th, 2008, 06:18 AM

الســـــــــلام عليكــــــــــم ....

أنــــــــا نــــــاويه أسكــــــــن قريبـــــــــه مــــن واشنطـــــن دي ســــي يعنـــــي أكـــــون قـــــريبه

مـــــن الملحقيــــه ... لكــــــن حـــــابه تســــــاعدوني عـــــن أقـــــــرب المدن لـــــواشنطن دي

سي وعن المسافـــــات بينها ... كمـــــان أبغــــى أعـــــرف أيــــش هـــي الجــــامعات الموجود

فـــي واشنطن دي ســـي أو فــــي المـــدن القـــــــريبه منهـــــــا.....

أشكــــــــركم مقــــــــــدما"
  2. مشـــــــــكور اخــــــــــوي ...

بــــــــس أنـــــــا أبغــــــى أعــــــرف بالضبط المــــــــدن القـــــــريبه من واشنطــــن دي ســي

يعنـــــي تكــــــون المســـــافه بينهــــــا وبيـــــــن واشنطـــــن دي ســــي ربـــــع أونــــص ســـاعه

أو حتــــى ســـــــــاعه...

ابغــــــى مـــــــدن آمنــــــــه و فيهــــــــا عــــــــــرب...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digital
    مهاااا
    انا كمان ابغى اعرف عن الدراسة في دي سي وافضل المعاهد هناااااك
    لان الرحلة دايركت من جدة لواشنطن وما اضطر اخذ طيارة تانية

خلينا نساعد بعض ...

أهلا" فيك ... عن جد انبسطت لما شفت أحد معايا ... انا اتحمست لدي سي أحس جامعاتها

قويه ... وزي ماقلت الرحله تكون وحده ... أنا حابه أعرف أيش المدن اللي قريبه منها والمسافه

بينها وبين الدي سي .. نفسي أسكن بمدينه صغيره وقريبه ... شي ثاني محتاره فيه لما أقطع

مسافة ساعه تقريبا من السكن للجامعه بالقطار هل راح يكون فيه آمان ؟؟ وهل فيه طلاب يتنقلون

بهذي الطريقه؟؟؟

View MajorUniversity NameStateCityShow MajorCENTRAL WASHINGTON UNIVERSITY WAELLENSBURG Show MajorEastern Washington University WA101 Sutton HallShow MajorEASTERN WASHINGTON UNIVERSITY WACHENEY Show MajorGONZAGA UNIVERSITY WASPOKANE Show MajorPACIFIC LUTHERAN UNIVERSITY WATACOMA Show MajorSEATTLE PACIFIC UNIVERSITY WASEATTLE Show MajorSEATTLE UNIVERSITY WASEATTLE Show MajorUNIVERSITY OF PUGET SOUND WATACOMA Show MajorUNIVERSITY OF WASHINGTON - SEATTLE WASEATTLE Show MajorWASHINGTON STATE UNIVERSITY WAPULLMAN Show MajorWESTERN WASHINGTON UNIVERSITY WABELLINGHAM Show MajorWHITMAN COLLEGE

هذي الجامعات المعترف فيها من موقع الوزارة .. لكن ماحصلت أي معلومات عن المدن .. الجامعات كمان ماحصلت عنها معلومات ماعدا central washington بيقولوا صعب
    القبول فيها وكمان هي جامعه صعبه ماابغى أغامر وأقدم عليها بس نفسي أحصل إجابه تريحني عشان أقدم عليها بيقولوا أنها تجي بعد هارفورد من ناحيه جودتها...

digital أتمنى انك تحصل معلومات أو تعطني رأيك باللي كتبته .. وشكرا"
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha K.S.A
    أهلا" فيك ... عن جد انبسطت لما شفت أحد معايا ... انا اتحمست لدي سي أحس جامعاتها

قويه ... وزي ماقلت الرحله تكون وحده ... أنا حابه أعرف أيش المدن اللي قريبه منها والمسافه

بينها وبين الدي سي .. نفسي أسكن بمدينه صغيره وقريبه ... شي ثاني محتاره فيه لما أقطع

مسافة ساعه تقريبا من السكن للجامعه بالقطار هل راح يكون فيه آمان ؟؟ وهل فيه طلاب يتنقلون

بهذي الطريقه؟؟؟

View MajorUniversity NameStateCityShow MajorCENTRAL WASHINGTON UNIVERSITY WAELLENSBURG Show MajorEastern Washington University WA101 Sutton HallShow MajorEASTERN WASHINGTON UNIVERSITY WACHENEY Show MajorGONZAGA UNIVERSITY WASPOKANE Show MajorPACIFIC LUTHERAN UNIVERSITY WATACOMA Show MajorSEATTLE PACIFIC UNIVERSITY WASEATTLE Show MajorSEATTLE UNIVERSITY WASEATTLE Show MajorUNIVERSITY OF PUGET SOUND WATACOMA Show MajorUNIVERSITY OF WASHINGTON - SEATTLE WASEATTLE Show MajorWASHINGTON STATE UNIVERSITY WAPULLMAN Show MajorWESTERN WASHINGTON UNIVERSITY WABELLINGHAM Show MajorWHITMAN COLLEGE

هذي الجامعات المعترف فيها من موقع الوزارة .. لكن ماحصلت أي معلومات عن المدن .. الجامعات كمان ماحصلت عنها معلومات ماعدا central washington بيقولوا صعب
    القبول فيها وكمان هي جامعه صعبه ماابغى أغامر وأقدم عليها بس نفسي أحصل إجابه تريحني عشان أقدم عليها بيقولوا أنها تجي بعد هارفورد من ناحيه جودتها...

يـا أخـتـي لا تـخـلـطـيـن الله يـحـفـظك بـين ولايـة واشـنـطن Washington State وبـين واشـنـطن الـعـاصـمة Washington D.C . . لأنـهم يـخـتـلفون عـن بـعـض تماما , ولايـة واشـنـطن في أقـصى الـغـرب في الـحدود مـع كـندا , ومن مدنـها " سـياتل - سـبـوكان - . . " ,, أما واشنـطن الـعاصمة فـتقع ضمن مقاطعة كـولومبيا District of Columbia . عـلـشان كـذا يـسـمونها Washington D.C . وتـقع في شـرق أمـريكا وتتـشارك مع فيـرجـينيا و مـريـلانـد ,, فـيها 3 جـامـعـات مـشهورة في واشـنـطن دي سـي :-

Georgetown University - University of George Washington - American University

طبعا Georgetown و George Washington ما فـيها كـلام , جامـعـات عـالمـية ومن الـعـشرة الـكبار في أمريكا , وقـبولاتـها صـعـبة حـقـيـقـة , ولا أعـرف أحد قـد أخذ منـها قـبول مـشروط , أما الجامعة الثالثة .. " فـتـمشية حـال " ,, والمـعـاهـد للأسـف ما اعـرف عـنها شي , مـعـهـد Georgetown سـمعت أنه متـمـيز , لكن ما ادري عنه صراحـة ,, أنا كنت في قمة حيرتي بين واشنطن دي سي وسـياتـل , وكان الخيار سـياتل .. واشنطن دي سي حلوة وجميلة وجوها ما يحتاج وقريبة من السفارة والملحقية , لكن غالية , ونسبة السود الافارقة فيها مرتفعة . وفيها نسبة عرب وسعوديين كبيرة ,, والسكن فيها متعب , لانه الطالب راح يضطر يسكن في فيرجينا ويأخذ القطار والا المترو والا الباص علشان يجي دي سي , فقلت سـيـاتل يا لـبى قـلـبـها , والخيرة فيما اختـارهـ الله , ,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا2006
    بنات تعرفوا معاهد ممتااااازه بواشنطن دي سي؟؟؟

أهلا أختي ,,, والله انا جالسه ادور وتحديدا أدور على معاهد تبع جامعه لأن الدراسه فيها جد

وأحسن من المعاهد الثانيه اللي غالبا" سمعت أنها تجاريه ... أول مااحصل معهد كويس راح أقولك أن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha K.S.A
    أهلا أختي ,,, والله انا جالسه ادور وتحديدا أدور على معاهد تبع جامعه لأن الدراسه فيها جد

وأحسن من المعاهد الثانيه اللي غالبا" سمعت أنها تجاريه ... أول مااحصل معهد كويس راح أقولك أن شاء الله
    تسلميييين اذا لقيتي معهدممتااااااااااز على طول ندرس بواشنطن اريح
    شوفي معهد

اسألي عنه اكثر وردي لي وانا كمان اسألك واذا لقيت شي بخبرك
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    يـا أخـتـي لا تـخـلـطـيـن الله يـحـفـظك بـين ولايـة واشـنـطن Washington State وبـين واشـنـطن الـعـاصـمة Washington D.C . . لأنـهم يـخـتـلفون عـن بـعـض تماما , ولايـة واشـنـطن في أقـصى الـغـرب في الـحدود مـع كـندا , ومن مدنـها " سـياتل - سـبـوكان - . . " ,, أما واشنـطن الـعاصمة فـتقع ضمن مقاطعة كـولومبيا District of Columbia . عـلـشان كـذا يـسـمونها Washington D.C . وتـقع في شـرق أمـريكا وتتـشارك مع فيـرجـينيا و مـريـلانـد ,, فـيها 3 جـامـعـات مـشهورة في واشـنـطن دي سـي :-

Georgetown University - University of George Washington - American University

طبعا Georgetown و George Washington ما فـيها كـلام , جامـعـات عـالمـية ومن الـعـشرة الـكبار في أمريكا , وقـبولاتـها صـعـبة حـقـيـقـة , ولا أعـرف أحد قـد أخذ منـها قـبول مـشروط , أما الجامعة الثالثة .. " فـتـمشية حـال " ,, والمـعـاهـد للأسـف ما اعـرف عـنها شي , مـعـهـد Georgetown سـمعت أنه متـمـيز , لكن ما ادري عنه صراحـة ,, أنا كنت في قمة حيرتي بين واشنطن دي سي وسـياتـل , وكان الخيار سـياتل .. واشنطن دي سي حلوة وجميلة وجوها ما يحتاج وقريبة من السفارة والملحقية , لكن غالية , ونسبة السود الافارقة فيها مرتفعة . وفيها نسبة عرب وسعوديين كبيرة ,, والسكن فيها متعب , لانه الطالب راح يضطر يسكن في فيرجينا ويأخذ القطار والا المترو والا الباص علشان يجي دي سي , فقلت سـيـاتل يا لـبى قـلـبـها , والخيرة فيما اختـارهـ الله , ,

أخوي محمود شكرا" جزيلا" ....

مبين عليك عارف الوضع هناك ... أنا عندي مجموعة أسئله لكن ماحصلت أحد يساعدني

إجابتك راح تنفعني بما أنك في أمريكا ..

1-أنا أقصد واشنطن اللي فيها المحقيه هل هي ولاية واشنطن أو واشنطن الدي سي >>> لسا

مافهمت الفرق بينهم

2-أنا أسأل عن مدن تكون قريبه جددددا من الملحقيه ؟؟ وأحب اعرف المسافات بينها و بين
    واشنطن ؟؟ والجامعات الموجوده فيها ؟؟؟ >>> إذا عندك أي خلفيه

3-لما أكون ساكنه بمدينه والجامعه بمدينه أخرى يعني تقريبا تكون المسافه حوالي ساعه أو ساعه وربع بالكثير هل فيه أمان أن أقطع هذي المسافه يوميا وعلى القطار ؟؟ وهل فيه طلاب
    يقطعون مثل هذي المسافه او أكثر قليلا للجامعه هل هذي الطريقه شائعه أو لا >>>> هذاالسؤال جددددددا أحتاج أجابته

أشكرك أخ محمود مقدما"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.